تطبيقات

تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه

تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه و برنامج حظر المكالمات يعطي مغلق وليس مشغول وهوا تطبيق حظر المكالمات المجهولة و ايضاً تطبيق حظر الرسائل النصية مع تطبيق (حظر المكالمات وحجب رسائل نصيه‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


حظر المكالمات والمكالمات غير المرغوب فيها من أرقام غير معروفة حظر المكالمات والبريد العشوائي من وكالات الإعلان ووكالات الإعلان التي ترسل رسائل تسويقية وإعلانية تلقائية ومكالمات تلقائية ، ومن مرسلي البريد العشوائي ومحصلي ديون بطاقات الائتمان .

كل ما عليك فعله هو إضافة رقم هاتفك أو هاتفك الخلوي أو رقم هاتفك الخلوي إلى القائمة السوداء ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بحظر المكالمات الواردة وحظر الرسائل النصية منها يتم تسجيل جميع المكالمات والرسائل النصية التي تم اعتراضها واعتراضها في التطبيق ، ويمكنك الاقتراع وعرضها في وقت لاحق من اليوم.

إمكانيات التطبيق حظر المكالمات الواردة والرسائل النصية من أي هاتف أو رقم هاتف محمول في القائمة السوداء ستساعدك القائمة السوداء على التخلص من الإزعاج الذي تريد تجاهله والإزعاج المزعج والإزعاج من تكرار محاولة الاتصال عبر الهاتف.

يمكنك إضافة رقم هاتف أو هاتف جوال أو رقم هاتف جوال إلى القائمة السوداء من سجل المكالمات أو سجل المعلومات ، أو يمكنك البحث في دفتر عناوين الهاتف ، أو يمكنك إضافة رقم جديد يدويًا.

سجل المكالمات وسجل الرسائل التي تم حظرها وحظرها. سيتم حفظ جميع المكالمات والرسائل المحظورة وتسجيلها في سجل الهاتف أو الهاتف أو الهاتف لا داعي للقلق بشأن فقد المكالمات أو الرسائل المهمة.

كل ما عليهم فعله هو نقل النسخة الاحتياطية من بطاقة الذاكرة الخاصة بالهاتف القديم إلى بطاقة الذاكرة الخاصة بالجناح الجديد ، ثم النقر فوق الزر “استعادة” لاستعادة جميع الأرقام بسرعة إلى المجموعة الجديدة.

يمكنك إيقاف وحظر المكالمات والرسائل من مجموعة من أرقام الهواتف التي تبدأ بنمط أو صيغة أو شكل معين أو تنتهي بنمط أو صيغة أو شكل معين (على سبيل المثال جميع الأرقام التي تبدأ بالنمط 88). سيتم حظر الأرقام التي تتطابق مع نمط المطابقة.

سيتم حذف السجلات القديمة للمكالمات والرسائل المحظورة تلقائيًا سيتم حذف السجلات التي تتجاوز الحد الأقصى لعدد الأيام تلقائيًا بدون مطالبة إذا كنت لا تريد تضييع الوقت في قراءة نص الرسالة المرفوضة ، يمكنك تحديد الخيار في الإعدادات لإخفاء نص الرسالة المرفوضة عندما ترى جزء الرسالة المرفوضة.

اضغط فوق زر القائمة بالجهاز ، وستظهر قائمة بالخيارات ، مما يوفر لك الوصول بسرعة إلى مواقع مختلفة في التطبيق استهلاك طاقة بطارية الجهاز أقل استهلاك موارد المعالج وذاكرة الوصول العشوائي صغير جدًا أيضًا ، مما يعني أن هذا التطبيق لن يبطئ جهازك.


صور من تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه

تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه 1 تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه 2 تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه 3


مميزات من تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه

  1. يمكنك حظر المكالمات الواردة بطرق مختلفة يمكن للتطبيق إغلاق الهاتف ، ويمكنك الرد ثم إغلاق الهاتف ، كما يمكنك كتم نغمة الرنين ونغمة المجموعة.
  2. وقف المكالمات الواردة من أرقام مجهولة خاصة أو غير معروفة.
  3. يمكنك حظر المكالمات الواردة والرسائل النصية من أي رقم هاتف محمول غير موجود في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إذا قمت بتحديد هذا الخيار ، فتذكر تشغيل المنبه وإيقاف تشغيله.
  4. يوصى بعدم إيقاف تشغيل المنبه ، لأنك لا تعرف متى ستتلقى مكالمة مهمة من شخص غريب لا تريد تجاهله.
  5. يمكنك حظر الرسائل النصية وحظرها عن طريق تحديد الكلمات أو العبارات أو المصطلحات في قائمة الكلمات المرفوضة سيتم حظر الرسائل النصية التي تحتوي على كلمات أو عبارات أو مصطلحات مضافة.
  6. قم بإعداد نظام كتم الصوت لاعتراض المكالمات الواردة والرسائل النصية أثناء وقت النوم ووقت العمل ووقت خارج الخدمة ووقت الاجتماع والمحادثات المهمة والمقابلات وما إلى ذلك.
  7. يمكنك حظر جميع المكالمات الشخصية والرسائل النصية في أوقات محددة من اليوم (جدول النظام الصامت).
  8. يمكنك استخدام القائمة البيضاء لإضافة أصدقائك وعائلتك وأطفالك سيتم دائمًا السماح بالمكالمات والرسائل من أعضاء القائمة البيضاء.
  9. يمكنك بسهولة إجراء نسخ احتياطي للرسائل وأرقام القائمة السوداء والإعدادات هذا الخيار مناسب للأفراد الذين يقومون بتحديث واستبدال الهواتف ونقل جميع الإعدادات إلى الهاتف الجديد الذي قاموا بشرائه ايضاً.

معلومات تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.70.36
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :10 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : حظر المكالمات وحجب رسائل نصيه‏
  • صانع التطبيق : KiteTech

تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!