تطبيقات

تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏

تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏ وهوا برنامج المفقودات و لمعرفة مكان الشيء المفقود و كيف تجد الأشياء الضائعة و برنامج كشف مكان الفلوس و مفقودات بطاقة شخصية مع تطبيق (Tile‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


ابحث عن وتتبع الهواتف المحمولة والمحافظ والمفاتيح المفقودة وما إلى ذلك استخدم البلاط للعثور على العناصر المفقودة أجهزة Bluetooth والتطبيق المجاني يبقيان كل شيء تحت السيطرة ابحث عن المفاتيح والمحافظ والحقائب وما إلى ذلك – جهاز تعقب البلوتوث الخاص بالتطبيق مضغوط ويمكن توصيله بسهولة بممتلكاتك.

ابحث عن مكان قريب – استخدم تطبيق Tile لرنين بلاطة أو استخدم مقياس القرب عندما تكون في نطاق Bluetooth البحث عن موقع بعيد – عندما تكون خارج نطاق Bluetooth ، استخدم تطبيق Tile لعرض أقرب موقع له على الخريطة ، أو اطلب من Tile Network المساعدة في العثور على المربعات المفقودة أو في غير مكانها بأمان وبشكل مجهول.

ابحث عن هاتفك – اجعل هاتفك يرن عن طريق الضغط المزدوج على الشعار ، حتى في الوضع الصامت ، يمكنك استخدام البلاط الخاص بك للعثور على هاتفك قم بترقية اكتشافك – يتضمن الإصدار المتميز ميزات وخدمات البحث النشط ، بما في ذلك التنبيهات الذكية واستبدال البطارية مجانًا

يمكنك مشاركه المربعات – مشاركة المربعات مع مستخدمين آخرين لتتبع العناصر المشتركة ، مثل أجهزة التحكم عن بُعد الخاصة بالتلفزيون يعمل TILE مع Home-Tile الذكي مع Amazon Alexa و Google Assistant ، لذلك أصبح البحث أسهل من أي وقت مضى قم بمزامنة حساب Tile الخاص بك مع تطبيق Alexa أو تطبيق Google Home لتنشيط هذه الميزة.

عن طريق تثبيت هذا التطبيق ، فإنك توافق على تثبيته وتثبيت التحديثات أو الترقيات التي تم إصدارها من خلال النظام الأساسي يمكنك إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية من خلال إعدادات جهازك .

ولكن إذا لم تقم بتحديث تطبيقك ، فقد تواجه ميزات أقل قد تغير بعض التحديثات الطريقة التي نسجل بها البيانات أو نغير البيانات المخزنة على جهازك ستتوافق أي تغييرات مع سياسة خصوصية Tile يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق حذف أو تعطيل التطبيق الخاص بك.


صور من تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏

تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏ 1 تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏ 2 تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏ 3


مميزات من تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏

  1. يستخدم التطبيق Bluetooth Low Energy (BLE) للتواصل مع البلاط الخاص بك. يمكن أن يصل الحد الأقصى لنطاق Tile Pro 2020 إلى 500 قدم.
  2. يستخدم التطبيق خدمات الموقع لتسجيل أحدث موقع للبلاط الخاص بك بالمطورين على بيانات الموقع الجغرافي لهاتفك.
  3. الاستخدام المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو البلوتوث الذي يعمل في الخلفية سيقلل بشكل كبير من عمر البطارية ايضاً.
  4. تحتاج إلى شراء جهاز يدعم Tile ، وتسجيل حساب Tile ، وقبول شروط خدمة Tile وتأكيد سياسة خصوصية Tile.

معلومات تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق :Tile‏ ‏
  • صانع التطبيق : Tile Inc.

تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق العثور علي الاشياء المفقودة من خلال Tile‏

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!