تطبيقات

تطبيق تصوير الشاشة كاملة للجوال Screen Shift‏

تطبيق تصوير الشاشة كاملة للجوال Screen Shift‏ و برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي و برنامج تصوير الشاشة للاندرويد مجانا و تسجيل شاشة الهاتف صوت وصورة و برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة مع تطبيق (للجوال Screen Shift‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه.


تطبيق بسيط ومصمم بشكل جميل للعروض التقديمية للأجهزة اللوحية. (مغير القرار) قم بتغيير دقة الشاشة والمسح الزائد وشدة استخدام هذا التطبيق. الجذر مطلوب في Android 4.3 والإصدارات الأحدث يمكنك أيضًا ضبط خصائص العرض على التغيير تلقائيًا بناءً على التطبيق الحالي.

هذا مفيد في المواقف التالية:

  • استخدم جهازًا واحدًا لاختبار تطبيقك تحت درجات دقة شاشة مختلفة.
  • تحسين أداء اللعبة من خلال ممارسة الألعاب بدقة أقل.

يمكنك أيضًا حفظ ملفات التكوين ، والتي ستتضمن ملفات التكوين لبعض الأجهزة الشائعة افتراضيًا يستخدم ملف التكوين أيضًا لإدارة دقة التغيير والكثافة وما إلى ذلك وفقًا للتطبيق الحالي.

معلومات مهمة:

إذا تعذر استخدام الشاشة بعد ضبط الدقة ، فيرجى الانتظار لمدة 15 ثانية تقريبًا. يجب أن يعود إلى الدقة الافتراضية الخاصة بك إذا لم يفلح ذلك ، فأعد التشغيل -> انتظر دقيقتين (دع الخدمة تبدأ) -> أعد التشغيل مرة أخرى -> انتظر حتى تبدأ الخدمة.

على الرغم من جميع التحذيرات وآليات الاستبقاء ، هناك خطر ضئيل يتمثل في عدم توفر الشاشة عند تغيير الدقة. يرجى الاستمرار في تصحيح أخطاء USB قبل استخدام هذا التطبيق وعمل نسخة احتياطية (على سبيل المثال ، استخدم t-backup).

ملحوظة: يتم توفير جميع ميزات هذا التطبيق مجانًا ، بدون إعلانات إذا كنت ترغب في التبرع ، يمكنك القيام بذلك من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

إخلاء المسؤولية: استخدم هذا التطبيق على مسؤوليتك الخاصة يستخدم هذا التطبيق أوامر WM في الخلفية (AM قبل JB 4.3) إذا لم تعمل هذه الأوامر (أو تعطلت) ، فلن يعمل هذا التطبيق أيضًا مرة أخرى ، يوصى بشدة بعمل نسخة احتياطية قال ، لا تتردد في الاتصال بي الدعم الخاص بالتطبيق للمساعدة.


صور من تطبيق تصوير الشاشة كاملة للجوال Screen Shift‏

تطبيق تصوير الشاشة كاملة للجوال Screen Shift‏ 1 تطبيق تصوير الشاشة كاملة للجوال Screen Shift‏ 2


معلومات تطبيق تصوير الشاشة كاملة للجوال Screen Shift‏

  • تقيم التطبيق :3.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.1 beta
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :2.5 ميجا
  • يتطلب أندرويد :2.3 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Screen Shift‏
  • صانع التطبيق : Aravind Sagar

روابط تحميل تطبيق تصوير الشاشة كاملة للجوال Screen Shift‏

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!