تطبيقات

تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة

تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة و تنزيل برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت و تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي و برنامج كشف كلمة السر الواي فاي و تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت مع تطبيق (‏كشف كلمة سر الويفي بدون روت) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


قم بتنظيم جهاز التوجيه الخاص بك وتعرف بسهولة على الدخلاء مرحبًا ، يسأل بعض المستخدمين سؤالًا مشهورًا جدًا يمكنك حقًا تحديد سرعة الإنترنت في الشبكة أو تسريب كلمات مرور Wi-Fi وتوزيعها بالتساوي على معظم الزوار من خلال وسائل سلكية أو حتى لاسلكية بدون جذر NS؟

في الواقع ، هذا ممكن ، لكن الفرضية هي أنه متصل بنفس الشبكة ، سواء كان هاتفًا محمولًا أو كمبيوترًا ، وغيره بعد تحديد العنوان بمعنى عنوان IP الخاص به من خلال إعدادات جهاز التوجيه ، من السهل التعامل مع بعض الأنواع ، مثل “TP-Link” 

ستجد خيار “DHCP” ، وهو بروتوكول يعرض جميع الأجهزة الموجودة معك في نفس جهاز التوجيه ، ونسخ IP من هنا ووضعه في مربع “Bandwich Control” ، والذي سيقوم بتنزيل وتحميل Divide بالتساوي مع التنزيلات لتجنب البطء المستمر الذي يسببه الغرباء الذين يحاولون اختراق شبكة WiFi.

بعد اكتمال التثبيت ، سيعرض البرنامج بطاقة الشبكة على هاتفك ، انقر فوق نعم ، وسيعرض رقم Rizzo غير المتصل بالإنترنت فما هو الحل نوصي فقط باستخدام اكتشاف رمز Wi-Fi لأنه فعال جدًا في هذا الموقف يمكن أن يساعدك بسهولة على تذكر جميع المفاتيح المخزنة من حولك ، ولكن إذا وجدت شخصًا يستهلك أكثر من 2 ميغا بايت من الإنتاجية العالية في الثانية ، الأمر الذي سيؤذي النقل البطيء للبيانات ، ما عليك سوى تقليله إليه.


صور من تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة

تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة 1 تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة 2 تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة 3


مميزات من تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة

  1. يتضمن آلية لاختبار سرعة أجهزة توجيه المودم بحيث يمكنك فهم جميع المعلومات.
  2. يمكنك بسهولة تحليل الشبكة وفهم المتصل لأنها سهلة الاستخدام للمبتدئين.
  3. لا يستهلك موارد الهاتف المحمول ، فهو صغير ويدعم معظمها.

معلومات تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :4.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :4.9 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏كشف كلمة سر الويفي بدون روت
  • صانع التطبيق : mnarévol

تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت بسهولة

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!