تطبيقات

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021 و مشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة و تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للاندرويد مجانا 2021 و أفضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية مترجمة و برنامج مشاهدة أفلام apk مع تطبيق (‏TV TUBI) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


تيارات فيديو كاملة من الحركة والكوميديا ​​والدراما والأنيمي والرعب والكورية والأطفال والخيال يوفر لك Tubi TV بثًا مجانيًا كاملًا وخاليًا من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المشهورة ليس عليك أن تنفق فلسا واحدا لا تحتاج إلى استخدام بطاقة ائتمان للتسجيل تحتوي مقاطع الفيديو هذه على إعلانات .

ولكن يوجد عدد أقل من أجهزة تلفزيون الكابل على عكس تلفزيون الكابل ، يمكنك مشاهدته على أي جهاز في أي وقت وفي أي مكان ، لذا تناول الفشار واستمتع به.

تتم إضافة العروض والأفلام المجانية كل أسبوع ، مما يتيح لك الاستمتاع بالترفيه في أي وقت وفي أي مكان شاهد أفلامًا جديدة ، وأكشن أوراق الشجر ، والأفلام الوثائقية ، والدراما الكورية ، والأنيمي ، وأفلام الرعب .

والكوميديا ​​والمزيد دون دفع أي رسوم اشتراك يحتوي Tobi TV على أكبر مكتبة من البرامج التلفزيونية والأفلام المجانية والقانونية ، يمكنك الاختيار في أي وقت وفي أي مكان شاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية مع أكبر نجوم هوليوود.

دعم Chromecast ومزامنة متعددة الأجهزةاستخدم Chromecast أو AirPlay للمشاهدة على الشاشة الكبيرة شاهد في نفس الوقت بين جهاز Android وأجهزة التلفزيون المتصلة (Chromecast و Apple TV وأجهزة Roku و Xbox و Amazon Fire TV و Samsung TV وما إلى ذلك) عثر على أبرز أفلام المواهب في هوليوود ، بما في ذلك الفائزون بجائزة الأوسكار وريان رينولدز .

وكورتيس “50 سنتًا” جاكسون ، وأرنولد شوارزنيجر ، وتشارليز ثيرون ، ودون جونسون ، ورسل كرو ، وجوليا لويس دريفوس ، وكيفن سبيسي كشخصيات رئيسية في الفيلم أيضًا مثل العديد من أفراد العائلة المالكة النخبة الأخرى في هوليوود.

لقد اضافو المطورين مؤخرًا سلسلة أنمي جديدة تُبث حاليًا في اليابان (متوفرة من تطبيقات الرسوم المتحركة الشهيرة الأخرى القائمة على الاشتراك) ، وسوف يتم بثها على Tubi TV في اليوم أو بعد أسابيع قليلة من البث الأصلي ، وكلها مجانية هذا مجرد جزء من تطوير Toby TV لك.

تحقق مرة أخرى كل أسبوع (تتم إضافة محتوى جديد كل يوم جمعة) لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام الجديدة مجانًا أخبرنا بما تريد رؤيته على Tobi TV وسنعمل بجد لتحرير هذا الفيلم أو العرض التلفزيوني الشهير نعتقد أنه في بعض الأحيان تكون أفضل الأشياء في الحياة مجانية تريد تطبيق أفلام مجاني ،من خلال هذا التطبيق أفلام مجانية استمتع .


صور من تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021 1 تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021 2 تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021 3


مميزات من تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021

  1. يوجد بث الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت من استوديو هوليوود المفضل لديك.
  2. يوجد بث مجاني لكل فيلم وتليفزيون – لا تدفع أبدًا مقابل الاشتراك.
  3. يمكنك اكتشاف الجواهر المخفية والمفضلة الجديدة.
  4. يمكنك إنشاء قائمة الانتظار الشخصية الخاصة بك لوضع إشارة مرجعية على ما تريد مشاهدته.
  5. يمكنك المشاهده على أجهزة متعددة ، مثل Roku أو Amazon Fire TV أو PlayStation أو Chromecast أو Smart TV.
  6. يتم إضافة الأفلام والبرامج التلفزيونية الجديدة كل يوم جمعة .
  7. يوجد أفلام جديدة كل أسبوع – تصفح قسمنا المميز لترى ما هو جديد هذا الأسبوع.
  8. يوجد البرامج التلفزيونية المختارة ذات الشعبية (استخدم Bing كما تريد).
  9. استمر في المشاهدة من حيث توقفت على أي جهاز.

معلومات تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :4.16.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق :26 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏TV TUBI – أفلام وتلفاز مجاني
  • صانع التطبيق : Tubi TV

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2021

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!