تطبيقات

تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد

تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد و نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد و استنساخ الهاتف نقل البيانات إلى هاتف جديد و نقل بيانات التطبيقات من هاتف إلى آخر في أندرويد و نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد شاومي مع تطبيق (Smart Transfer: File Sharing App‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


النقل الذكي يعد تطبيق مشاركة الملفات حلاً قويًا لنقل المحتوى عبر الأنظمة الأساسية لنقل Android إلى iPhone و iOS إلى android يدعم جميع منصات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الرئيسية.

يتضمن iPhone Transfer أو Android Transfer أيضًا نسخ الهاتف والمزيد هذا النقل الذكي يوفر تطبيق مشاركة الملفات مشاركة آمنة لمحتوى الهاتف المحمول أو نقل البيانات من هاتف إلى هاتف أو من جهاز قديم أو أكثر إلى جهاز واحد وهو يدعم نقل الملفات الآمن Free HotSpot / WiFi والنقل الفعال للملفات الكبيرة.

هو تطبيق نقل مجاني مصمم بشكل حدسي يوفر طريقة سريعة وسهلة لنقل المحتوى وإرسال الملفات الكبيرة ، بما في ذلك نقل جهات الاتصال ونقل الموسيقى ونقل الصور والتقويم ونقل الملفات ونقل الرسائل القصيرة ونقل WhatsApp ونقل الفيديو والمزيد كبير جدًا بحيث لا يمكن نقل الملف إلى الجهاز الجديد.

يتيح لك تطبيق مشاركة أمان نقل محتوى الهاتف المحمول هذا نسيان التطبيقات المزعجة وطرق نقل المحتوى القديمة نظرًا لأن نقل بيانات الهاتف المحمول كان دائمًا يمثل مشكلة لكن تطبيق استنساخ الهاتف هذا يمكنه ترحيل البيانات بسرعة وبسرعة.

يمكنك الآن نسخ البيانات من هاتف إلى آخر لنقل البيانات مجانًا باستخدام أفضل أداة نقل android نقل الملفات الذكية: تطبيق مشاركة الملفات هذا الحل المجاني المذهل لنقل الملفات الكبيرة بدون بلوتوث أو أكثر من نفس القيود.

يوفر Smart Transfer أيضًا نقل البيانات عبر الهاتف الخلوي (3G / LTE) لنقل الملفات مجانًا ، يمكنك بسهولة نسخ البيانات أو نقل البيانات من ios إلى android و android إلى iPhone. من خلال القدرة على نقل البيانات عبر WiFi أو نقطة اتصال WiFi أو الشبكة الخلوية ، فإنه يمنحك المرونة لنشر هذا الحل بطرق مختلفة لتلبية احتياجاتهم المحددة والمتغيرة.

بغض النظر عن النظام الأساسي أو الجهاز الذي تستخدمه ، فإن حل تطبيق نقل المحتوى المجاني هذا هو المفتاح لجميع احتياجات ترحيل البيانات الخاصة بك الآن ، انقل جهات الاتصال من android إلى iPhone باستخدام تطبيق نقل البيانات المجاني هذا لتبديل بيانات الهاتف بسهولة أو نقل البيانات على الفور والاحتفاظ بجميع بياناتك المهمة في مكان واحد.

هو تطبيق نقل مجاني للهاتف المحمول مصمم بشكل حدسي مع التركيز على الجودة والمشاركة الآمنة مع العديد من الميزات الرائعة يوفر تطبيق استنساخ الهاتف لترحيل بيانات Android الموثوق به الوقت ، ويسمح لك بإدارة المحتوى بسهولة ونسخ بياناتي من ios إلى android مجانًا تطبيقات نقل بيانات المحتوى التي تدعم نقل Android أو نقل iPhone على جميع الهواتف الذكية / الأجهزة اللوحية الرئيسية.

هذا الحل المجاني لنقل البيانات أو أفضل تطبيق لمشاركة الملفات يجعله خاليًا من القلق قم ببث كل شيء مباشرة من هاتف Android أو iOS القديم أو عبر أي منصة / جهاز رئيسي آخر ، سواء كان ذلك من Android إلى Android ، أو من iOS إلى Android ، أو من Android إلى iPhone ، مع أفضل تطبيق دفق مجاني لمحتوى الهاتف المحمول.

اتصال سهل عبر رمز الاستجابة السريعة : أحد أفضل تطبيقات نقل المحتوى موجود هنا فقط قم بتوصيل هاتفين لاسلكيًا اختر أنواع المحتوى التي تريد ترحيلها باستخدام رموز QR الأصلية لنقل الملفات بشكل آمن ومجاني ودع تطبيق Smart Transfer: Phone Clone يقوم بالباقي. لا مزيد من النسخ الاحتياطية السحابية أو الكابلات أو الأسلاك.

يدعم لغات متعددة لنسخ جميع البيانات يدعم تطبيق نقل البيانات هذا عدة لغات ، مما يجعله تطبيقًا إقليميًا سهولة نقل المحتوى بلغات مختلفة – الإنجليزية والألمانية والإسبانية والصينية والفرنسية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغاليةالروسية وأكثر.


صور من تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد

تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد 1 تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد 2 تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد 3 تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد 4


مميزات من تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد

  1. تذكير المحمول.
  2. طلب التحويل.
  3. نسخ الهاتف.
  4. نقل الملفات الكبيرة.
  5. نقل الصور.
  6. نقل الفيديو.
  7. التقويم المحمول.
  8. دعم لمزيد من أنواع المحتوى المضافة.
  9. تطبيق نقل الهاتف المحمول عبر الأنظمة.

معلومات تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد

  • اسم التطبيق : Smart Transfer: File Sharing App‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.4.84
  • مساحه التطبيق : 14 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : Aomata LLC.

تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد

اضغط هنا للتحميل

تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تطبيق نقل الصور والفيديوهات والبيانات في ثواني الي هاتف جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!