تطبيقات

تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE

تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE و برنامج تنزيل نغمات موبايل و تنزيل برنامج نغمات رنين بدون نت تنزيل برنامج نغمات رنين 2021 و تحميل برنامج Zedge النسخة القديمة مع تطبيق (‏ZEDGE™ الرنة، الخلفية) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


نغمة وخلفية وأيقونة التطبيق الأكثر موثوقية وتطبيق صوت الإخطار تطبيق خلفية Zedge ™ ونغمات الرنين الملايين من الخلفيات ونغمات الرنين وأصوات التنبيه والإشعارات المجانية بيوفر لك Zedge ™ أفضل الخلفيات المجانية ونغمات الرنين الرائعة.

من خلال اختيار خلفيات متحركة عالية الدقة وأصوات التنبيه ونغمات الرنين ، يمكنك بسهولة تخصيص هاتفك وفقًا لشخصيتك يوفر Zedge ™ مجموعة متنوعة من الخلفيات وصور GIF والملصقات ونغمات الرنين والإنذارات والإشعارات للاختيار من بينها لهاتف Android ستجد كل ما تحتاجه على Zedge ™.

انضم إلى التطبيق أكثر من 400 مليون شخص قم بتنزيل تطبيق التخصيص الشهير للجوال لا حاجة للبحث عن المزيد من تطبيقات الخلفية مجموعة لا نهائية من الخلفيات المجانية ، تدعم أحجام الشاشة الأكثر شيوعًا يدعم صور الخلفية عالية الدقة (HD) (4K) هل تحب الخلفية السوداء أو جرلي.

هذا يعود إليك يمكنك اختيار خلفية شاشة القفل أو خلفية الشاشة الرئيسية أو كليهما في نفس الوقت خيار يتيح لك تحديد خلفية جديدة تلقائيًا تتغير في وقت محدد يمكنك تحرير الخلفية باستخدام المرشحات والملصقات الرائعة.

حلقة لا حاجة للبحث عن المزيد من تطبيقات نغمات الرنين تتضمن المجموعة اللانهائية من نغمات الرنين المجانية موسيقى وتأثيرات ونغمات رنين مثيرة للاهتمام ربما أكبر مجموعة من النغمات المجانية في العالم خيار لتعيين نغمات رنين فردية لجهات الاتصال وأصوات التنبيه ونغمات الرنين الافتراضية يمكنك استخدامه كنغمة رنين رائعة لوالدتك أو أختك.

إشعار الوصول إلى التطبيق : جهة الاتصال اختياري إذا كنت تريد تعيين نغمة رنين خاصة لكل جهة اتصال الصور / الوسائط / الملفات: يجب أن تسمح بالوصول لحفظ واستخدام الخلفيات والإشعارات أو نغمات الرنين المخصصة .

التخزين: يجب أن تسمح بالوصول لعرض أو استخدام المجموعة الحالية من الخلفيات أو نغمات الرنين أو أصوات الإشعارات و إعدادات النظام إذا كنت ترغب في اختيار نغمة رنين كنغمة رنين افتراضية للهاتف المحمول ، فيمكنك تحديدها.

الموقع: اختياري إذا كنت تريد توصيات مخصصة بناءً على موقعك.


صور من تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE

تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE 1 تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE 2 تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE 3 تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE 4


مميزات من تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE

  • خلفية الرسوم المتحركة : تخيل استخدام تأثيرات فيديو مذهلة كخلفية على الشاشة الرئيسية لهاتفك هذا يعود إليك لن تستنزف الخلفيات الحية بطاريتك – لا يمكن استخدامها إلا عندما تكون الشاشة الرئيسية لهاتفك قيد التشغيل لا حاجة لتثبيت خلفيات حية إضافية جديدة – فهي موجودة في التطبيق قائمة ممتازة من الخلفيات المتحركة الفريدة لجميع الأذواق.
  • يمكنك اضافه خلفياتك المفضلة وحفظها : أضف الصوت أو الخلفية إلى المفضلة بدون تنزيل بخطوة تسجيل دخول بسيطة ، يمكنك الوصول إلى نغمات الرنين وخلفيات الشاشة على جميع الأجهزة تلقي إشعارات حول خلفيات ونغمات الإجازات محدودة الإصدار في المناسبات التالية عيد الحب ، وعيد الأب ، وعيد الأم ، وعيد رأس السنة الجديدة ، والهالوين ، والكريسماس والتخصيصات الممتازة لأعياد الميلاد ، وذكرى الزواج ، ومراسم التخرج ، وما إلى ذلك.
  • أصوات التنبيه والإخطارات : الكثير من أصوات التنبيهات وأصوات التنبيهات والنغمات الشيقة اضبط خيارات المنبه وصوت التنبيه .

معلومات تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :7.16.4
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق :32 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ZEDGE™ الرنة، الخلفية
  • صانع التطبيق : Zedge

تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق تحميل الخلفيات والصور ونغمات للهاتف مجانا ZEDGE

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!