تطبيقات

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد , تنزيل برنامج اختراق الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت , تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS wpa , برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية , تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي مع برنامج (WIFI WPS WPA TESTER‏) وسوف نأتي ببعض المعلومات وبعض المميزات.


التطبيق يسمح لك بالتحقق مما إذا كان بروتوكول إعداد Wi-Fi المحمي (WPS) لنقطة الوصول إلى الإنترنت لديك غير محمي لاستخدام التطبيق بشكل صحيح ، يجب أن يكون لديك جهاز غير مؤمن وتثبيت تطبيق “WPS” ، وإلا فقد لا تعمل بعض الميزات.

هو تطبيق يتميز بخصائص مثيرة للاهتمام بالإضافة إلى مساعدتك في التحقق من أمان نقطة الاتصال الخاصة بك ، يتيح لك هذا التطبيق رؤية جميع كلمات مرور شبكات WiFi التي اتصلت بها من جهاز Android الخاص بك.

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد 1

يعد WPS WPA Tester أحد أفضل تطبيقات Android لاكتشاف واختراق كلمة مرور شبكات Wi-Fi القريبة ، وقد نال الكثير من الإعجاب من المستخدمين في جميع أنحاء العالم نظرًا لميزاته الممتازة وسهولة استخدامه.

تطبيق WPS WPA Tester متاح مجانًا ومدفوع على متجر Google Play ، يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان ، سواء كنت في المنزل أو في العمل أو في الأماكن العامة ، يمكنك البحث عن Wi-Fi بالقرب منك والكشف عن كلمة المرور واستخدامها لتصفح مواقع الويب المختلفة أو الوصول إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

يتميز جهاز اختبار WPS WPA بالأمان والخصوصية حيث يحافظ على معلومات المستخدم حتى لا يتم تسريبها ولا يدخل إلى أي شبكة Wi-Fi حتى يتم اكتشافها وحمايتها حتى لا تصيب الجهاز بالفيروسات والأخطار.

يتيح لك أيضًا معرفة ما إذا كانت نقطة اتصال الإنترنت الخاصة بك من خلال شبكة Wi-Fi الخاصة بك آمنة أم لا ، ولكن لتشغيل التطبيق بشكل أفضل ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق WPS الذي يتيح لك استخدام جميع ميزات WPS WPA Test.

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد 2

يأتي WPS WPA Tester بواجهة سهلة الاستخدام ويدعم العديد من لغات العالم بما في ذلك الإنجليزية والعربية. إنه متوافق مع جميع أجهزة Android ويأتي بحجم صغير لا يستهلك نظام الهاتف وموارد وحدة المعالجة المركزية.

إذا كنت تعمل في صناعة تكنولوجيا المعلومات أو كنت خبيرًا تقنيًا عامًا ، فقد تكون مهتمًا. على الرغم من وجود الكثير من مجموعات أدوات الفحص للعثور على مواصفات إشارة Wi-Fi الخاصة بك ، فمن المحتمل أن تكون أكثر شمولاً وقابلية للقراءة من هذه ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، إذا كنت تبحث عن شيء خفيف وبسيط و “وظيفي” ، فإن هذا المختبِر يقوم بذلك بشكل جيد.

من حيث التصميم العام للتطبيق ، لا يمكنني منحه أي نقاط على الإطلاق. التطبيق أساسي للغاية ولم يركز المطورون كثيرًا على جعله بديهيًا أو قابلاً للاستخدام. بدلاً من ذلك تمكنوا من تطوير قاعدة بيانات جيدة جدًا لجعل التطبيق قويًا وسلسًا يمكن للتطبيق إرسال حزم اختبار إلى أجهزة توجيه WiFi.

وسيتم تحليل الحزم التي تم إرجاعها وعرض المعلومات على جهازك أهم جزء من المعلومات التي يمكن أن يوفرها التطبيق لك ، إلى جانب المقاييس الأخرى ، هو معيار أمان الشبكة الذي يعمل عليه جهاز التوجيه على وجه التحديد Wi-Fi Protected Setup (WPS) أو Wi-Fi Protected Access (WPA).

