تطبيقات

تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK

تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK و برنامج تغيير شكل الايقونات للاندرويد و تنزيل برنامج تغيير شكل الايقونات و تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات APK و تنزيل برنامج تغيير نظام الهاتف وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Icon Changer هو الخيار الأول للمساعدة في تخصيص شاشتك الرئيسية في Android مع سمات Icon Pack والرموز والأدوات لجعل أيقونات التطبيق والخلفيات والأدوات تبدو مثل Icon Pack AF.

يمكن لـ Icon Changer إنشاء شاشتك الرئيسية بسهولة أعد تجربة شاشتك الرئيسية باستخدام عناصر واجهة مستخدم وأيقونات وخلفيات ما عليك سوى التمسك ببرنامج التحميل خطوة بخطوة ، وداعًا لإهدار الشاشة يوفر لك Icon Changer الكثير من الأنماط والمشاهد والأكوان والحيوية والنيون إذا كنت بحاجة إلى التصميم الخاص بك ، فيمكنك تغيير نمط النص أو نغمة النص أو صورة الشركة.

اختر موضوعات مختلفة بعناية من أفضل التطبيقات ، وخصص تصميم شاشتك الرئيسية بالأيقونات والخلفيات Icon Changer هو تطبيق رائع ، يمكنك تخصيص / تلبيس وتغيير أي رموز تطبيقات واسم تطبيقات.

يمكنك تعيين صورتك الخاصة عن طريق استبدال الرمز الأصلي للتطبيق سيقوم تطبيقنا بإنشاء اختصار للتطبيق الذي تختاره على شاشتك الرئيسية أسهل طريقة لتزيين أيقونات التطبيقات وهواتف Android.

الحاجيات قم بتخصيص كل عنصر واجهة مستخدم بشكل مثالي أضف صورًا إلى عناصر واجهة المستخدم الخاصة بك ، وقم بتحرير خطوطها ، وأنشئ مخططات الألوان الخاصة بك ، والمزيد من التحديثات المتكررة أضف عناصر واجهة مستخدم جديدة باستمرار للحب استخدم أدوات الألوان ، ولا توجد قيود على تخصيص الشاشة الرئيسية.

Icon Pack باستخدام حزم الرموز ، يمكنك تخصيص أيقونات التطبيق للتعبير عن المزيد من أفكارك الخاصة استبدل أيقونات التطبيق الافتراضية بأيقونات مخصصة لجميع سمات التطبيق التي تريدها استكشف العشرات من سمات الرموز المختلفة ، مثل Minimal و Galaxy و Cotton Candy و Navy ، Christmas Wreath ، وغيرة.

يمكن إكمال حزمة الرموز بالكامل في بضع ثوانٍ عن طريق تثبيت عناصر واجهة مستخدم ملونة بسرعة ، أو حفظ الرمز في لفة الكاميرا لاستخدامها في تطبيق الاختصار السمات احصل على الإلهام من مجموعة السمات الشاملة لـ Color Widgets – التي تجمع بين عناصر واجهة المستخدم والأيقونات والخلفيات لتتناسب مع جمالك استكشف مجموعة كبيرة من السمات مثل البساطة والطبيعة وأضواء النيون والتدرجات والجماليات.


صور من تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK

تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK 1 تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK 2 تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK 3 تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK 4


مميزات من تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK

  1. أكثر من 3000 رمز تطبيق قابل للتخصيص.
  2. أكثر من 300 عنصر واجهة مستخدم ، بما في ذلك التاريخ والساعة والتقويم .
  3. الدافع ، والبطارية ، وأداة العد التنازلي ، وما إلى ذلك.
  4. تتوفر أنواع كثيرة من صور الأيقونات.
  5. قدم أنماطًا مختلفة من الرموز والصور ، مثل الجديدة والخيال العلمي والمناظر الطبيعية والجميلة وما إلى ذلك.
  6. يسمح بتحميل الصور في الألبوم لعمل أيقونة ثنائية.
  7. يسمح بإعادة تسمية التطبيقات.
  8. سهل الاستخدام.
  9. استخدم Icon Changer لتوفير الوقت والجهد ، يمكن استخدام أداة التثبيت بنقرة واحدة لتخصيص أيقونات التطبيق.

معلومات تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.8
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000
  • مساحه التطبيق :13 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : Icon Changer – Customize App Icon & Aesthetic‏
  • صانع التطبيق : Mobile Smart Growth

تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .


فيديو بشرح التطبيق 

 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!