تطبيقات

تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب

تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب مع تطبيق Whats Web‏ هوا برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا 2021 برنامج مراقبة الهاتف عن طريق الرقم و تعرف مراقبة هاتف آخر Whats Web‏ تحميل برنامج مراقبة الجوال مجانا ويمكنك من خلال تطبيق Whats Web‏ مراقبة هاتف زوجتك واتساب و مراقبة اصدقائك المقربين و عائلتك وفي هذا المقال سوف اقول ليكو بعض المعلومات عن تطبيق Whats Web‏.

تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب الان تقدر بسهولة فتح حسابك واتس اب على نفس الجهاز أو فتح حساب واحد على أجهزة كثيره متعدده.
واتس اب هو تطبيق اليومي للحياة الشخصية والمهنية. لتسهيل الوصول إلى هذا النظام الأساسي ، يوفر لك Whats Web. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الان بسهولة فتح تطبيق ماسنجر شات على موبايلك واستخدام نفس الجهاز للتحكم في حساب آخر في نفس الوقت.

صور من تطبيق Whats Web‏

تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب 1 تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب 2 تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب 3

مميزات تطبيق Whats Web‏

مسح QR: باستخدام مفهوم مسح QR بسيط ، تقدر دلوقتي تفتح حساب واتس اب الخاص بك واستخدامه على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر.
Whats Cleaner: بمساعدة وظيفة التنظيف ، يتم تنظيف تخزين وسائط واتس اب تلقائيًا بانتظام وبشكل تلقائي كل يوم.
يوفر لك الحالة: نحب حالة واتس اب الأخرى ونريد حفظها عدة مرات. لسوء الحظ ، هذا المرفق ليس له مزايا. Whats Web يحل هذه المشكلة ، بمساعدته ، يمكنك حفظ واستخدام حالة الأشخاص الآخرين في أي وقت. مع ميزة الحالة الجديدة في واتس اب ، ستختفي جميع الحالات تلقائيًا بعد 24 ساعة.
واتس اب جاليري: هو تخزين جميع وسائط وملفات واتس اب الخاصة بك ، فقط افتحها وتحقق من جميع بياناتك وملفاتك وصورك و فيديوهات. يمكنك في تطبيق Whats Web‏ : مشاركه التطبيق بسهولة مع اصحابك الآخرين.

معلومات تطبيق Whats Web‏

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :7.6
  • عمليات التحميل :10,000,000
  • مساحه التطبيق :10 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.2 والأحدث
  • اسم التطبيق : Whats Web‏
  • صانع التطبيق: ITamazons

تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو بشرح تطبيق لمراقبة هاتف اي شخص من خلال رقم الواتس اب

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!