تطبيقات

تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا و كينج روت النسخة المدفوعة و king root 4.4.2 تنزيل و كينج روت نسخة معدلة و تنزيل كينج روت اندرويد 11 و kingroot 6.0.1 تحميل وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق يسمح لك بتجذير جهاز Android الخاص بك في ثوانٍي طالما أن نظام التشغيل الخاص بك بين Android 4.2.2 و Android 5.1. هذا يعني أن هذا التطبيق يتيح لك القيام بنفس الشيء مثل Towelroot الكلاسيكي ، ولكن يمكنك استخدامه حتى إذا كان لديك Lollipop.

عملية تأصيل الجهاز هي عملية بسيطة مثل Towelroot على الرغم من أن التطبيق باللغة الصينية بالكامل ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو الضغط على الزر الأزرق والانتظار بعد بضع ثواني ، سيقوم التطبيق بعمله وسيكون لديك جهاز مفتوح root.

من المهم معرفة أن KingRoot لا يعمل مع جميع أنواع الأجهزة على Moto G ، على سبيل المثال ، عادة ما يكون به بعض المشكلات ومع ذلك ، مع Nexus ، فإنه يعمل عادة بشكل مثالي KingRoot هو وسيلة ممتازة لعمل روت لجهاز الأندرويد الخاص بك ومع ذلك ، فإن عملية التجذير هي دائمًا عملية حساسة ، لذا تابع بحذر وكن على دراية بالمخاطر التي تنطوي عليها.


صور من تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا

   تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا 1 تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا 2 تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا 3 تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا

  1. يوجد واجهة البرنامج أنيقة ، وتصميمه بسيط وسهل الاستخدام وعلى الرغم من أن معظمها باللغة الصينية ، فلا مشكلة في استخدامها ، فجميع الأدوات واضحة في لمحة وفي متناول يدك.
  2. هناك إصدارات متوفرة لهواتف Android ، بالإضافة إلى إصدارات مناسبة لعمل روت للهاتف من جهاز كمبيوتر ، وهي طريقة أخرى سنتحدث عنها لاحقًا.
  3. سيعرض لك التجذير باستخدام برنامجنا شبكة Wi-Fi للشخص الذي تتصل به ويعرض لك أيضًا كلمة المرور الخاصة به.
  4. باستخدام King Root ، يمكنك إنشاء ملف نسخ احتياطي كامل لجميع بيانات جهازك ، ولا يمكنك استخدام هذه الميزة حتى عملية الجذر.
  5. تتطلب بعض الألعاب جهازًا جذرًا لتعمل بشكل صحيح ، وهنا تحتاج إلى برنامج King Root لإكمال العملية ، حيث إنه يؤدي بشكل فعال عملية الترجمة للأجهزة ، بشرط أن تكون تعمل بنظام Android.
  6. ينفذ عملية الجذر لجميع أجهزة Android بين 4.2.2 و 5.1.
  7. يحتوي على إصدار APK مناسب للتنزيل على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  8. يحتوي على أداة رائعة تقوم بالعديد من الوظائف المفيدة للغاية ، أداة Purify ، والتي تتيح لك زيادة سرعة النظام بشكل كبير ، وتقليل معدل استنزاف البطارية ، وإضافة العديد من التحسينات إلى وقت الاستعداد لهاتفك.
  9. أوقف التطبيقات التي تعمل عادة في الخلفية ووفر الكثير من طاقة البطارية على هاتفك.
  10. يساعد King Root على تسريع المعالج وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي ، ويمكن أيضًا إضافة ذاكرة عشوائية معدلة.
  11. تحكم بشكل كامل في ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفك لتحديد التطبيقات التي تقوم بتشغيلها والقضاء على التطبيقات المتعطشة للمساحة.
  12. يسمح للتطبيقات التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت بالعمل ، مثل تطبيقات النسخ الاحتياطي للجهاز بالكامل ، وأجهزة الكشف عن شبكة Wi-Fi ، وتطبيقات استرداد الملفات ، والمزيد.
  13. ما يميز هذا البرنامج عن غيره من التطبيقات المماثلة هو أنه يبسط عملية التجذير ، حيث يختصر هذه العملية المعقدة بخطوات بسيطة حتى يتمكن المستخدم من إكمالها دون أي أخطاء قد تضر بالهاتف ، وكذلك لنظام Android The King Root البرنامج والكمبيوتر مجاني.
  14. يتيح لك الآن إدخال إعدادات الهاتف الخاصة التي ليس لديك إذن بتعديلها ، ولديك تحكم كامل في الهاتف.
  15. يمكنك الآن حذف التطبيقات الإلزامية الموجودة على هاتفك من البداية دون إزالتها لمجرد أنها موجودة في النظام ، ولكن مع King Root يمكنك حذفها والتخلص منها واستخدامها للانشغال بإجراء المكالمات.

معلومات تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا

  • اسم التطبيق : KingRoot
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 13 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.3

تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج كينج روت الاصلي 2022 KingRoot برابط مباشر مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!