تطبيقات

تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون

تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون مع تطبيق ( ‏iCallScreen – OS14 Phone X Dialer Call Screen OS15‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


في الوقت الحاضر ، يقوم المستخدمون بملء شاشة المتصل القديمة المملة ، لذلك نقدم لك iCallScreen-OS14 Phone X Dialer Call Screen OS15 في معرف المتصل بملء الشاشة هذا ، يمكنك الحصول على نفس المساحة المتروكة مثل أجهزة Phone X أو OS 14 أو OS15.

في تطبيق شاشة المكالمات الواردة هذا ، توجد قائمة جهات اتصال وقائمة حديثة وقائمة مفضلات ولوحة مفاتيح بحث للمكالمات الواردة T9 يحتوي عرض الشرائح أيضًا على العديد من الإعدادات للرد على شاشة الهاتف ، مثل أزرار التبديل والقبول والرفض وتغيير لون الخلفية وتغيير نغمة الرنين وحظر المستخدمين وإلغاء حظرهم وتفضيلات بطاقة SIM لتغيير إعدادات بطاقة SIM.

أيضًا في تطبيق Call Screen ، يمكن للمستخدمين إضافة المكالمات وعرض جهات الاتصال وإضافة تذكيرات المكالمات وإرسال الرسائل عندما يتعذر عليهم الرد على المكالمات والجمع بين المكالمات والمكالمات الجماعية وتبادل المكالمات وقطع الاتصال بالمؤتمرات هذا هو السبب في أنه يجعلك تشعر كما لو كنت مستخدمًا لنظام التشغيل OS 14 و Phone X يحتوي التطبيق أيضًا على خيار مذيع اسم المتصل ، والذي يحتوي على اسم أو رقم المتصل.


صور من تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون

تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون 1 تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون 2


مميزات من تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون

  1. يمكنك تعيين خلفية أو خلفية مخصصة : قم بتخصيص وتزيين خلفية الخلفية المحددة مسبقًا لشاشة الاتصال إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا أو تريد اختيار صورة من المعرض ، فيمكنك العثور على خلفيات وخلفيات أنيقة من إعدادات التطبيق.
  2. ضبط نغمات الرنين لنظام التشغيل OS14 و Phone X : يسمح لك بضبط نظام التشغيل للهاتف 11 نغمة 14 على الجهاز.
  3. تقييد الاتصال : يسمح لك بحظر المكالمات غير المرغوب فيها أو البريد العشوائي يمكنك إضافته أو حذفه يدويًا من الإعدادات ، أو يمكنك تحديده من جهات الاتصال الخاصة بك.
  4. إعدادات شخصية : يوجد العديد من الإعدادات مثل الأزرار لتغيير خلفية الشاشة ونغمة الرنين والمانع والتبديل وقبول شاشة الاتصال ورفضها.
  5. شاشة الاتصال : يحصل المستخدمون على جميع ميزات OS14 و Phone X ، مثل إضافة وإدارة المؤتمرات والتبديل وتقسيم المكالمات الجماعية.
  6. امسح الزر للرد : يريد الجميع تمرير زر الإجابة في الشاشة الإلكترونية ، لذا فإن هذا التطبيق يجعلك تشعر وكأنك زر إجابة انتقاد حقيقي.
  7. دعم بطاقتي SIM : التطبيق يدعم البطاقات المزدوجة لذلك ، يمكن للمستخدم إدارة إعدادات sim واختيار sim قبل المكالمة أو تعيين sim الافتراضي.
  8. مذيع اسم المتصل : عندما ترن مكالمة واردة ، سيرسل التطبيق إشعارًا تم تعيين التطبيق باعتباره مذيع اسم المتصل ، مما يتيح الاهتزاز والصمت ووقت التحدث والتأخير بين الإشعارات وضبط اللغة والتحدث قبل النص وبعده.
  9. مكالمة وهمية : استخدم أسماء جهات اتصال مخصصة وأرقام هواتف خلوية ونغمات رنين لجدولة مكالمات مزيفة.
  10. تحت الطلب : يومض الفلاش عند ورود مكالمة ، وضبط تفضيل الفلاش وفقًا لراحتك.
  11. الوضع المظلم : يمكن لخيار الوضع الداكن أن يطيل عمر البطارية.
  12. مساحة التطبيق قليلة: حجم التطبيق ما يقرب من 9 إلى 10 ميغا بايت حتى يتمكن المستخدمون من تنزيل التطبيق بسهولة.
  13. شاشة معاودة الاتصال : بعد قطع الاتصال ، تظهر شاشة رد الاتصال للاتصال أو الإرسال أو الحظر أو تسجيل المكالمة.
  14. إدارة الاجتماعات : إذا كان جهازك يدعم ذلك ، فيمكنك دمج مكالمتين أو أكثر وإدارة المؤتمرات وتقسيم المكالمات.
  15. هل هو مجاني : نعم ، إنه مجاني للاستخدام.
  16. مسجل : في هذا التطبيق ، يحتوي تطبيق الاتصال على العديد من الوظائف ، مثل عرض دفتر العناوين أو البحث عنه أو إدارته ، وعرض سجلات المكالمات الأخيرة ، وإضافة وحذف جهات الاتصال في المفضلة لوحة مفاتيح اتصال متقدمة ، تتيح للمستخدمين البحث في T9 (البحث عن اسم جهة الاتصال حسب الرقم) وعرض تفاصيل جهة الاتصال إعدادات شخصية يوجد العديد من الإعدادات مثل الأزرار لتغيير خلفية الشاشة ونغمة الرنين والمانع والتبديل وقبول شاشة الاتصال ورفضها.

معلومات تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.3.9
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :9.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏iCallScreen – OS14 Phone X Dialer Call Screen OS15‏
  • صانع التطبيق : HQ INFOSYSTEM

تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق تغيير قائمة جهات الاتصال الي قائمة جهات اتصال ايفون

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!