تطبيقات

تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا

تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا و كيفية مشاهدة الأنمي بدون نت و تطبيق لمشاهدة الأنمي بدون نت و أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي بدون انترنت و تطبيقات لمشاهدة المانجا بالعربي مع تطبيق (Crunchyroll ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


Crunchyroll هو تطبيق يمنحك الفرصة لمشاهدة عدد كبير من سلاسل الرسوم المتحركة المختلفة مباشرة على جهاز Android الخاص بك في المجموع ، هناك أكثر من 30000 حلقة تنتمي إلى مئات من مسلسلات الأنيمي ، وكلها جاهزة لمشاهدتها على شاشة Android.

تشمل سلسلة الأعمال التي يمكنك الاستمتاع بها مع Crunchyroll “Naruto Shippuden” و “Attack on Titan” و “Gargantia” و “Sword Art Online” و “Bleaching” و “Guardian Sweetheart” و “Blue Exorcist” و “Gintama” و ” مصير / صفر “و” هانتر إكس هنتر .

لديهم جميع الحلقات المختارة بشكل مناسب حسب الموسم على الرغم من أن Crunchyroll هو تطبيق مجاني ، إلا أنه يمكنك شراء خدمات متميزة للحصول على بعض المزايا الإضافية ، مثل إزالة الإعلانات من التطبيق أو الوصول إلى محتوى عالي الدقة.

Crunchyroll هو تطبيق ممتاز لمحبي مسلسلات الأنيمي ويمكنه مواكبة كل الرسوم المتحركة التي يحبونها الأهم من ذلك ، أن مسلسلاتك المفضلة ستكون متاحة بسهولة على هاتف Android الخاص بك بعد وقت قصير من طرحها لأول مرة في اليابان.

شاهد أكثر من 30000 حلقة و 20000 ساعة من الأنيمي ، بما في ذلك حلقات جديدة من Bo Ren و Black Clover و One Punch Man وأنيمي شهير مثل Naruto Shippuuden و Gintama و Fairy Tail ما الذي يميز هذا من خلال مشاهدة المحتوى المصرح به من خلال Crunchyroll ، فأنت تدعم صناعة الرسوم المتحركة ومنشئي المحتوى الذين يعملون بجد ليقدموا لك أفضل أنيمي ياباني (يختلف توافر الرسوم المتحركة حسب المنطقة).


صور من تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا

تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا 1 تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا 2 تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا 3 تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا 4


مميزات تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا

يعد تطبيق Crunchyroll أحد التطبيقات التي يمكنك تصنيفها على أنها قسم الترفيه على Google Play. أمام الأطفال ، نظرًا لأن العديد من البالغين يشاهدون أيضًا أفلام ومسلسلات الأنمي ، يمكنك الاستمتاع وقضاء وقتك معها والاستمتاع بمشاهدة برامجك المفضلة.

من خلال التطبيق يمكنك مشاهدة العديد من العروض وقبل عرضها في بلدك / منطقتك سيعرض التطبيق الحلقات التي سيتم عرضها في اليابان بعد يوم واحد.من خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة أفضل العروض ، واحدة من من ميزات التطبيق أنه يوفر لك خمسة عشر يومًا من وقت الاستخدام المجاني.

يتيح لك الاشتراك مشاهدة أفضل المسلسلات التلفزيونية من خلال التطبيق يمكنك مشاهدة جميع العروض التي تعجبك قبل الاشتراك ، وهنا يمكنك مشاهدة جميع المواسم وجميع الحلقات ، كما تختلف وظيفة التطبيق عن تطبيقات تشغيل الأفلام الأخرى والمسلسلات التلفزيونية.

لأنها لا تحتوي على إعلانات مزعجة ، فمن خلالها يمكنك مشاهدة أفضل العروض ، فهذه المسلسلات تبث فقط على بعض القنوات التلفزيونية اليابانية أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة هي الأكثر شعبية في بعض البلدان وبعض الفئات العمرية من بين مزايا التطبيق ، تصميم التطبيق سهل الاستخدام للغاية بحيث يمكن لجميع المستخدمين الجدد استخدامه.

لا توجد صعوبة في مجرد استخدامه والتنقل فيه لمشاهدة عدة عروض مختلفة ، لأن التطبيق يشمل أيضًا الشباب ، لكننا لاحظنا أنه بعد الفترة التي يسمح بها التطبيق ، وبعد التنزيل مباشرة ، يتعين عليك الدفع للاشتراك في التطبيق ، بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك ببساطة استخدامه والاستمتاع بوقتك ومشاهدة أفضل العروض على التلفزيون والأفلام في قسم الرسوم المتحركة والأقسام الأخرى.

المسلسلات والأفلام مقسمة إلى عدة أجزاء يمكنك البدء من الجزء الذي تريد مشاهدته ومتابعته بعد الاشتراك ، يمكنك الحصول على عضويتك في التطبيق ، ثم التسجيل للحصول عليها كل يوم للدخول ومشاهدة أفضل العروض.


معلومات تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا

  • تقيم التطبيق :3.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏Crunchyroll‏
  • صانع التطبيق : Ellation, LLC

تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق لمشاهدة الانمي بدون انترنت وقراءة المانجا

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!