تطبيقات

تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it

تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it و تنزيل الشير القديم 2020 apk و تنزيل الشير القديم 2021 للاندرويد و تحميل برنامج shareit القديم و تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


مع مرور الوقت ، ازداد تطور المجال التقني من جميع الاتجاهات ، وازداد عدد مستخدمي الهواتف المحمولة وخاصة مستخدمي Android ، كما انتشر الوعي الفني بين المستخدمين ، ومؤخراً انتشرت العديد من البرامج والتطبيقات في مختلف المجالات ، تغطية تنوعنا ونمونا المستمر.متطلبات بما في ذلك تطبيق Share It ، ولكن به عيب فادح ، أي أنه سيعرض مزعج وغير مناسب ، لذا أود اليوم أن أخبرك بتنزيله ومشاركته بدون إعلانات.

كما نعلم جميعًا ، غالبًا ما تحتوي هذه الإعلانات على بعض المقاطع السيئة ، والتي قد تسبب التشهير ، لذلك يحب الكثير من الأشخاص استخدام بدائل لهذا البرنامج ، لكن في الحقيقة ليس عليهم فعل ذلك ، وهناك العديد من الحلول المقترحة.

في هذه المقالة الواضحة سأقدم رابط تنزيل تطبيق Shareit ، فالنسخة القديمة والنسخة الأصلية لا تحتوي على إعلانات كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته والاستمتاع به كما أنت اعلم مزعج لايوجد اعلانات في النسخة القديمة الحل هنا هو استخدام النسخة القديمة مبروك يا صديقي.

كما نعلم جميعًا ، Shareit هي أداة خاصة لنقل الملفات بين الهواتف المحمولة ، وتنسيقاتها مختلفة سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو أي أنواع أخرى من الملفات حتى التطبيقات والألعاب إرسال الملفات يعتمد على المشاركة اللاسلكية أو WiFi ، ويعتمد على تقنية البلوتوث ، وسرعته وبساطته تجعله فريدًا لأن كل هاتف محمول تقريبًا لا يخلو من هذا البرنامج الرائع.

بالمناسبة ، إنه قديم جدًا ، ويحتوي أيضًا على العديد من نسخ أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وحتى iOS ، لذلك يمكنك نقل الوسائط بين جهازين مختلفين تمامًا بالإضافة إلى ذلك ، فهي فريدة من نوعها من حيث أنها رائدة جدًا في مجال البرمجيات ، على الرغم من وجود العديد من المنافسين mi drop و xsender بناءً على التغييرات السلبية لهذا التطبيق الرائع ، فقد قررت اليوم أن أوضح لك كيفية تنزيل Shareit مجانًا بدون إعلانات ومقاطع فيديو.


صور من تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it

تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it 1 تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it 2 تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it 3 تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it 4


معلومات تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.2.8_ww
  • مساحه التطبيق :45 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏SHAREit
  • صانع التطبيق : Smart Media4U Technology Pte.Ltd.

تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it

اضغط هنا لتحميل الاصدار القديم

تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج الشير ات القديم apk للاندرويد share it والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!