تطبيقات

تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد

تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد , رقم سري يفتح جميع الشبكات الواى فاي 2022 , اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 , كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج , طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا مع برنامج (WiFi Map) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يطلبون دائمًا كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك في كل مرة تدخل فيها مكان عام أو مطعمًا أو فندقًا أو منزل صديق ، فإن WiFi Map Pro هو تطبيق يجب عليك تثبيته على جهازك وعدم حذفه أبدًا. باستخدامه يمكنك الاتصال بالإنترنت أينما كنت ، وذلك بفضل الشبكة الاجتماعية التي يتضمنها.

ينمو هذا التطبيق كل يوم بفضل نشاط آلاف المستخدمين الذين يكرسون وقتهم لجمع كلمات مرور المواقع التي قاموا بزيارتها لذلك يمكن لأي شبكة ، عامة أو خاصة ، الظهور على WiFi Map Pro إلى جانب كلمة المرور ، يترك المستخدمون عادةً تعليقات حول استقرار الشبكة أو إرشادات حول كيفية الاتصال بها.

يمكنك تنزيل قاعدة بيانات كلمات مرور Wi-Fi للمدن حول العالم ، وهو أمر مفيد للغاية عندما تسافر للخارج ولا تريد الدفع مقابل بيانات إضافية أينما كنت ، يمكنك إضافة نقاط فعالة إلى أي موقع ، بما في ذلك الشبكات العامة ، بكلمة مرور أو بدونها يمكنك أيضًا تحديث تلك الموجودة بالفعل في التطبيق.

مع الآلاف من النقاط الساخنة في المدن حول العالم ، تعد WiFi Map Pro أداة سهلة الاستخدام يمكن استخدامها للاتصال في المدن المكتظة بالسكان ، لا يمكنك التصفح بدون اتصال بالإنترنت.

في عصر السرعة والتكنولوجيا الذي ساد الإنترنت ، أصبح الإنترنت من أهم الاحتياجات اليومية ، ومن منا يستطيع العيش بدونه. البوابة التي تتيح الوصول إلى كمية هائلة من المعلومات هي مساعدة كبيرة للكثيرين ، سواء في العمل المكتبي أو الدراسات البحثية.

وما لا يمنحنا الإنترنت بدائل لأشياء كثيرة ويمكن أن يمثله عدد قليل من الأشخاص الذين قد بحاجة إلى مساعدتهم لأن الإنترنت يوفر معلومات عن أي شيء وكل شيء. شيء ما في هذا العالم ، بالنسبة للبعض مثل السحر ، هو الروتين اليومي لمعظم دول العالم والأشخاص المتقدمين.

غالبًا عند الاتصال بالإنترنت لأحد الأجهزة ، يقوم جهازك تلقائيًا بحفظ إعدادات الشبكة ، ومن أهم الإعدادات كلمة مرور Wi-Fi ، لأنها أسهل بفضلك للوصول إليها في المستقبل ، لكن في بعض الأحيان وفي كثير من الأحيان لا تنسى كلمة المرور للوصول إلى الإنترنت.

أو قد تحتاج إلى توصيل أجهزة متعددة بالشبكة بينما يطلب منك أصدقاؤك كلمة المرور ، لكنك لا تتذكرها ، وقد ترغب في وضع كلمة مرور جديدة ، ولا يمكنك عرض كلمة المرور كلمة المرور كلمة المرور متصلة بالفعل بالشبكة ، يعتبر هو أفضل البرامج للعثور على كلمة مرور Wi-Fi في حال نسيتها أو أراد تغييره.

برنامج اكتشاف رمز الشبكة سهل الاستخدام ، على الرغم من أن اختراق الإنترنت ليس بالأمر السهل ، فإن عملية اختراق كلمات المرور ليست سهلة ، حتى تسمى WiFi Map ، فهي تشير إلى أن العملية صعبة ويتم تنفيذها فقط من قبل المتخصصين ، ولكن على على العكس من ذلك بشكل عام ، يعد WiFi Map من أسهل الطرق في الاستخدام وهو سهل الاستخدام.

