تطبيقات

تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك

تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك و شكاوى حماية المستهلك و صلاحية جهاز حماية المستهلك و سلطة جهاز حماية المستهلك و حماية المستهلك رقم الشكاوى السعودية مع تطبيق (CPA جهاز حماية المستهلك ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


تطبيق الهاتف المحمول الخاص بحماية المستهلك (CPA) لأجهزة حماية المستهلك يتم توفير تطبيق الهاتف المحمول لحماية المستهلك من قبل جهاز حماية المستهلك المصري (CPA) ويهدف إلى أن يكون رائدًا في تقديم خدمات حكومية مؤهلة وفي الوقت المناسب لجميع المستهلكين وفقًا للمعايير الدولية.

يوفر التطبيق للمستهلكين البيانات والمعلومات والنصائح والإرشادات والأخبار حول المنتجات الاستهلاكية ، ويسلط الضوء على دور CPA في حماية الخدمات والمستهلكين كما يعتبر التطبيق من القنوات التي يمكن للمستهلكين من خلالها تقديم الشكاوى ومتابعتها هدف تطبيق CPA للجوّال: جعل خدمات CPA متاحة في أي وقت وفي أي مكان تطبيق يُسمح للمستهلكين بتقديم شكاوى من أي مكان لضمان حماية المستهلك.

توفير التسهيلات للمستهلكين لمتابعة شكاواهم دفع إخطارات الاستدعاءات والتحذيرات والاقتراحات أطلق جهاز حماية المستهلك (جمهورية مصر العربية) تطبيقًا لحماية المستهلك للأجهزة المحمولة ، بهدف أن يصبح رائدًا في تزويد المستهلكين المصريين بخدمات حكومية دولية عالية الجودة يزود التطبيق المستهلكين بالمعلومات والنصائح حول السلع والخدمات المعروضة في السوق المصري ، وكذلك أخبار توضح دور الجهاز في مراقبة السوق وحماية المستهلكين.


صور من تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك

تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك 1 تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك 2 تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك 3


معلومات تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق :0.0.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000
  • مساحه التطبيق :7.0 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0 والأحدث
  • اسم التطبيق :CPA جهاز حماية المستهلك ‏
  • صانع التطبيق : CPA- Consumer Protection Agency

تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق حماية المستهلك لتطبيقات الهاتف المتحرك

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!