تطبيقات

تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة

تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة و أحدث التطبيقات للموبايل و أهم تطبيقات الموبايل 2020 و افضل تطبيقات الاندرويد 2021 مع تطبيق (‏Paranoia Access: anti-spyware, microphone, camera‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


الوصول إلى وصول مراقب البارانويا إلى الميكروفون والكاميرا وما إلى ذلك لمنع الميكروفون من استخدام قدر كبير من الطاقة ، ولقفل الكاميرا يتطلب حقوق المسؤول للتطبيق ، مما يعرض أمان هاتفك للخطر. سيعلمك ميكروفون الهاتف المكتوم لمكافحة برامج التجسس عند تشغيل الميكروفون.

التحكم في تنشيط الميكروفون : لا يضيع Paranoia Access المتجدد الطاقة ويحمي الكاميرا والميكروفون بانتظام. سيحمي التطبيق خصوصيتك ويضمن سلامة هاتفك.

التحكم في تفعيل الكاميرا : تستخدم بعض التطبيقات كاميرات خفية وتتضمن ميكروفونات للتنصت ، لكن Paranoia Access سيراقب في وضع التحكم.

حماية خصوصية WI-FI Paranoia Access : هو برنامج ممتاز لمكافحة برامج التجسس لمكافحة برامج التجسس ، ويستخدم التطبيق أيضًا لتحسين أمان شبكات Wi-Fi العامة إذا لم يتم تكوين عزل العميل ، يمكن أن توفر مراقبة Wi-Fi الأمان وإرسال التنبيهات تعد حماية Wi-Fi وحماية الكاميرا وحماية الميكروفون من الإضافات الجيدة.

الوضع غير المرئي عبر البلوتوث : يضمن وضع Bluetooth “المخفي” إخفائها في الأماكن العامة باستثناء الأجهزة المقترنة سابقًا حافظ على أمان هاتفك في أي مكان عام.

امسح الحافظة تلقائيًا : لا يسمح التنظيف التلقائي للحافظة بجمع معلومات حول المستخدمين استنادًا إلى البيانات الموجودة في الحافظة ، مثل أرقام الهواتف ومواقع الويب وكلمات المرور وأرقام البطاقات التي تم نسخها مسبقًا.

كلما أغلقت شاشة الهاتف (أو كل 30 ثانية بعد النسخ ، المحدد في “الإعدادات”) ، سيقوم Paranoia Access تلقائيًا بمسح الحافظة يتم استخدام كتم صوت الميكروفون ومانع الميكروفون المريح لمكافحة برامج التجسس للعمل في الخلفية بدون الإنترنت ومراقبة الشبكة والإخطار في المكان المناسب Paranoia Access هو حماية موثوقة للكاميرا والميكروفون.


صور من تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة

تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة 1 تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة 2


مميزات من تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة

  1. عندما يقوم الهاتف بتشغيل الميكروفون ، ستتلقى إشارة تحذير (صوت أو اهتزاز).
  2. سيحذر التطبيق عند تشغيل الكاميرا ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  3. إخطارات وتنبيهات فورية.
  4. كتم صوت الميكروفون وكتلة الميكروفون.
  5. التطبيق مجاني .
  6. خالي من الاعلانات المزعجة.
  7. واجهة مستخدم سهلة.

معلومات تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.5.4
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000
  • مساحه التطبيق :2.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :7.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Paranoia Access: anti-spyware, microphone, camera‏
  • صانع التطبيق : LocmanMobile

تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها بسهولة

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!