تطبيقات

تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo

تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo وسوف اعلمكم أساسيات البرمجة للمبتدئين و لغات البرمجة واستخداماتها و اريد تعلم البرمجة من أين أبدأ بسهولة و تعلم أساسيات البرمجة من الصفر و أساسيات البرمجة الخوارزميات مع تطبيق (‏Mimo: Learn coding in HTML, JavaScript, Python‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


تطبيق لتعلم البرمجة بلغة Python و JavaScript و HTML و CSS و SQL لم يكن تعلم البرمجة أسهل من أي وقت مضى عزز حياتك المهنية ، وأنشئ تطبيقات ومواقع ويب ، بل وكن مطورًا مع Mimo ، يمكنك تعلم مهارات القرن في البرمجة ، بضع دقائق في كل مرة.

يستخدم ملايين المتعلمين Mimo وهي الطريقة الأكثر سهولة وفعالية لتعلم برمجة Python و JavaScript و HTML و SQL و CSS دورات البرمجة لدينا مناسبة للجميع ، حتى بدون معرفة وخبرة سابقة في البرمجة / توصية محرر Google Play – أفضل تطبيقات التحسين الذاتي لعام 2018 .

حتى إذا كنت لا تعرف أي شيء عن الترميز ، ولكنك ترغب في تحسين مهاراتك وتوفير جميع الفرص المتاحة لأولئك الذين يتقنون لغات برمجة الكمبيوتر ، فإن Mimo هي طريقة رائعة للتعرف على عالم البرمجة. </b> قم بتثبيت Mimo واحصل على دورة برمجة ليومك.

يجعل Mimo تعلم البرمجة وعلوم الكمبيوتر المتعمقة أمرًا بديهيًا وسهلاً قدر الإمكان تم تصميم دوراتنا من قبل محترفين لمساعدتك على التعلم من خلال التدرب على مشاريع عملية في HTML و JavaScript و CSS و Python و SQL.

ابدأ رحلة Python الخاصة بك ، وابدأ رحلة الترميز الخاصة بك ، باستخدام لغة متعددة الاستخدامات وشائعة. تعلم لغة Python من خلال أكثر من 2600 تمرين صغير ، وأكثر من 53 مفهومًا ، وأكثر من 32 مشروعًا. ومع استمرار توسيع مهاراتك ، ستفتح هذه المشاريع أبوابك.

اختر مسار تطوير الويب ، ستستخدم HTML و CSS و JavaScript بعمق لتصميم الويب ابدأ رحلة تطوير الويب الخاصة بك بأكثر من 14000 تمرين صغير ، وأكثر من 90 مفهومًا ، وأكثر من 70 مشروعًا.

من خلال دورة SQL ، ستتعمق في علم البيانات ، وتتعلم استخدام SQL لتحليل البيانات ، وحتى تفهم كيفية استخدام Google و Netflix للبيانات الضخمة للتوصية بمواقع الويب أو الأفلام ماذا يقول متعلمو Mimo “استخدمت Mimo لتعليم نفسي HTML و JavaScript استغرق الأمر مني حوالي 90٪ من وقتي لإكمال هذا المسار ، ويجب أن أقول إن Mimo رائع جوقة.

يجب أن أتعلم بعض الترميز الأساسي هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ومريح للغاية وفعال للغاية ،” Katie S “بدأت البرمجة مع Mimo منذ بضعة أيام أعرف بالفعل كيفية تطوير صفحات الويب وأشياء أخرى أود بالتأكيد أن أوصي بهذا لأي شخص يريد تعلم البرمجة” ، Perseus B.

من خلال قضاء خمس دقائق على الأقل في اليوم ، سوف تأخذ دورات في البرمجة وتتعلم أساسيات JavaScript و HTML و CSS و Python و SQL في هذه العملية ، ستنشئ مواقع ويب وتطبيقات عن طريق كتابة كود حقيقي ، والتدرب على الكمال ، وبناء مجموعة من المشاريع.

تتيح لك دورات Mimo التفاعلية ودورات الترميز الصغيرة تعلم البرمجة وفقًا لسرعتك الخاصة طالما أن لديك بضع دقائق ، فهناك برامج تعليمية حول الترميز وتحديات لك لاكتشاف ومعرفة المزيد يمكنك كتابة رمز حقيقي على محرر كود الهاتف المحمول الخاص بالتطبيق .

والذي يعمل مثل IDE ، والذي يمكن أن يساعدك في تشغيل الكود في أي وقت وفي أي مكان ، والتنافس مع مجتمع برمجة Mimo ، وحل تحديات البرمجة ، وتعلم لغات برمجة متعددة ، واتبع أعمالك الخاصة بطريقتك الخاصه.

يتفق كل من TechCrunch و The New York Times على أنه من خلال Mimo ، يمكن للجميع تعلم البرمجة بهذه الطريقة ، طالما لديك بضع دقائق من الراحة ، يمكنك دمج البرمجة في حياتك اليومية – تشديد التكنولوجيا البرنامج التعليمي للتطبيق صغير ، مما يسمح لك بالضغط والتشفير بسهولة خلال يوم حافل.


صور من تعلم جميع لغات البرمجة للمبدئين من خلال هذا التطبيق Mimo

تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo 1 تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo 2 تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo 3


مميزات من تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo

  1. يمكنك تعلم لغات البرمجة الأكثر شعبية.
  2. هيمكنك حل تمارين البرمجة الصغيرة المناسبة لحياتك اليومية .
  3. هيمكنك تشغيل التعليمات البرمجية وإنشاء مشاريع حقيقية في أي وقت وفي أي مكان .
  4. هيمكنك تعلم البرمجة على وتيرتك الخاصة .
  5. هيمكنك ممارسة تحديات الترميز .
  6. هيمكنك بناء مجموعة من المشاريع في العالم الحقيقي .
  7. هيمكنك الحصول على شهادة لإثبات مهاراتك في الترميز عند استكمالك للمهمات ايضاً .
  8. يمكنك الانضمام إلى مجتمع يضم ملايين المبرمجين والتعرف عليهم .

معلومات تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.46.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :33 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Mimo: Learn coding in HTML, JavaScript, Python‏
  • صانع التطبيق : Mimohello GmbH

تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تعلم جميع لغات البرمجة للمبتدئين من خلال هذا التطبيق Mimo

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!