تطبيقات

تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد

تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد , برنامج تحويل الصور إلى PDF للاندرويد مجانا , تنزيل برنامج تحويل الصور إلى PDF , تحويل الصور إلى PDF للاندرويد , برنامج تحويل الصور الى PDF بجودة عالية APK مع برنامج (تحويل صورة إلى pdf بدون انترنت) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بتحويل أي صورة على هاتفك الذكي إلى ملف PDF الشيء الوحيد الذي عليك القيام به لتحويل ملف صورتك إلى PDF هو الوصول إلى معرض الصور بهاتفك أو التقاط صورة مباشرة من التطبيق بعد تحديد الصورة المراد تحويلها ، انقر فوق الزر “تحويل إلى PDF” بعد بضع ثواني ، سيتم تحويل الصورة التي حددتها إلى ملف PDF.

يتضمن Image To PDF نظام ترتيب ملفات PDF الذي يسمح لك بالوصول إلى ملفاتك مباشرة يمكنك أيضًا مشاركة ملفاتك من أي تطبيق مراسلة علاوة على ذلك ، سيصبح الملف المحول أحد الملفات المتوفرة على هاتفك الذكي ، ويمكنك فتحه من خلال التطبيق أو أي قارئ PDF.

إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفاتك إلى تنسيق PDF للتحميل إلى أي نظام أساسي أو تضمينها في مستند معين ، فإن Image To PDF هو التطبيق المناسب لك تحويل الصورة إلى pdf دون اتصال PDF Converter هو تطبيق سهل الاستخدام لتحويل ملفات صور متعددة إلى ملف PDF واحد دون اتصال بالإنترنت محول JPG إلى PDF.

png لتحويل pdf :
  1. أولاً ، يمكنك اختيار أي ملف صورة على هاتف Android الخاص بك.
  2. أعد ترتيب الصور عن طريق النقر على الصور وسحبها.
  3. ثم انقر فوق الزر “تحويل إلى PDF” لبدء التحويل.

يستخدم PDF Converter خيوط متعددة لتحسين سرعة التحويل يستغرق تحويل مئات من ملفات الصور ثوانٍ فقط يمكن استخدام هذا التطبيق لتحويل ملفات jpg و jpeg و png إلى pdf يعد تطبيق Image to PDF Converter لتحويل JPG إلى PDF أمرًا سهلاً لتحويل الصور إلى مستند PDF.

يقوم بإنشاء ملف PDF من أي صورة ويمكن تحديد عدة صور PDF هو تطبيق محول PDF مجاني يقوم بسهولة بتحويل جميع الصور إلى PDF بنقرة واحدة لدمج jpg إلى PDF يحول ملفات PDF إلى صور jpg أو jpeg انقر فوق الصورة من الكاميرا أو اختر صورة من المعرض وقم بالتحويل فيما يلي بعض ميزات هذه الصورة إلى تطبيق محول pdf.

قم بإنشاء ملف pdf جديد سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء ملف pdf جديد قم بإنشاء PDF من الصور باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل الصور إلى محول pdf وهو يعمل مثل محول الصور إلى pdf في android يمكنك أيضًا تحويل النص إلى PDF واستخدام هذا التطبيق كنص لمحول PDF.

صورة لتحويل PDF تحتوي هذه الصورة إلى محول PDF على خيار خاص لتحويل الصور كيفية حماية صورة المحول بكلمة مرور على ملف pdf تحرير الصورة لمرشح pdf يمكنك تعيين حجم الصورة والصورة على محول pdf يمكنك معاينة ملف صورة pdf يمكنك إعادة ترتيب الصور في ملف pdf يمكنك تعيين الحماية بكلمة مرور على محول pdf.

تحرير خيارات pdf الموجودة لنفترض أن لديك أكثر من ملف pdf وترغب في الدمج ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك بسهولة دمج ملفات pdf تمامًا مثل خيار تقسيم الدمج ، يمكنك تقسيمه يمكن تقسيم ملف pdf إلى عدة ملفات pdf يمكنك أيضًا ضغط ملف pdf لديها خيار لضغط حجم PDF.

Image to PDF: PDF Converter، PDF Reader هي أداة PDF تسمح لك بتحرير ملف PDF وتحويل جميع الملفات إلى PDF وتحويل الصور إلى PDF إنه أيضًا قارئ PDF لقراءة ملفات PDF ويدعم قراءة جميع تنسيقات الملفات: PPT و XLS و XLSX و DOC و DOCX و TXT.

اختر PDF لتحرير وتحرير ملف PDF الخاص بك من ألف طريقة الرسم وقارئ PDF والإشارات المرجعية والتوقيع والمزيد من محرر PDF المجاني للهواتف الذكية قارئ المستندات هذا هو تطبيق سطح المكتب الذكي المتخصص الذي تبحث عنه تحرير PDF وقارئ PDF وتوقيع PDF وتحويل الصورة إلى PDF و JPG إلى PDF وتحويل الملف إلى PDF وحماية ملفاتك بميزة القفل والحفظ.


صور من تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد

تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد 1 تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد 2 تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد 3 تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد 4


مميزات من تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد

  1. نص بتنسيق PDF.
  2. دمج وتقسيم PDF.
  3. صورة PDF.
  4. تحويل PDF إلى نص.
  5. تطبيق قارئ PDF قوي.
  6. البحث عن الملفات بسهولة مع وظيفة البحث.
  7. واجهة سهلة الرؤية وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين عرض جميع ملفات PDF من مدير
  8. الملفات أو مباشرة من التطبيق يعد تطبيق قارئ المستندات الذكي هذا مساعدًا رائعًا لك في
  9. حالات الطوارئ بدون الإنترنت. يمكنك عرض ملف PDF من أي مكان وفي أي وقت.
  10. التنقل من خلال صفحات وثيقة PDF.
  11. اطبع ملف PDF مباشرة من هاتفك المحمول.
  12. عرض PDF وأحدث مرجع.
  13. حماية كلمة مرور PDF.
  14. صورة لتحويل PDF.
  15. افتح ملف PDF.
  16. Excel إلى PDF.
  17. يساعدك محرر PDF المجاني على تحرير ملف PDF بسهولة.
  18. أدوات ترميز PDF مثل التسطير والتمييز وتدوين الملاحظات وتوقيع PDF.
  19. محرر PDF مجاني.
  20. مشاركة وإعادة تسمية وحذف الملفات.
  21. قائمة منعشة.
  22. تصفح سريع للصفحة.
  23. دعم لقراءة جميع تنسيقات ملفات المستندات.
  24. إنشاء صفحات PDF.
  25. أوضاع عرض متعددة: الوضع المظلم ووضع الإضاءة.
  26. أضف علامة مائية.

معلومات من تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد

  • اسم التطبيق : تحويل صورة إلى pdf بدون انترنت
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.0
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 4.0
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث

تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية مجانا للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!