تطبيقات

تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف

تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف و يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية و برنامج إخلاء مساحة الهاتف و شريط أدوات لقطات الشاشة و حل مشكلة مساحة التخزين مع تطبيق ( Mark ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


ما هو التطبيق هذا؟ يساعدك Mark في تخزين لقطات الشاشة التي تريد حقًا تخزينها في هاتفك عن طريق وضع علامة على لقطات الشاشة المؤقتة بنقرة واحدة فقط ، يمكنك وضع علامة على لقطة الشاشة على أنها محذوفة تلقائيًا في وقت محدد ، دون الحاجة إلى تصفح دليل لقطة الشاشة مرة أخرى ، وقص لقطات الشاشة غير المجدية والعابرة التي التقطتها لمدة دقيقتين فقط.

كيفية استخدام هذا التطبيق؟ بعد التقاط لقطة الشاشة ، سيتم إخطارك بالزر “نعم” إذا كنت تريد حذف لقطة الشاشة تلقائيًا ، فما عليك سوى النقر فوق الزر “نعم” يمكنك تعيين وقت الحذف الخاص بك في تطبيق Mark ، وبعد ذلك سيتم حذف لقطة الشاشة إذا تم تجاهل الإشعار ، فيمكنك أيضًا استخدام خيار المسح التلقائي لإلغاء / مسح الإشعار تلقائيًا بعد 40 ثانية.

مدونة اشرح لي تقدم برامج و العاب وسوف ونقدم لكم تطبيق Mark-Auto Screenshot deleter لنظام Android 5.0+ والإصدارات الأحدث Mark-Auto Screenshot deleter هو تطبيق أداة مجاني من السهل تنزيله وتثبيته على هاتفك يرجى ملاحظة أن ApkPlz يشارك فقط مثبت الأصلي والمجاني لـ Mark-Auto Screenshot deleter 4.0 دون أي تعديل.

يبلغ متوسط ​​تصنيف Playstore 3.80 نقطة (من أصل 5 نجوم) إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Mark-auto deleter ، يمكنك زيارة مركز دعم التطبيق للحصول على مزيد من المعلومات جميع التطبيقات والألعاب للاستخدام العائلي أو الشخصي فقط إذا كان تنزيل أي ملف ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بالدعم Mark-Auto Screenshot deleter هو ملكية وعلامة تجارية للمطور Tehleel Mir.


صور من تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف

تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف 1 تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف 2 تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف 3


معلومات تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق :4.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000
  • مساحه التطبيق :3.4 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Mark – Auto Screenshot deleter‏ ‏
  • صانع التطبيق : Tehleel Mir

تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف

اضغط هنا للتحميل

تطبيق حذف السكرين شوت بعد المشاركة للحفاظ علي مساحة الهاتف

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!