تطبيقات

تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية

تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية , برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب للكمبيوتر , برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية APK , أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك , برنامج تنزيل فيديوهات فيس وانستا مع برنامج (TubeMate) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هذا تطبيق لهواتف Android ويتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 10 مواقع ، بما في ذلك Facebook و YouTube حيث قمنا للتو بفتح رابط التحميل وهو من اقوى وافضل برامج تحميل اليوتيوب كما أن لديها العديد من الميزات التي يحتاجها المستخدم أثناء تنزيل TubeMate Download.

ثم يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube مباشرة إلى الجهاز وتخزينها مع البرنامج واستخدامه لاحقًا دون الحاجة إلى الإنترنت يحتوي تطبيق تنزيل Tubemate أيضًا على واجهة بسيطة جدًا ويوفر عددًا من الخيارات عند تحديد جودة وحجم المقطع الذي تريد تنزيله على هاتفك المحمول.

وهو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والفيس بوك مباشرة إلى هاتفك المحمول ، وبفضله يمكنك تخزين جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك في ذاكرة SD ومشاهدتها وقتما تشاء يعد استخدام هذا التطبيق سهلاً مثل الوصول إلى الفيديو المثير من خلال متصفح التطبيق من هناك ، ما عليك سوى النقر على السهم الأخضر أسفل الشاشة.

في هذه المرحلة ، يمكنك اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها ، وعادة ما يكون لديهم العديد من خيارات الدقة المختلفة لاستيعاب أجهزة Android المختلفة التي يدعمها التطبيق اعتمادًا على تنسيق التنزيل المطلوب ، قد تحتاج إلى تطبيق إضافي لتشغيل الملفات.

يتم إرسال مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ، بالطبع ، إلى بطاقة التخزين الخاصة بك ، ولكن يمكنك بسهولة نقلها كما يحلو لك إذا كنت تفضل حفظها في مواقع منفصلةTubeMat YouTube Downloader هو أداة تنزيل فيديو سهلة الاستخدام وتتمثل ميزتها الرئيسية في القدرة على تنزيل أي فيديو في ثوانٍ.

هذا هو الإصدار الثالث من أحد أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من تخزين جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube على ذاكرة جهاز Android الخاص بك ، بحيث يمكنك مشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

يعد استخدام هذا التطبيق أمرًا بسيطًا لدرجة أنه ما عليك سوى الوصول إلى الفيديو الذي تريده. من هناك ، يمكنك النقر على السهم الذي يظهر أسفل الشاشة. الخطوة التالية هي تحديد الجوانب التقنية مثل وضوح الصورة وجودة الفيديو.

حيث يمكنك الاختيار بين 1920 × 1080 ، 1280 × 720 ، 640 × 360 ، 176 × 144 وغيرها علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد تنسيق الملف الذي تريد مشاهدة الفيديو به MP4 ، MP3 ، WEBM ، OGG والمزيد.

بيتم تخزين مقاطع الفيديو على ذاكرة هاتفك الذكي بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك تنزيلها مباشرة على ذاكرة بطاقة SD هذا هو السبب في أن TubeMate 3 هو برنامج تنزيل فيديو جيد وسهل الاستخدام وله فائدة إضافية تتمثل في السماح لك بتنزيل أي فيديو من YouTube في ثوانٍي يتميز هذا الإصدار الثالث أيضًا بواجهته الأنيقة والجذابة مقارنة بالإصدارين السابقين.

يحب الكثير من الأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ، فهم يستهلكون الكثير من حزم الإنترنت ، ونجد أن مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أو Facebook قد تبدو متقطعة ، بسبب بطء الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

ثم إنه شائع في بلداننا العربية ، لذلك يجب أن يكون هناك برنامج TubeMate ، والذي يسمح للمستخدم بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة به بسهولة من أي موقع لتنزيل الفيديو يعتبر من أقوى البرامج عندما يتعلق الأمر بالتنزيل ، لذا فقد أصبح المنافس الأقوى لـ SnapTube الذي يقوم أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية.

ولديه واجهة خاصة جدًا ومع TubeMate يمكنك تنزيل كل ما تريد تريدون في الجزء السفلي من الشاشة ، حتى تتمكن من تنزيل الفيديو على جهازك إلى جانب ذلك ، يدعم TubeMate 2022 العديد من أنظمة التشغيل ويدعم جميع تنسيقات الفيديو.

ومن هناك نجد أنه من السهل تنزيل أنواع مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من أي جانب ، كما يدعم استخدامه على الهواتف المحمولة ، ويعتبر واحدًا من الأجهزة التي تريد تنزيل مقاطع الفيديو وتتميز بميزة تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ، طويل أو قصير.

وليس فقط من موقع يوتيوب يمكن أيضًا تنزيله بسهولة على عكس البرامج الأخرى يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق mp3 ، وهو التنسيق الأكثر شيوعًا عند تشغيل ملفات الصوت هذا ايضا يوفر برنامج تنزيل TubeMate العديد من الخيارات لاختيار جودة الفيديو المناسبة لهاتفك.


صور من تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية

تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية 1 تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية 2 تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية 3 تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية 4


مميزات من تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية

  1. سريع ودقيق في التنزيل.
  2. يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك.
  3. يدعم العديد من اللغات بحيث يمكن لجميع الأشخاص من جميع البلدان استخدامه.
  4. له واجهة فريدة ومميزة.
  5. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من موقع ويب آخر بجودة عالية.
  6. سهل الاستخدام للغاية.
  7. يقوم تلقائيًا بحفظ مقاطع الفيديو المحمولة دون الحاجة إلى حفظها.
  8. يوفر التطبيق سرعة تنزيل سريعة حتى لا تضطر إلى البقاء متصلاً بالإنترنت لفترة طويلة.
  9. يوفر التطبيق الكثير من البرامج الخاصة وملفات الموسيقى التي لا يمكنك تنزيلها إلا من
  10. التطبيق ، والتي يمكن تنزيلها بسهولة لإنشاء مكتبة موسيقى ضخمة على هاتفك.
  11. يمكنك تنزيل الفيديو بأي طريقة تناسبك ، لأنه يمكنك تنزيل جزء من الفيديو ، ولكن ليس كله ، ويمكنك بسهولة التحكم في مدته.
  12. إنه أحد البرامج القوية التي يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع من البرامج الأخرى.
  13. أيضًا ، عندما تشاهد مقطع فيديو على YouTube تريد تنزيله ، ستتمكن من الوصول إلى خيار التنزيل بسهولة.
  14. يسمح التطبيق أيضًا بتنزيل الصوت من الفيديو بدون الصورة.

معلومات تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية

  • اسم التطبيق : TubeMate
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 17 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.6

تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية

اضغط هنا للتحميل

تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بجودة عالية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!