تطبيقات

تطبيق تفعيل وضع الدارك مود في جميع التطبيقات وجميع هواتف الاندرويد

تفعيل وضع الدارك مود في جميع التطبيقات وجميع هواتف الاندرويد و الوضع الليلي لكل التطبيقات و ازاي اعمل الموبايل دارك مود و تحميل برنامج الوضع الليلي للاندرويد و الوضع المظلم للهاتف و الوضع الليلي في سامسونج مع تطبيق (‏Dark Mode‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


 تطبيق الوضع المظلم (الوضع الليلي) يمكنك الآن استخدام تطبيق الوضع المظلم للاستمتاع بوضع Instagram المظلم المفضل لديك على معظم أجهزة Android.

أنت مهووس بالتمرير عبر خلاصات Instagram إلى ما لا نهاية لساعات.إذا كان هاتفك لا يحتوي على الوضع المظلم أو المظهر المظلم ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الضغط على عينيك. يمكننا مساعدتك من خلال تغيير اللون الزاهي للتطبيق إلى اللون الداكن والحصول على تجربة ممتعة. يمكنك بسهولة تشغيل الوضع المظلم على جهاز Android الخاص بك بضغطة زر.

كيف يتم استخدامه؟ابدأ التطبيق انقر فوق زر “الوضع الداكن” الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة تم الآن تحويل جميع التطبيقات المدعومة ، بما في ذلك Instagram و Google Chrome و Google Play Store إلى الوضع المظلم لا أحب الوضع الداكن ، أريد العودة إلى اللون الأصلي للتطبيق

ابدأ التطبيق انقر فوق زر “وضع اليوم” على الجانب الأيمن من الشاشة يتم الآن تحويل جميع التطبيقات المدعومة ، بما في ذلك Instagram و Google Chrome و Google Play Store إلى الألوان الأصلية تطبيق الوضع المظلم (الوضع الليلي)

يمكنك الآن استخدام تطبيق الوضع المظلم للاستمتاع بوضع Instagram المظلم المفضل لديك على معظم أجهزة Android أنت مهووس بالتمرير عبر خلاصات Instagram إلى ما لا نهاية لساعات.إذا كان هاتفك لا يحتوي على الوضع المظلم أو المظهر المظلم ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الضغط على عينيك. يمكننا مساعدتك من خلال تغيير اللون الزاهي للتطبيق إلى اللون الداكن والحصول على تجربة ممتعة. يمكنك بسهولة تشغيل الوضع المظلم على جهاز Android الخاص بك بضغطة زر.

كيف يتم استخدامه ابدأ التطبيق انقر فوق زر “الوضع الداكن” الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة تم الآن تحويل جميع التطبيقات المدعومة ، بما في ذلك Instagram و Google Chrome و Google Play Store إلى الوضع المظلم لا أحب الوضع الداكن ، أريد العودة إلى اللون الأصلي للتطبيق

ابدأ التطبيق انقر فوق زر “وضع اليوم” على الجانب الأيمن من الشاشة يتم الآن تحويل جميع التطبيقات المدعومة ، بما في ذلك Instagram و Google Chrome و Google Play Store إلى الألوان الأصلية الوضع المظلم للفريق (الوضع الليلي) .

إخلاء المسؤولية: التطبيق ليس الوضع الليلي الرسمي في Instagram التطبيق بديل ولسنا مدعومين أو معتمدين أو مُدارين من قبل أو مرتبطين بـ Instagram و whatsapp.


صور من تطبيق تفعيل وضع الدارك مود في جميع التطبيقات وجميع هواتف الاندرويد

تطبيق تفعيل وضع الدارك مود في جميع التطبيقات وجميع هواتف الاندرويد 1 تطبيق تفعيل وضع الدارك مود في جميع التطبيقات وجميع هواتف الاندرويد 2 تطبيق تفعيل وضع الدارك مود في جميع التطبيقات وجميع هواتف الاندرويد 3


معلومات تطبيق تفعيل وضع الدارك مود في جميع التطبيقات وجميع هواتف الاندرويد

  • تقيم التطبيق :4.9
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.0.5
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000
  • مساحه التطبيق :14 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Dark Mode‏
  • صانع التطبيق : Everyday Apps by Appytome Tech

تطبيق تفعيل وضع الدارك مود في جميع التطبيقات وجميع هواتف الاندرويد

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

‫4 تعليقات

  1. Thanks for one’s marvelous posting! I quite enjoyed reading it, you may be a great author.I will be sure to bookmark your blog and definitely will come back at some point. I want to encourage that you continue your great writing, have a nice evening!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!