تطبيقات

تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية

تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية , تنزيل هاجو الاصدار القديم , تحميل برنامج هاجو للكمبيوتر , تنزيل هاجو لايت , Hago تسجيل الدخول وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Hago هو تطبيق يحتوي على مجموعة ضخمة من الألعاب المصغرة التي يمكنك لعبها جميعًا ، حيث ستجد ألعاب الألغاز وألعاب المغامرات والألعاب التنافسية وألعاب السيارات ستجد أيضًا لعبة Ludo ، قتال الأغنام ، الطعن ، الشطرنج وعشرات من الألعاب الشعبية التي يمكنك لعبها مع أصدقائك والأشخاص حول العالم بفضل Hago ، ستتمكن أيضًا من التعرف على أصدقاء جدد أثناء ممارسة الألعاب.

ستجد في كل لعبة مربعًا يتيح لك إرسال رسائل نصية أثناء اللعب ، وإذا كنت تشعر بالملل يمكنك تنشيط وظيفة الميكروفون التي تتيح لك التواصل مع بعضكما البعض عن طريق الصوت أثناء اللعب ، ويمكنك إما التعرف على أشخاص جدد من في جميع أنحاء العالم أو قم بدعوة أصدقائك للعب معك ويمكنك التواصل والدردشة خارج الألعاب كما هو الحال في تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى.

يوجد مجموعة من 10 ألعاب صغيرة يمكنك لعبها ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت يمكنك تحدي أصدقائك مباشرة إذا كنت تفضل ذلك ، تحدى خصومًا عشوائيين بالنسبة لأولئك الذين يريدون قضاء وقت ممتع.

وجميع الألعاب المضمنة في Hago تشترك في العديد من الميزات الرائعة إنها جميعًا ألعاب تنافسية ، مع طريقة لعب بسيطة للغاية وأقصى وقت للعب لا يزيد عن ثلاث دقائق ويمكنك تشغيلها مباشرة عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.

من بين الألعاب في هذه المجموعة لعبة Sheep Fight ، والتي تتيح لك استخدام أغنامك لتدمير خصمك ، Knife Hit ، والتي تتحداك في رمي السكاكين بدقة ، و Fun Link ، الذي يتحداك لربط الصفوف الملونة تحتوي كل هذه الألعاب على عناصر تحكم بسيطة ، لذا لن تحتاج إلى أي دروس لتلعبها.

Hago عبارة عن مجموعة استثنائية من الألعاب ، والتي تتميز بقدرتها على التنافس مع لاعبين آخرين حول العالم لذلك ستجد دائمًا تحديًا تحت تصرفك خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا تحدي صديق إذا كنت تريد تطبيقًا يمنحك مجموعة من الألعاب في مكان واحد حتى تتمكن من اللعب بمفردك أو مع أصدقائك أو مع أشخاص آخرين حول العالم ويتيح لك التواصل والدردشة في نفس الوقت أثناء اللعب أو خارجها ، فإن Hago هو التطبيق الصحيح.

لذلك ، حيث أن التطبيق يفي بجميع الاحتياجات الترفيهية والاجتماعية في نفس الوقت ، وفي حالة الملل يمكنك الوصول إليه ولعب مجموعة من الألعاب المتاحة مجانًا أو الدردشة مع أصدقائك وأشخاص حول العالم يحتوي تطبيق Hago أيضًا على مجموعة من الميزات والإمكانيات المذهلة التي سنذكرها لك في الجزء السفلي من هذه المقالة مع رابط التنزيل حتى تتمكن من الدخول إلى عالم مليء بالمرح والإثارة.

يعتبر Hago هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يوفر لجميع المستخدمين إمكانية التواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل القصيرة وإرسال الملصقات والرموز التعبيرية كل ما عليك فعله هو النقر على ملف تعريف لاعب Hago وسيتم عرض جميع بياناتهم مع زر الدردشة عند النقر فوقه.

ستفتح محادثة مشابهة لـ Telegram و WhatsApp ، لكنها أكثر جمالية ، حيث يمكنك من خلالها إرسال رسائل نصية أو ملصقات معبرة لإضفاء الحيوية على المحادثة يمكنك الدردشة مع أصدقائك المقربين أو أشخاص آخرين حول العالم للتعرف عليهم بشكل أفضل أثناء اللعب وخلال أي محادثة يمكنك إرسال مجموعة من الصور من هاتفك وإرسال دعوة لممارسة الألعاب على تطبيق Hago.

Hago ليس فقط للعب ، بل هو أيضًا منصة اجتماعية تتيح للجميع التواصل مع بعضهم البعض من خلال إنشاء غرف دردشة تساعدهم على التعرف على بعضهم البعض بأفضل طريقة ممكنة ستجد في هذه الغرف العديد من الأعضاء الذين يمكنهم الانضمام إليهم والتواصل معهم بطرق مختلفة.

التطبيق يحتوي فقط على غرف الدردشة الصوتية المتخصصة والتي تفتح الميكروفون الخاص بك ثم تبدأ محادثة صوتية مع الجميع ، ويوجد زر يمكنك من خلاله إغلاق الميكروفون للاستماع إليهم فقط ، وكذلك غرف الدردشة النصية ، والتي يمكنك من خلالها إرسال الرسائل النصية والملصقات والرموز التعبيرية والصور.

يمكنك بالإضافة إلى الغرف التي تتيح للجميع إجراء محادثات نصية وصوتية في نفس الوقت بالإضافة إلى الغرف لإجراء مكالمات فيديو مجانية ، حيث تتيح لك الغرف التواصل مع العديد من الأشخاص ، بالصوت والفيديو مجانًا تمامًا وبجودة عالية بدون بشكل عام ، جميع الغرف هي وسيلة للتواصل والتعرف على أصدقاء جدد حول العالم من خلال الدردشة معهم.


صور من تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية

تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية 1 تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية 2 تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية 3 تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية 4


مميزات من تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية 

  1. يساعدك على الاستمتاع أثناء اللعب مع أصدقائك.
  2. يسمح لك بإعادة اللعب بنفس اللاعب الذي قابلته.
  3. يوفر القدرة على التواصل والدردشة أثناء اللعب بالرسائل النصية أو الرموز التعبيرية.
  4. يعتبر من أفضل التطبيقات المليئة بالألعاب المسلية والممتعة التي تضيف روح التنافس للجميع.
  5. لدي هاجو مجموعة ضخمة من المقاطع الحية.
  6. يسمح لك بإنشاء غرف صوت وفيديو مجانًا.
  7. يوفر مجموعة ضخمة من غرف الدردشة التي يمكنك الوصول إليها والتواصل مع الآخرين.
  8. يمكنك مشاركة أهم لحظات حياتك مع مجتمع Hago.
  9. يسمح لك بالتفاعل مع مشاركات الآخرين.
  10. مجموعة ضخمة من الألعاب الصغيرة مع أكثر من 100 لعبة.
  11. يمكنك التواصل من خلال الميكروفون أثناء اللعب مع أصدقائك أو أي شخص آخر.
  12. بفضله ، يمكنك نشر العديد من المنشورات مع النصوص والصور.
  13. جميع الألعاب الموجودة فيه خفيفة الحجم وسلسة حتى تتمكن من لعبها دون الحاجة إلى اتصال إنترنت قوي.
  14. يتيح لك التواصل والتعرف على أصدقاء جدد واللعب معهم.
  15. يمكنك اللعب مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم. 

معلومات تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية 

  • اسم التطبيق : Hago
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.1.2
  • مساحه التطبيق : 86 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2

تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق هاجو Hago للتعارف علي اصدقاء جدد دردشة صوتية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!