تطبيقات

تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم

تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم و دورات مجانية بشهادات معتمدة و دورات مجانية بشهادات معتمدة 2021 و الحصول على شهادة من الإنترنت مجاناً و كورسات اون لاين مجانا باللغة العربية مع تطبيق (edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


التطبيق بيوفر لك أهم الجامعات دورات عبر الإنترنت مثل البرمجة والأعمال لا تدرس فقط لتحسين حياتك المهنية يوفر لك EdX eLearning أفضل الدورات عبر الإنترنت من أفضل الجامعات والكليات ومؤسسات التدريب في العالم لتستخدمها على جهازك المحمول حتى تتمكن من تعلم مهارات جديدة في أي وقت وفي أي مكان.

تعلم وابحث عن أكثر المهارات المطلوبة لتعزيز تطورك المهني تقدم EdX دورات عبر الإنترنت في المجالات المهنية المتطورة باستمرار ، بما في ذلك: علوم الكمبيوتر ، والهندسة ، والأعمال التجارية ، والمحاسبة ، والطب ، والفن ، والسياسة ، والرياضيات ، ويمكنك تعلم اللغات والمزيد بفضل التعليم الشخصي ، ستأتي الدورات إليك.

التعلم الإلكتروني بالطريقة التي تريدها : تسمح لك الدورات التدريبية عبر الإنترنت بالتعلم بحرية وفقًا لسرعتك الخاصة قم بدفق الدورات التدريبية عبر الإنترنت في علوم البيانات و Python وغيرها من المجالات في الوقت الفعلي للحصول على شهادة أو درجات جامعية.

الدورات التدريبية عبر الإنترنت مثل: علوم الكمبيوتر – تعلم البرمجة بلغة Python و C ++ و Java وما إلى ذلك خذ دورات في الذكاء الاصطناعي ، والتعلم الآلي ، والبيانات الضخمة ، وأمن الشبكات إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق والاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات وتنظيم المشاريع وإدارة الأعمال ودورات أخرى دورات الرياضيات والرياضيات من المدرسة الثانوية إلى الجامعة طور مهاراتك في حساب التفاضل والتكامل والإحصاء والجبر.

العلوم : أهم الدورات عبر الإنترنت في علم الأحياء والكيمياء والروبوتات وغيرها من المجالات الهندسية المختلفة تعلم اللغات – تعلم الإسبانية ، الماندرين ، الفرنسية ، الإنجليزية وحتى لغة الإشارة مئات الدورات الإضافية في تخصصات أخرى ، بما في ذلك الفنون والقانون والسياسة والتاريخ وغيرها من الدورات التي تقدمها المؤسسات التعليمية العليا.

تعلم من الخبراء : يتم تدريس الدورات المجانية في EdX من قبل خبراء وأساتذة يعملون في أفضل الجامعات والكليات والمؤسسات الأكاديمية حول العالم ، وسيتم منحك الشهادات في النهاية عزز تعليمك وتدريبك من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت التي يدرسها خبراء من جامعة هارفارد ، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، وجامعة كاليفورنيا ، وبيركلي ، ومايكروسوفت ، وجامعة كولومبيا ، وما إلى ذلك ، مما يجعل EdX أحد التطبيقات التعليمية الرائدة استمتع بأفضل تعليم لتطبيقات التعلم التي تقدمها لك EdX في أي وقت وفي أي مكان يمكنك ان تجرب الدوره المجانية على الإنترنت الآن.

بعض المعلوماتحول تطبيق EdX : هو تطبيق غير ربحي يوفر دورات تدريبية مفتوحة واسعة النطاق عبر الإنترنت (MOOC) أي شخص يريد تعليمًا مجانيًا ويحب التعلم سيحب أخذ هذه الدورات ومشاهدة مقاطع الفيديو واكتساب المهارات اللازمة للعمل من خلال هذا التطبيق ، وهو أحد أفضل التطبيقات التعليمية.


صور من تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم

تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم 1 تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم 2 تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم 3


مميزات من تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم

  1. يمكنك تنزيل الدورات على الإنترنت لعرضها عند الحاجة ، لا مزيد من الفصول .
  2. مع تقدم كل دورة ، اختبر معلوماتك من خلال الاختبارات والمسابقات .
  3. يمكنك عرض إعلانات وملاحظات الدورة.
  4. إمكانات بحث متقدمة ، بحيث يمكنك البحث عن دورات مجانية في أي مجال من مجالات
  5. الدراسة ، من برمجة الكمبيوتر إلى إدارة الأعمال والتاريخ.
  6. سواء كنت ترغب في تعلم البرمجة أو اللغة الإسبانية ، فنحن نضمن أن EdX هو التطبيق المثالي لك.

معلومات تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :19 ميجا
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر‏
  • صانع التطبيق : edX

تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق الكورسات المجانية عبر الإنترنت من أفضل جامعات العالم

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!