تطبيقات

تطبيق تلوين الصور القديمة للهاتف

تطبيق تلوين الصور القديمة للهاتف تحميل برنامج تلوين الصور القديمة مجانا برنامج تلوين الصور القديمة الأبيض والاسود للايفون برنامج تلوين الصور القديمة للايفون مواقع تلوين الصور القديمة تلوين الصور بالذكاء الاصطناعي مع تطبيق (تلوين الصور‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

استخدم نماذج التعلم الآلي التلقائية لتلوين الصور بالأبيض والأسود تلوين الصور هو خدمة تلقائية تعتمد على “التعرف التلقائي” المستخدمة لتلوين صور بالأبيض والأسود أو التدرج الرمادي أو الرؤية الليلية يرجى ملاحظة ما يلي إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل ، فيرجى استخدام ميزة الإبلاغ عن الخطأ في التطبيق لإرسال رسالة تصحيح تحتوي الرسالة على معلومات يمكن أن تساعد في حل المشكلة.

لا تحتوي الصورة بالأبيض والأسود على أي أدلة حول اللون الصحيح يتم تحديد تلوين الصورة من خلال تدريب نموذج “التعلم الآلي” ، لكن النموذج لا يعرف سياق الصورة و اللون المحدد تاريخيًا غير دقيق وليس بالضرورة صحيحًا.

يمكنك تحديد الصور بالأبيض والأسود من المعرض للتلوين ، أو يمكنك مشاركتها عبر تطبيقات أخرى مثل فيس بوك أو تويتر أو سناب شات يمكن مشاركة نتائج الصور الملونة مع التطبيقات الأخرى أو حفظها في المعرض.

استخدام التطبيق مجاناً من خلال مشاهدة الإعلانات يسمح الاشتراك في التطبيق بعدد غير محدود من التلوينات دون انقطاع خلال فترة الاشتراك تستخدم الخدمة خوادم GPU لتوفير وظيفة التلوين هذا يعني أن الصور الأصلية يتم إرسالها إلى موقع بعيد عبر الشبكة ، ويتم تلوينها هناك ، ثم يتم استلام الصور الملونة مرة أخرى إلى جهاز.

للحصول على أفضل نتيجة، يوصى بأن تحتوي الصورة الأصلية على.

  1. جودة كويسه
  2. تكون باينه بشكل جيد
  3. يكون تركيز جيد علي الوجه
  4.  اتجاه الصوره يكون صحيح

قد تعمل الصور التي لا تحتوي على كل هذه الخصائص بشكل جيد ، ولكن بعض المعالجة المسبقة (مثل تصحيح التباين أو التوضيح) تعمل عادة على تحسين النتيجة ايضا.

صور من تطبيق تلوين الصور القديمة للهاتف

تطبيق تلوين الصور القديمة للهاتف 1 تطبيق تلوين الصور القديمة للهاتف 2

معلومات تطبيق تلوين الصور القديمة للهاتف

  • تقيم التطبيق :4.0
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.0.15
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :8.4 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.3 والأحدث
  • اسم التطبيق : تلوين الصور‏
  • صانع التطبيق : Colorize Images

تطبيق تلوين الصور القديمة للهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق تلوين الصور القديمة للهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!