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد 3

الفرق هنا هو أنه إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك في الفئة الأولى ، فسيكون عرضة للهجوم بسبب عيب أمني متأصل. يسمح هذا الخلل للمهاجمين باستعادة كلمة مرور WiFi (WPS PIN) في غضون ساعات قليلة ، بالإضافة إلى ذلك ، بفضل هجوم القوة الغاشمة ، أي من خلال تجربة جميع مجموعات كلمات المرور الممكنة حتى يتمكنوا من العثور على واحدة.

على الرغم من إمكانية تعطيل هذه الميزة ، فقد تمت برمجة العديد من أجهزة التوجيه بالفعل لتمكينها افتراضيًا ، مما يخلق فجوة كبيرة في أمان الشبكة قد تعني معرفة هذه المعلومات حماية شبكتك من الهجمات الضارة والأجانب ، أو يمكن أن تمنحك نظرة ثاقبة لمواصفات شبكتك حتى تتمكن من العمل على جعلها أقوى.

هناك جانب سلبي متأصل في Android وهو أنه لا يعرض كلمات مرور WiFi ، حتى لو كنت قد حفظتها بالفعل يمكن أن يعمل هذا التطبيق أيضًا بمثابة استرداد لكلمة مرور WiFi ويقدم لك جميع كلمات مرور الشبكات التي قمت بالوصول إليها وتخزينها بالفعل.

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد 4

من المعروف أن كل جهاز توجيه أو جهاز WiFi يحتوي على كلمتين من كلمات المرور ، واحدة لا تتغير على الإطلاق والأخرى يمكنك تغييرها في أي وقت ، وتسمى كلمة المرور الرئيسية مفتاح الويب وكلمة مرور تغيير كلمة المرور تسمى wps PIN للشبكة ، بينما باستخدام wps wpa tester ، يمكنك فقط إدخال كلمة مرور wifi الخاصة بك ، ثم سيعرض لك البرنامج كلمة المرور الحالية بسهولة.


صور من تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد 5 تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد 6 تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد 7 تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد 8


مميزات من تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد

  1. يسمح لك برنامج Web Tester باختراق جميع الشبكات المحيطة التي يسهل اختراقها.
  2. يتوافق برنامج Wi-Fi Tester مع جميع الهواتف الذكية وإصدارات Android و iOS من جميع الإصدارات ، بالإضافة إلى جميع أنظمة التشغيل المختلفة.
  3. عن طريق تنزيل برنامج wps wpa wifi ، يمكنك اختراق wifi في أسرع وقت ممكن.
  4. يوفر البرنامج جميع شبكات الواي فاي من حولك ، يمكنك اختيار أسرع شبكة إنترنت للاتصال بها.
  5. لا يحتوي برنامج WiFi Tester على العديد من الإعلانات التي قد تزعجك أثناء تشغيل البرنامج.
  6. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للغاية إذا كنت مبتدئًا.
  7. حجم البرنامج صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك ، يمكنك تنزيله دون قلق.
  8. البرنامج مناسب للهواتف الذكية ذات الرام الصغير ولا يتطلب هواتف بمواصفات عالية.
  9. حرصت الشركة التي طورت البرنامج على تقديم تحديثات مستمرة للبرنامج لاختراق شبكة الواي فاي في أسرع وقت ممكن.
  10. لا يحتاج البرنامج إلى أي معلومات شخصية للاتصال بالبرنامج ، ولا تحتاج إلى تسجيل بريدك الإلكتروني ، فقط قم بتنزيله مجانًا على هاتفك.
  11. البرنامج لا يحتاج الى روت للتثبيت فهو مثبت على هاتفك بدون قيود.
  12. القدرة على حفظ كلمات المرور للشبكات التي اخترقتها حتى تتمكن من الوصول إليها مرة أخرى.
  13. دعم الوضع الداكن لعرض وتصفح أكثر أمانًا.
  14. يوجد ميزة المسح التلقائي للبحث عن شبكات جديدة كل 15 ثانية تقريبًا ، أو يمكنك ضبط مدة مهمة المسح التلقائي والتحكم فيها.

معلومات تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد

  • اسم التطبيق : WIFI WPS WPA TESTER‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.0.2-GMS
  • مساحه التطبيق : 16 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.0
  • صانع التطبيق : Sangiorgi Srl

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج اختراق جميع شبكات الواي فاي بدون روت للاندرويد والسلام عليكم روحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!