تطبيقات

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK , برنامج تسجيل المكالمات كامل , تنزيل برنامج مسجل مكالمات مخفي , تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم , برنامج تسجيل مكالمات حقيقي وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إذا كنت مهتمًا بتطبيق تسجيل المكالمات وترغب في الحصول على أحد أفضل التطبيقات ، فإليك Automatic Call Recorder أو كما يطلق عليه باللغة العربية ، Automatic Call Recorder هناك الكثير من الناس الذين يحتاجون إلى تخزينه.

على سبيل المثال ، غالبًا ما تحتاج إلى تسجيل مكالمة عميل أو مكالمة مع رئيس أو المكالمات المهمة التي تحتاج إلى العودة لمراجعة الأشياء التي تهمك ، فقد أطلقت Appliqato تطبيق Automatic Call Recorder Pro الذي يسجل مكالماتك تلقائيًا بمجموعة متنوعة من الميزات المضمنة التي تجعله أكثر فائدة من الهاتف – في أدوات التسجيل.

يعد Automatic Call Recorder أحدث وأفضل تطبيق هاتف يتيح لك تسجيل المكالمات هناك بعض المعلومات الصغيرة عن ناشر التطبيق إنه منشئ جديد يدمج العديد من تطبيقات التسجيل الصوتي على الهواتف المحمولة لكن منتجاتهم ذات درجة عالية من الجودة وتحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين علاوة على ذلك ، يحتوي موقع الويب الخاص بهم على معلومات شاملة وإرشادات متقدمة لاستغلال إمكانات التطبيق بشكل كامل.

عند تنشيط Automatic Call Recorder ، يقوم تلقائيًا بتسجيل جميع محتويات المكالمات الواردة والصادرة هذا مفيد لأنك ستتلقى مكالمة كاملة من البداية إلى النهاية ولن تفوتك لحظة من بداية الضغط على زر الاتصال ليس لديك أي زر لبدء التسجيل ، سيعمل التطبيق تلقائيًا.

بطبيعة الحال ، سيتم تضمين هذه التسجيلات في متصفح منفصل بحيث يمكنك اختيار التسجيل الذي تريد الاحتفاظ به وأيها تريد حذفه بحرية الأكثر فائدة هو عندما تتم مزامنة جميع بياناتك مع خدمة التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox يمكن أيضًا إضافة المكالمات الهاتفية ومشاركتها مع الآخرين بسهولة.


شرح مبسط لبرنامج تسجيل المكالمات

أصبحت عملية تسجيل المكالمات الصوتية المجانية على الهاتف سهلة للغاية عن طريق تنزيل برنامج تسجيل المكالمات وتثبيته على الهاتف ، يمكن تسجيل أي مكالمة واردة على الهاتف تلقائيًا وبدون علم الطرف الآخر للمكالمة لأنه لا يصدر أي إنذار أو صوت قبل بدء التسجيل.

يعد برنامج تسجيل المكالمات الآن أحد الأدوات والبرامج المهمة التي يجب أن تكون متوفرة على الهواتف الذكية بجميع أنواعها بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية ، حيث يمكنك تسجيل مكالماتك تلقائيًا للاستمتاع بها لاحقًا يساعد برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية مستخدميه على تسجيل المكالمات الواردة على الهاتف وحفظها بعد إتمام عملية التسجيل في الذاكرة الداخلية للهاتف حتى يتمكنوا من العودة إليها لاحقًا واستخدامها لأغراض معينة سواء كانت متعلقة بالعمل أو لأغراض شخصية معينة.

Call Recorder 2022 هو أحد البرامج المتاحة للتنزيل المجاني من متجر Google Play لمن لديهم هواتف ذكية تعمل بأنظمة تشغيل Android ، ونسخة صالحة للتحميل على iPhone حتى تضمن الشركة التي طورت البرنامج ذلك تصل الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج إلى أكبر عدد من المستخدمين في العالم.

تم تصميم برنامج تسجيل المكالمات بشكل دقيق ورائع ، وتم دعمه بالعديد من الإمكانيات والميزات والوظائف التي تفيد المستخدم بشكل كبير ، بما في ذلك القدرة على مشاركة المكالمات المسجلة مع شخص ، وكذلك القدرة على إضافة ملاحظات محددة إلى مقطع الصوت الذي سجله البرنامج والعديد من الميزات الأخرى التي سنناقشها بالتفصيل لاحقًا.

حرصت الشركة التي طورت برنامج تسجيل المكالمات على إضافة تغييرات مستمرة على البرنامج وتحديثه بشكل دوري ، وذلك لحل أي مشاكل فنية أو أعطال في استخدام البرنامج تتسبب في إزعاج أو مشاكل للمستخدمين يسمح برنامج تسجيل المكالمات للمستخدمين بالاختيار بين تسجيل المكالمات الصادرة أو الواردة ، أو خيار التسجيل التلقائي لجميع المكالمات على الهاتف دون طلب الإذن قبل عملية التسجيل ، أو عدم تسجيل المكالمات على الإطلاق.

بمجرد اكتمال عملية التسجيل ، يمكنك البدء في إدارة هذه التسجيلات وتنسيقها والاختيار بينها بطريقة بسيطة وسهلة ، وتحديد ما يجب تسجيله وما الذي تريد حذفه وحذفه من الهاتف بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برنامج تسجيل المكالمات اختيار أرقام معينة على الهاتف بحيث يقوم البرنامج تلقائيًا بتسجيل المكالمات من هذه الأرقام وحفظها في ذاكرة الهاتف بحيث يمكن استخدامها لاحقًا.

