تطبيقات

تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏

تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏ و تنظيم الرحلات و برنامج تخطيط السفر و منظم الرحلات – الترجمة إلى الإنجليزية مع تطبيق (TripIt Travel Planner‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه.


تضع Concord’s TripIt على الفور جميع خطط سفرك في مكان واحد خط سير الرحلة الرئيسي بمجرد قيامك بحجز رحلة طيران أو فندق أو سيارة أو أي حجز آخر ، ما عليك سوى إعادة توجيهها إلى [email protected] وستنضاف على الفور إلى خط سير الرحلة الرئيسي. يمكننا بسهولة مزامنة خطط السفر مع التقويم الخاص بك أو مشاركتها مع أي شخص تختاره.

تفاصيل الحجز لا مزيد من البحث المحموم عن معلومات مهمة مثل وقت وصول الرحلة أو أرقام تأكيد الفندق في بريدك الوارد استخدم TripIt للعثور عليه على الفور – حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت يوفر TripIt لـ Android Wear مزيدًا من الراحة ، حيث يوفر تفاصيل حجز السفر على الفور.

يمكنك حتى تحميل ملفات PDF والصور وبطاقات الصعود إلى الطائرة ورموز QR لجواز السفر الرقمي وما إلى ذلك إلى خطة السفر الخاصة بك في التطبيق ، بحيث يكون كل شيء في مكان واحد دليل الوجهة وتقييم السلامة تجمع نصائح السفر الخاصة بـ TripIt’s COVID-19 معلومات مفصلة أثناء استعدادك للمغادرة – بما في ذلك أي شهادات تطعيم مطلوبة ، وجداول اختبار لمتطلبات الدخول ، ومتطلبات الدخول ، وتنزيلات التطبيقات الموصى بها ، وما إلى ذلك.

عرض نتائج السلامة للمجتمعات حول العالم التي تمثل أنواعًا مختلفة من مستويات المخاطر ، مثل سلامة المرأة ، والحرية السياسية ، والوصول إلى الخدمات الصحية والطبية رحلة ميدانية يحتوي TripIt على العديد من الميزات لمساعدتك على البقاء منظمًا والعثور على طريقك في رحلتك القادمة على الطريق.

يعرض عرض الخريطة خط سير الرحلة بأكمله مرسومًا على الخريطة ؛ يقوم الملاح بسرعة بسحب مسار القيادة بين نقطتين ؛ الأماكن القريبة في أقرب المطاعم ، مواقف السيارات ، المقاهي ، وأجهزة الصراف الآلي.

TRIPIT PRO استخدم TripIt لإدارة جميع خططك مجانًا ، أو قم بالترقية إلى TripIt Pro بسعر أمتعتك المسجلة ، وسفر خالي من الإجهاد طوال العام عند الترقية ، سيفعل TripIt Pro كل هذا (والمزيد!) من أجلك:

  • إرسال تنبيهات حالة الرحلة في الوقت الحقيقي.
  • مراقبة رحلة الانتعاش.
  •  إخطارك بطول حبل الأمان.
  •  توفير خرائط تفاعلية للمطارات والمحطات.

بعد تأكيد الشراء ، سيقوم بشحن حساب Google Play الخاص بك اشتراك TripIt Pro الخاص بك صالح لمدة عام واحد ويتم تجديده تلقائيًا مقابل 48.99 دولارًا سنويًا ، ما لم تقم بإيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية المدة انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية لإدارة اشتراكك ، بما في ذلك التجديد التلقائي ، يرجى زيارة إعدادات حساب متجر Play.

TRIPIT PRO لمستخدمي SAP CONCUR إذا كانت شركتك تستخدم SAP Concur ، فقد تحصل على مزايا TripIt Pro المجانية التي يجب على معظم المسافرين دفعها تأكد من أنك متصل بـ TripIt لإنشاء مسار رحلة لك بعد الحجز والاشتراك في TripIt Pro مجانًا (إذا كنت مؤهلاً).


صور من تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏

تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏ 1 تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏ 2 تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏ 3


معلومات تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :10.7.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :23 ميجا
  • يتطلب أندرويد :7.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏TripIt: Travel Planner‏
  • صانع التطبيق : TripIt, Inc.

تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق منظم الرحلات في مكان واحد TripIt Travel Planner‏

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!