في البداية يبحث البرنامج عن شبكات ضمن النطاق الذي أنت فيه ، وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حتى يتم عرض قائمة بشبكات الإنترنت ، ثم اختر الشبكة التي تريد معرفة الكلمة التي عفا عليها الزمن. كلمة المرور ، سيقوم البرنامج باختراق مصدر البث والعثور على كلمة المرور ، ثم سيظهرها لك ثم انسخ كلمة المرور وضعها في حقل كلمة المرور للاتصال بالشبكة.

استعادة كلمة المرور المفقودة ، عبر شبكة WiFi ، يمكنك استعادة كلمة المرور المنسية ، وعندما تنسى كلمة مرور الشبكة الخاصة بك ، يمكنك استخدام WiFi Hacker للعثور على كلمة المرور واستعادتها.


صور من تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد

تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد 1 تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد 2 تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد 3 تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد 4


مميزات من تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد

  1. يتيح لك البرنامج معرفة موقع شبكة Wi-Fi التي تريد معرفة كلمة المرور الخاصة بها ، ويمكنك التنقل إلى موقعها والاتصال بها من خلال البرنامج.
  2. يمكنك الحصول علي خريطة Wi-Fi على اسمها لأنها تحتوي على خريطة لجميع الدول والدول.
  3. الإعلانات هي أكبر مصدر إزعاج لكثير من الناس ويفضل البعض البرامج الخالية من الإعلانات لذلك ، WiFi Map خاليًا تمامًا من الإعلانات مما يجعله سهل الاستخدام ويتصدر قائمة أفضل برامج البحث عن كلمات مرور WiFi.
  4. الأمان ، WiFi Map آمن للغاية ، على الرغم من أنه برنامج اختراق ، إلا أنه آمن تمامًا ولا يشكل أي خطر على جهازك.
  5. بيتم ارسال تقريرًا عن الشبكة المراد اختراقها ، ويعرض WiFi Map البيانات الكاملة للشبكة التي يقوم باختراقها ، ويتم عرض كل شيء عن الشبكة بالتفصيل.
  6. من خلال اختراق الشبكات اللاسلكية ، يمكن لـ WiFi Map اختراق الإنترنت اللاسلكي ، ويمكنه اختراق الإنترنت بكلمات مرور معقدة ، حتى لو كان الأكثر تعقيدًا أو يحتوي على أكثر من كلمة مرور ، يصل البرنامج إلى مصدر البث ويكشف كلمة المرور ، كما يظهر كل التفاصيل ومجموعة بيانات الشبكة.
  7. يدعم برنامج WiFi Map جميع أنظمة التشغيل حتى Windows ، لذلك يمكن استخدامه بسهولة من قبل جميع الهواتف ، ويمكن أيضًا تنزيله مجانًا من جميع المواقع المجانية.
  8. مجاني تمامًا ، أحد أهم ميزات برنامج WiFi Map هو أنه مجاني ، لذلك لن يكلفك فلسًا للاستمتاع بخدماته وفوائده العديدة.
  9. قم بتغيير كلمة المرور ، عندما تريد وضع كلمة مرور جديدة ونسيت كلمة المرور الحالية ، يمكنك استخدام WiFi Map لاستعادة كلمة المرور والعثور عليها ، ثم يمكنك بسهولة تغيير كلمة المرور.
  10. WiFi Map متاح لجميع الأجهزة ، وهو متاح لمعظم هواتف Android ويمكن أن يعمل على عدد كبير من الأجهزة.

معلومات تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد

  • اسم التطبيق : WiFi Map
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.4.26
  • مساحه التطبيق : 73 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : WiFi Map LLC

تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد

اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تطبيق سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بطريقة سهلة للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!