فكرة برنامج تسجيل المكالمات يعد برنامج تسجيل المكالمات الآن أداة ضرورية وإلزامية ومتوفر على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، نظرًا لميزاته ووظائفه الممتازة التي تساعد العديد من الأشخاص في العمل الميداني أو في الحياة الشخصية.


طريقة تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( مسجّل المكالمات ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( مسجّل المكالمات ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( مسجّل المكالمات ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( مسجّل المكالمات ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK 1 تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK 2 تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK 3 تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK 4


مميزات من تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK

  1. برنامج تسجيل المكالمات سهل الاستخدام ، لا يحتاج البرنامج إلى أي خبرة أو شرح حتى يتعلم المستخدم كيفية استخدامه بشكل صحيح ، فهو بسيط للغاية.
  2. باستخدام برنامج تسجيل المكالمات ، يمكنك العودة إلى تسجيل المكالمات بعد تسجيلها على الهاتف وإعادة إرسالها في أي وقت ، كما يمكن تغييرها من خلال أدوات البرنامج.
  3. من أفضل ميزات برنامج تسجيل المكالمات هذا أنه يؤدي وظيفته بشكل غير مرئي ، مما يعني أنه لا يطلب الإذن قبل تسجيل المكالمة ، ولكنه يسجل المكالمات تلقائيًا دون أي صوت أو إنذار يدرك من خلاله الطرف الآخر أن المكالمة لقد حدث مسجل.
  4. يحتوي برنامج تسجيل المكالمات على الكثير من الميزات والخيارات والكثير من الأدوات التي تساعد المستخدم على تسجيل المكالمة بدقة وبجودة عالية لذلك فهو أحد أفضل البرامج التي يجب أن تكون متاحة على أي هاتف ذكي اليوم.
  5. يخضع البرنامج للتعديل والتطوير المستمر من قبل شركة التطوير ، وذلك لتجنب وحل أي مشاكل أو صعوبات فنية يواجهها المستخدمون أثناء استخدام البرنامج أثناء تسجيل المكالمات وإحداث إزعاج لهم تهدف هذه التغييرات أيضًا إلى إضافة المزيد من الميزات والأدوات إلى التطبيق الأصلي لجعله أكثر احترافًا وكفاءة.
  6. سيقوم ACR تلقائيًا بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة.
  7. يسمح لك بإدارة حجم تسجيلات المكالمات الخاصة بك عن طريق تحديد مهلة زمنية.
  8. يسمح لك مسجل المكالمات أيضًا بإضافة معلومات مهمة كملاحظات مع كل ملف.
  9. تشغيل ومشاركة وحذف تسجيلات المكالمات بلمسة واحدة.
  10. ACR مجاني وخفيف الوزن وسهل الاستخدام.
  11. يتيح برنامج تسجيل المكالمات للمستخدمين التحقق من نقاء وجودة الصوت أثناء عملية تسجيل المكالمات أو حتى قبل بدء عملية التسجيل ، للتأكد من وجود مقطع صوتي واضح وعالي الجودة يمكن حفظه والاستماع إليه لاحقًا.
  12. برنامج تسجيل المكالمات متاح للتنزيل بعدة اصدارات ليتناسب مع جميع الهواتف الذكية والتابلت بمختلف اصداراتها وأنظمة التشغيل ، حيث تتوفر النسخ للتحميل على اجهزة اندرويد ، ويمكن تنزيل البعض الآخر واستخدامه على أجهزة الايفون.
  13. يسمح برنامج تسجيل المكالمات للمستخدم بربط البرنامج بالبريد الإلكتروني للمستخدم بحيث يمكن حفظ التسجيلات والملفات الصوتية في البريد الإلكتروني بحيث يمكن الرجوع إليها في حالة فقد الملف أو وضعه في غير مكانه أو حذفه عن طريق الخطأ ، مما يضمن عدم وجود أي منها هناك فقدهم.
  14. يمكن الاستمتاع بكل هذه الميزات الرائعة وغيرها الكثير وتجربتها عند تنزيل برنامج تسجيل المكالمات المذهل هذا من متجر Google Play حتى تتمكن من تسجيل المكالمات الصادرة والواردة دون أي صعوبة وبجودة عالية جدًا إنه لا مثيل له في أي برنامج آخر من نفس الفئة في المتجر.
  15. استمتع بجودة صوت تسجيل مذهلة على طرفي المكالمة.
  16. معرف المتصل الذكي لمعرفة المتصل دائمًا قبل أن تتلقى.
  17. يسمح لك بوضع علامة على مكالمات وجهات اتصال محددة كمفضلة يمكن العثور على المكالمات التي تم تحديدها كمفضلة في علامة التبويب “المفضلة”.
  18. يمكنك تشغيل التسجيلات الخاصة بك مع مشغل الصوت المدمج.
  19. ابحث بسرعة عن المكالمات باستخدام شريط البحث الذكي في الأعلى.

معلومات من تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي :6.17.1
  • عمليات التحميل :100,000,000
  • مساحه التطبيق :10 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : مسجّل المكالمات

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK

 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين تلقائي مجانا APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!