تطبيقات

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk , تنزيل خزنة لحفظ الصور والفيديو , خزنة الصور والفيديو APK , برنامج إخفاء الفيديوهات , أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد مع برنامج (Vault – إخفاء الصور) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للأندرويد من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها إخفاء جميع الصور ومقاطع الفيديو المهمة ، وبفضل الميزات العديدة للبرنامج يمكنك إخفاء جميع الصور ومقاطع الفيديو المهمة التي لا تريدها تريد معرفة أي من أصدقائك يستخدم هاتفك وبفضل الميزات العديدة للتطبيق التي تتيح لك الحفاظ على خصوصيتك وأمنك ، وبفضل الميزات والمزايا العديدة للتطبيق ، يمكنك استخدامه بسهولة وفي طريقة رائعة دون مواجهة صعوبات ومع العديد من الميزات المختلفة ويمكنك التعرف على باقي الميزات.

من المؤكد أن تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو يمنحك الخصوصية والأمان ، ومع ميزاته العديدة ، يمكنك الاستمتاع بجميع الوظائف المتوفرة في التطبيق ثم إخفاء جميع الصور الموجودة على هاتفك وبواسطة العديد من مقاطع الفيديو الموجودة في معرض هاتفك الذكي ولا تريد مشاهدتها قم بإخفاء كل تلك الصور التي لا ترغب في رؤيتها ، مع ميزات ووظائف التطبيق العديدة.

يمكنك أيضًا إخفاء الرسائل النصية ، وليس فقط الصور ومقاطع الفيديو قم بتنزيل بشكل مباشر وعبر متجر Google Play ويمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي مجانًا من مميزات البرنامج سهولة استخدامه ، لأن مؤسس البرنامج الأصلي قد اهتم بالعديد من التفاصيل حتى يتمكن جميع المستخدمين من استخدام الهاتف الذكي مباشرة وبفضل العديد من الميزات المتنوعة يمكنك الاستمتاع بجميع القوائم الداخلية المناسبة يمكن استدعاؤها من خلال التطبيق بفضل الميزات العديدة المتوفرة في التطبيق التطبيق ، يمكنك أيضا استخدامه بطريقة منظمة للغاية.

يعتبر هو من أفضل التطبيقات التي نجدها في قسم الأعمال والتي يمكنك من خلالها إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من بين العديد من الأسئلة التي توجد في العديد من التطبيقات من نفس القسم والنوع ، يعد Vault Hide Pics & Videos Apk أحد أهم التطبيقات التي تساعدك في هذا النوع ، وبفضل العديد من الميزات والمزايا للتطبيق يمكنك حافظ على خصوصيتك إذا كان طفلك أو شخص ما يريد أن يستخدم الأطفال هاتفك الذكي وفي نفس الوقت تريد الاحتفاظ بصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك حتى لا يتم حذفها عن طريق الخطأ.

بفضل هذا التطبيق ، يمكنك إخفاء جميع الصور ومقاطع الفيديو وحتى الرسائل القصيرة على أي برنامج ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها موجودة على هاتفك الذكي ومن أجل خصوصيتك إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android ، فيمكنك دعوة جميع أصدقائك لتنزيل الرسالة من موقع التطبيق ورابط التنزيل المباشر الخاص به إنه فريد من نوعه وبفضل المزايا المتنوعة التي يتمتع بها فقط وحصريًا ، على عكس العديد من التطبيقات والبرامج الأخرى ، يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة ثم حفظها بخصوصية تامة.


صور من تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk 1 تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk 2 تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk 3 تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk 4


مميزات من تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk

  • Vault منظم للغاية من الداخل: يحتوي Vault APK على واجهة رئيسية رائعة وسهلة الاستخدام حيث أن التطبيق منظم للغاية ومقسّم إلى عدة أقسام حيث يوجد قسم للصور وآخر لمقاطع الفيديو من هاتفك بالإضافة إلى قسم للحفظ فيه السحابة ورمز قفل خاص لجميع التطبيقات على الهاتف ، لديك أيضًا قسم خاص بالتصفح المتخفي ، وهناك قسم مميز حيث يمكنك اكتشاف المزايا الإضافية التي يقدمها التطبيق في نسخته المدفوعة.
  • القدرة على تعيين كلمة المرور في البريد الإلكتروني: يمكنك تعيين كلمة المرور التي قمت بتعيينها لقفل وإخفاء ملفاتك وبياناتك الخاصة من أعين المتطفلين إذا كنت تخشى نسيان كلمة المرور هذه ، فما عليك سوى إعداد البريد الإلكتروني للأمان عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، وللحفاظ على سرية كلمة المرور في حالة نسيانها بدلاً من فقدها تمامًا ، يمكنك النقر فوق نسيت كلمة المرور وستقوم إدارة التطبيق بإرسال ذلك بالبريد الإلكتروني إلى أنت.
  • وضع التصفح المتخفي في Vault: يمنحك Vault Hide ميزة التصفح المتخفي التي يمكنك من خلالها تصفح المتصفحات المختلفة التي يوفرها التطبيق والتي تحافظ بالطبع على خصوصية المستخدم داخل الهاتف بحيث لا يتم حفظ أي سجل تصفح أو محفوظات لذلك لن يتمكن أي متسلل من الوصول إلى مواقع الويب التي قمت بإدخالها أو تصفحها وهذه الميزة هي واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق.
  • ميزة النسخ الاحتياطي: يمنحك Vault أيضًا ميزة رائعة مثل التخزين السحابي أو ميزة النسخ الاحتياطي التي تتيح لك الاحتفاظ بجميع بيانات هاتفك في هذه السحابة بسعة 1 جيجابايت وإذا كنت تريد مساحة أكبر ، فيمكنك اللجوء إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع يتيح لك هذا استخدام 1024 جيجابايت ، وهي ميزة تعمل في حالة فقد الهاتف أو تركه في مكان واحد. كل ما عليك فعله هو مزامنة التطبيق وتنزيله مرة أخرى واستعادة جميع بياناتك من السحابة الداخلية للتطبيق.
  • عدة خزانات وكاذبة : يمكنك إنشاء خزائن بكلمات مرور مختلفة لتخزين الصور أو مقاطع الفيديو أو جهات الاتصال الخاصة على التوالي قد يكون أحد Vault خاطئًا.
  • وضع التخفي : إخفاء رمز Vault من الشاشة الرئيسية التي يمكنك العثور عليها بكلمة المرور الصحيحة ، بحيث لا يعرف أحد مكانها.
  • تنبيهات التطفل : يأخذ صورة أي شخص يحاول الوصول باستخدام كلمة مرور خاطئة في سرية تامة. يلتقط Vault صورة عندما يحاول أحد المتطفلين إدخال طابع زمني ورقم تعريف شخصي.
  • القدرة على إخفاء معرض الهاتف بالكامل: يمكنك الاحتفاظ بجميع الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بحفظها مسبقًا في الهاتف ، مما يؤمن هاتفك دون علم الآخرين ودون إحراج من إغلاق المعرض بقفل ويطلب منك أحدهم فتح ذلك ، لن يظهروا أبدًا شيئًا مخفيًا ، عندما يريدون ذلك عندما تستعيد تلك الصور ومقاطع الفيديو. كل ما عليك فعله هو استعادتها بالنقر فوق كلمة المرور التي قمت بتعيينها مسبقًا عند بدء التسجيل في التطبيق.

معلومات من تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk

  • اسم التطبيق : Vault – إخفاء الصور
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 6.9.11.48.22
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.0
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk

 اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!