تطبيقات

تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue

تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue و تنزيل برنامج حياة -حاسبة الدورة الشهرية و تطبيق حاسبة الدورة الشهرية و حاسبة الدورة الشهرية و برنامج حساب الدورة الشهرية وأيام التبويض مع تطبيق (‏Period Tracker Clue: Cycle & Ovulation Calendar‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


يمكن أن تساعدك متتبعات الدورة الشهرية وتطبيقات الإباضة وتقويمات الدورة الشهرية على التخطيط للمستقبل استخدمي Clue لتتبع فترة الحيض ، واكتشفي انتظام الدورة الشهرية ، وفهمي كيف يعمل جسمك هذا الدليل هو أكثر من مجرد متعقب الدورة الشهرية يستخدم التطبيق العلم والبيانات لمساعدتك على فهم كيفية تأثير الدورة الشهرية على جسمك وعقلك.

باستخدام Clue Cycle Tracker ، يمكنك الحصول على تنبؤات موثوقة للحيض والإباضة ومتلازمة ما قبل الحيض ، وفهم متعمق لعوامل مثل الجلد والتوتر ومستويات الطاقة طوال الدورة ، والحيض القائم على أسس علمية ، وموسوعة الخصوبة والصحة في منطقتك وضع التغيير أطراف الأصابع يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات التبويض والدورة القابلة للتخصيص لتكون جاهزة للأحداث القادمة في أي وقت بدعم من العلم والأخلاق والقيادة النسائية ، لم ولن تبيع Clue بيانات المستخدم أبدًا.

بغض النظر عن مكانك في حياتك ، فإن Clue بجانبك التتبع من الحيض إلى الحمل ، سواء كنت تريدين تعيين تذكير لتحديد النسل أو تلقي إشعار في يوم الإباضة وتريد فقط اكتشاف نمط جسمك الفريد ، Clue هو تطبيق لتتبع الدورة الشهرية والإباضة مصمم لمساعدتك على فهم الموقف وتعزيز الصحة.

 وهوا افضل تطبيق مجاني لتتبع الدورة الشهرية لأمراض النساء والتوليد (ACOG) وأفضل أداة لتتبع الخصوبة لعام 2020 – Healthline .

متتبع الدورة الشهرية وتقويم الدورة الشهرية توقع الدورة الشهرية وتقديرها لفترة الحيض والخصوبة والإباضة تسجل مذكرات الدورة ومتعقب الدورة أيام الدورة الشهرية ، وكثافة التدفق ومنتجات الدورة الشهرية التي تستخدمها تتبع الأعراض ، والرغبة الشديدة ، والجلد ، والألم ، والتمارين الرياضية ، والحيوية ، وما إلى ذلك للعثور على نمط دورتك اضبط تقويم تذكير قبل الدورة الشهرية التالية والإباضة والحيض.

متعقب النشوة الجنسية ومتعقب الخصوبة حاسبة التبويض و تعقب درجة حرارة الجسم القاعدية إذا كنت ترغب في الحمل ، يمكن أن يساعدك شركاء الخصوبة والتنبؤ بالخصوبة في الحمل اختبار سجل الإباضة وسوائل عنق الرحم لتحسين تقدير الإباضة اضبطي تذكيرات تقويم الخصوبة والإباضة للمساعدة في التخطيط للحمل تطبيق الحمل ودليل اسبوعي استخدمي حاسبة الحمل لتحديد موعد ولادتك ايضاً.

تقويم الحمل ومتعقب نمو الطفل لتتبع الثلث من الحمل تتبع أعراض الحمل وحركات الطفل وما إلى ذلك يمكن أن يرشدك المحتوى الصحي الذي تم التحقق منه خلال فترة الحمل أسبوعًا بعد أسبوع اكتشفي الأنماط الفريدة للدورة الشهرية عرض طول الدورة الشهرية واختلافات الدورة شاهدي الأعراض التي تتبعينها والمتعلقة بالدورة الشهرية دليل المستخدم لمساعدتك على إدارة متلازمة تكيس المبايض والدورات غير المنتظمة.

وسوف تعرفي متي يبدأ الحيض Clue هي أداة مفيدة لتتبع الدورة الشهرية للمراهقات أحضر تطبيق Clue Period Tracker إلى OBGYN واحصلي على سجل الدورة الشهرية Clue هو تطبيق لتتبع الدورة والإباضة مصمم لأي بنت لديها الدورة الشهرية ويستخدم لغة محايدة.

ملحوظة: لا ينبغي استخدام تطبيق Clue Period Tracker & Ovulation كوسيلة لمنع الحمل.


صور من تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue

تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue 1 تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue 2 تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue 3 تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue 4


مميزات من تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue

  1. متتبع الدورة الشهرية ، تقويم الدورة الشهرية ، متتبع الإباضة ، تعقب الخصوبة.
  2. التنبؤ الدقيق بالدورة القادمة.
  3. سجل أعراضك ، وشدة التدفق ، والمزاج ، وما إلى ذلك ، واكتشفي نمط دورتك الشهرية.
  4. تطبيق الإباضة لتتبع اختبار التبويض و BBT.
  5. تذكير التقويم للفترات القادمة ، الإباضة ومتلازمة ما قبل الحيض.
  6. توقع الأعراض المتكررة لديك ، مثل التشنجات والألم والصداع.
  7. تقويم الدورة الشهرية ، بما في ذلك الدورة الشهرية والإباضة وأيام الخصوبة.
  8. سجل وضبط تذكيرات حبوب منع الحمل.
  9. حللي طول دورتك الشهرية لملاحظة الاتجاهات والدورات غير المنتظمة.
  10. الموسوعة الصحية والمحتوى التعليمي في التطبيق.

معلومات تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :49.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :16 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Period Tracker Clue: Cycle & Ovulation Calendar‏
  • صانع التطبيق : Clue Period Tracker by BioWink

تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue

اضغطي هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق تتبع الدورة الشهرية Period Tracker Clue

اضغطي هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!