تطبيقات

تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور

تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور و برامج تعديل الصور مهكرة و برامج تعديل الصور الشخصية و برنامج تعديل الصور على الموبايل و برنامج تعديل الصور مجانا مع تطبيق (محرر الصور، صانع الكولاج: NeonArt Photo Editor‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يوفر لك تحرير الصور Neon Art أفضل تجربة لتحرير الصور من خلال العشرات من تأثيرات النيون واللوالب النيون ستجذب صورك المذهلة كل الاهتمام بفن تخطيط النيون استعد لتجربة جيل جديد من فن التصوير الفوتوغرافي مع أفضل الملصقات القديمة والنصوص الأنيقة.

يمكنك ضبط وجهك وتجميل صورك الشخصية بنقرة واحدة ، وبعد ذلك يمكنك استخدام أفضل تطبيق لتحرير الصور لإضافة تأثيرات حركة مذهلة يعد تحرير الصور باستخدام Neon Art أمرًا سهلاً وممتعًا بعد الانتهاء من تحرير الصور ، استخدم صانع الصور المجمعة المذهل هذا والصورة المجمعة لتجميع الصور الجميلة معًا.

محرر الصور الرائع يجلب المرح لصورك مع فن الخط المتدرج النيون اجمع بين فن الرسم المذهل مع تأثيرات التقطير الرائعة ثم شارك صورك الرائعة على Instagram و Snapchat و Facebook و Tik Tok و WhatsApp و Twitter و Pinterest و VK و Flickr و Tumblr لتحصل على الكثير من الإعجابات.

محرر الصور الجمالية يحتوي Neon Art Photo Editor و Photo Maker على جميع أدوات تحرير الصور ومونتاج الصور لإنشاء أعمال فنية مذهلة لا حاجة لاقتصاص صورك لمشاركة صورك الرائعة على وسائل التواصل الاجتماعي اجمع بين تأثيرات النيون والمرشحات الرجعية لإنشاء تصميمات فريدة حاول أن ترسم فن أضواء النيون بألوان مختلفة رائعة ومتوهجة استكشف تأثيرات البكسل المذهلة وقم بتغيير الخلفية إلى خلفية نيون لإبراز جمال الصورة.

Neon Art Pro Photo Editor و Photo Editor Pro هو أفضل تطبيق لتحرير الصور باستخدام تأثيرات مزج النيون ومرشحات الصور الرائعة. قم بالتحرير مثل المحترفين ، والجمع بين تأثيرات التنقيط الرائعة واللوالب المتوهجة. ستحب فن خط نيون متدرج مع تصميم رسومي مرسوم يدويًا.

أخيرًا ، استخدم صانع الكولاج هذا لمونتاج أفضل صورك في منشور خاص بمجرد أن يكون لديك محرر صور نيون ، فلن تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى لتحرير صورك شارك صورك الرائعة على Instagram و Snapchat و Facebook و Tik Tok و WhatsApp و Twitter و Pinterest و VK و Flickr و Tumblr لتحصل على الكثير من الإعجابات.


صور من تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور

تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور 1 تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور 2 تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور 3 تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور 4


مميزات من تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور

تأثير الصورة اللولبية النيون: استخدم أفضل تأثيرات صور النيون لجعل صورك تتوهج في الظلام تسمح لك خلفيات Emoji وإطارات الصور الملونة بعمل صور جميلة يحتوي هذا المحرر اللولبي AI المذهل على عدد كبير من النيون اللولبية لإضافة حركة إلى صورك حتى أن هناك بعض القواقع الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من الرموز التعبيرية والزهور. استخدم الأشكال اللولبية الهندسية الجميلة مثل الدوائر أو المثلثات لإنشاء فن رقمي.

مغير الخلفية: باستخدام محرر الصور neon art collage maker ، يمكنك حذف الخلفية بنقرة واحدة وإضافة خلفيات نيون جميلة بسهولة مع خلفيات النيون ، يمكنك أن تجد نفسك في شارع مضاء بنقرة واحدة فقط تتوفر لك العديد من تصميمات الخلفية المضيئة لإطلاق إبداعك.

ملصقات النيون والنص: لتخصيص صورك ، استخدم بعض الملصقات لصورك ، فهي رائعة للاحتفال بالأيام الخاصة مثل أعياد الميلاد هناك أيضًا العديد من ملصقات الحيوانات اللطيفة ، يمكنك بسهولة تغيير الحجم عن طريق اختيار واحدة هناك العشرات من قوالب النصوص المتوهجة ، يمكنك الكتابة كما تريد وتغيير نمطها ولونها لتخصيص الصورة يحتوي Magic Photo Editor Pro على جميع الميزات التي تحتاجها.

تأثير كاميرا الصور الشخصية: تم تجهيز Neon Art بكاميرا سيلفي ممتازة. التقط صور سيلفي وأضف تأثيرات الكاميرا بنقرة واحدة تكتشف كاميرا السيلفي الضوء الذي يناسبك وتقوم بتنعيم وجهك تلقائيًا استمتع بتأثيرات كاميرا السيلفي في الوقت الفعلي ومرشحات الصور على الفور تأثير التقطير مناسب جدًا لصور السيلفي جرب تأثير التنقيط المحير وأخرج فنان التنقيط بداخلك سوف يجلب لك محرر صور النيون صورة جديدة تمامًا.

صانع صور مجمعة وشبكة صور: باستخدام مرشحات الصور وأدوات التحرير مثل فن الرسم اللولبي AI ، سيكون لديك العشرات من صور السيلفي الجميلة يمكن أن يساعدك Neon Art Poster Maker في مونتاج الصور لإنشاء الميمات ستجعل شبكات الصور والتخطيطات والإطارات والصور المجمعة من صورك تجربة رائعة وممتعة للغاية يتمتع صانع الصور المجمعة وصانع الكولاج بتخطيطات صور مذهلة لجميع الأذواق ، ولا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لإنشاء صور مجمعة وميمات مضحكة لا تنس استكشاف ملصقات النيون الرائعة لتجربة صور مجمعة.


معلومات تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.2.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :52 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : محرر الصور، صانع الكولاج: NeonArt Photo Editor‏
  • صانع التطبيق : Lyrebird Studio

روابط تنزيل تطبيق يوجد به 10 ميزات مختلفة لتعديل الصور

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!