تطبيقات

تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification

تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification و تنزيل تجسس واتس اب برقم الهاتف و تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب و تنزيل برنامج مراقبة الواتس عن طريق الرقم و تحميل برنامج مراقبة واتس اب شخص مجانا مع تطبيق (‏Share Notification: Save, Trigger and Monitor Noti‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه.


مشاركة ومراقبة أي تطبيقات مثبتة وإشعارات تطبيقات النظام في مكان واحد تم تصميم هذا التطبيق لمشاركة إشعاراتك معك وأعضائك الآخرين في مكان واحد ، ويمكنك مشاركة أي تطبيقات مثبتة وإشعارات تطبيقات النظام ، ويستخدم معظم الأشخاص وسائل التواصل الاجتماعي (مثل messenger ، و twitter ، و instagram ، و Tiktok ، وما إلى ذلك) ، والبنك ومكالمات الرسائل وغيره.

لبدء هجوم استنشاق لغرض جيد أو التعلم ، يمكنك شم خطوات الضحية ، مثل الدردشة والاتصال بمن وإرسال الرسائل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك آمنة لا داعي للقلق بشأن معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لن نعرض معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك على الشاشة.

يمكنك إيقاف تشغيل خدمة المشاركة في الإرادة إذا كنت تريد فقط مراقبة الإشعارات الأخرى ، فيجب عليك قم بإيقاف تشغيله في إعدادات التطبيق للاستماع إلى مفتاح الإشعارات ، يمكنك حفظ محدد الإشعارات لعرضه استفسر عن معلوماتك من خلال عنوان الإشعار والتطبيق المحدد.

دليل المستخدم:

  1. أولاً ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام أي طريقة من طرق Google أو Facebook أو كلمة مرور البريد الإلكتروني.
  2. بعد ذلك ، حدد التطبيق الذي تريد مراقبته أو مراقبته في جهاز الضحية.إذا كنت ترغب في المراقبة فقط ، يمكنك تخطي الخطوات في الجهاز لا داعي للقلق بشأن الخطوات ، يمكنك الاختيار مرة أخرى في “المحادثة”.
  3. بعد ذلك ، إذا كنت لا تريد مشاركة الإشعار الخاص بك ، فيمكنك إيقاف تشغيل الاستماع إلى الإشعار في جهازك ، ولكن لا يزال بإمكانك تشغيل جهاز الضحية.
  4. إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات من الضحايا ، يمكنك تشغيل الإشعارات في إعدادات جهازك لتلقي الإشعارات من التطبيقات.

ملحوظة: يجب عليك تسجيل الدخول بنفس الحساب على جهاز آخر (ضحية أو عضو) لمراقبة الإشعارات أو مشاركتها قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب gmail.com في هاتفك المحمول يجب عليك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حساب gmail.com في حساب الضحية لمراقبة الإشعارات أو مشاركتها).


صور من تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification

تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification 1 تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification 2 تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification 3 تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification 4


معلومات تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.3.6
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000
  • مساحه التطبيق :25 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Share Notification: Save, Trigger and Monitor Noti‏
  • صانع التطبيق : Shine Wanna

تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق مراقبة الواتس اب ومشاركة المحدثات Share Notification

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!