تطبيقات

تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk

تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk و راديو بين سبورت بدون تايم شيفت و راديو بين سبورت 24 ساعة و تطبيق راديو بين سبورت 2021 و تحميل برنامج راديو بين سبورت للكمبيوتر مع تطبيق (Mixlr) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق راديو يسمح لك بإنشاء محطة راديو خاصة بك ومشاركة كل محتوياتها مع مستخدمين آخرين للتطبيق يعد هذا التطبيق مساحة رائعة لجميع المستخدمين ، مهما كانت أذواقهم ، سواء كانت موسيقى أو دراما أو رياضة أو حتى خيال علمي يريد كل منهم مشاركة تجربته مع مستخدمين آخرين حول العالم.

يمكنك بث عروضك الحية على Facebook أو Twitter لجذب متابعين جدد إلى عروضك ولكن يمكنك أيضًا تسجيل برنامجك وتنزيله لاحقًا حتى يتمكن أي مستخدم من مشاهدة العرض في أي وقت.

إذا كنت ترغب في بدء الاستماع إلى برامج الراديو المفضلة لديك ، فيمكنك إضافة برامجك المفضلة إلى برامجك المفضلة أو يمكنك تتبع موضوعات محددة حتى يتم إعلامك في كل مرة يبدأ فيها عرض مهم بناءً على ذوقك وقائمة العروض المفضلة لديك ، يمكنك تصفح قائمة طويلة ومتنامية حيث يشارك المستخدمون المزيد كل يوم.

شارك كل ما تريد قوله مع ملايين المستخدمين حول العالم وساهم في نمو المستخدمين والمحتوى عن طريق إضافة محتوى مختلف بلغتك الأم. يمكنك أيضًا إضافة فئات وعناوين جديدة للارتباط بهذه المواد ونشرها للوصول إلى جمهور أكبر.

بث محتوى صوتي للبث انقر فوق هذا الخيار إذا كنت تريد توزيع محتوى صوتي مباشر عبر الإنترنت ، عند النقر فوق هذا الخيار ، سيتم نقلك إلى واجهة جديدة تطلب منك الضغط على بدء تسجيل البث.

قبل الضغط على زري التسجيل والبث ، يمكنك ضبط عدة أشياء عن طريق الضغط على شاشة زر الإعدادات على اليسار ، بما في ذلك جودة البث نفسه ، وعنوان البث ، ونوع البث يمكنك أيضًا تنشيط التسجيل التلقائي واختيار وظيفة البث المباشر ، واختيار مجلد الحفظ ، وعندما تكون جاهزًا للإعداد ، يمكنك بدء البث المباشر لمحتوى الصوت.

يحتوي تطبيق Mixlr على قدر كبير من المحتوى الصوتي المباشر ، يمكنك الاستماع إلى آلاف الأصوات عبر الإنترنت ، إذا اخترت هذا الخيار ، فسيتم نقلك إلى واجهة جديدة بها أربعة خيارات وبعد تحديد قناة راديو والاستماع إليها ستتمكن من معرفة عدد الأشخاص الذين يستمعون إلى القناة حاليًا وعدد المتابعين لها بالإضافة إلى مقدمة قصيرة عن القناة يمكنك أيضًا متابعة القناة بحيث تظهر الخيارات التالية لاحقًا في قسم الاستماع في “القنوات التي تتابعها” .


صور من تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk

تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk 1 تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk 2 تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk 3 تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk 4


مميزات من تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk

  1. بث عالي الجودة مع صوت مدمج.
  2. استخدم سماعة الرأس الخاصة بك أو جهاز خارجي إضافي.
  3. سجل يعيش محليا.
  4. استمتع بمشاركة البث وتصديره وتشغيله لاحقًا (فقط للمذيعين الذين لديهم خطط مدفوعة).
  5. استمع إلى أي مذيع Mixlr في أي وقت وفي أي مكان.
  6. تصفح البث والفئات وابحث بسهولة عن أي مستخدم أو فنان Mixlr.
  7. تابع منشئي المحتوى المفضلين لديك واحصل على إشعارات فورية عند البث.
  8. تسجيل الدخول والتسجيل مع البريد الإلكتروني الخاص بك أو الاستماع دون تسجيل.
  9. استمتع بلحظاتك المفضلة أثناء الاستماع إلى البث المباشر.

معلومات تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk

  • اسم التطبيق : Mixlr
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk

اضغط هنا للتحميل

تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تعليق بين سبورت صوت فقط مباشر Mixlr bein sport live apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!