تطبيقات

تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا

تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا و تنزيل برنامج سحب الصور من رقم الهاتف APK و برنامج سحب الصور من جهاز بدون اذنه و سحب الصور برقم التليفون تنزيل و تحميل برنامج سحب الصور من رقم الهاتف مع برنامج (‏صور Google‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق المعرض الرسمي من Google ، والذي يحل محل تطبيق المعرض الكلاسيكي الذي لم يتم دعمه منذ Jelly Bean على عكس الإصدار الأصلي ، لا يمكن استخدام هذا الإصدار الجديد (الذي تم إصداره بالفعل) حصريًا مع Google .

لا يتعين عليك استخدام Google لاستخدام الصور ، ولكن يمكنك القيام بذلك إذا كنت تريد ذلك باستخدام الصور ، يمكنك حفظ عدد غير محدود من الصور على السحابة (على الرغم من أنه يمكنك فقط تحميل مقاطع فيديو 16 ميجابايت أو 1080 بكسل) وإدارة جميع صورك محليًا بشكل افتراضي ، سيقوم التطبيق بفرز صورك في مجلدات ، ولكن يمكنك إعادة تنظيمها يدويًا حسب الحاجة.

واحدة من أكبر التغييرات في هذا الإصدار هي الواجهة إنه ليس أكثر جمالًا الآن فحسب ، بل إنه أسهل أيضًا في الاستخدام على سبيل المثال ، يمكنك تكبير أو تصغير الصورة بمجرد الضغط على الشاشة مقارنة بالإصدار السابق من Google Apps ، تم تحسين الصور بشكل ملحوظ.

عند التعامل مع الصور يوفر لك أدوات شيقة ومفيدة تم تصميم تطبيق صور Google الرسمي بالطريقة التي تلتقط بها الصور اليوم ، بما في ذلك الميزات الأساسية مثل الألبومات المشتركة والإنشاء التلقائي ومجموعات التحرير المتقدمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر كل حساب Google مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 غيغابايت ، ويمكنك اختيار النسخ الاحتياطي التلقائي لجميع الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية أو أصلية يمكنك بعد ذلك الوصول إليه من أي جهاز مرتبط عبر البريد الاكتروني او رقم الهاتف الخاص بك.


صور من تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا

تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا 1 تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا 2 تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا 3 تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا 4


مميزات من تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا

  1. مساحة تخزين مجانية: انسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا على مساحة تخزين مجانية تصل إلى 15 جيجا بايت ، وقم بالوصول إليها من أي جهاز وعبر البريد الاكتروني الخاص بك لضمان أمان وخصوصية صورك لن تشغل جميع الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بنسخها احتياطيًا بجودة عالية قبل 1 يونيو 2021 مساحة تخزين في حساب Google الخاص بك.
  2. تفريغ مساحة التخزين: لا تقلق أبدًا بشأن نفاد مساحة التخزين على هاتفك مرة أخرى بنقرة واحدة فقط ، يمكنك حذف الصور التي تم نسخها احتياطيًا بأمان من وحدة تخزين الجهاز.
  3. الألبوم التلقائي الذكي: يمكنك تلقائيًا الحصول على ألبوم جديد لصورك المفضلة أثناء حدث أو رحلة ، ثم دعوة الآخرين لإضافة صورهم.
  4. ابتكار تلقائي: اجعل صورك تنبض بالحياة من خلال إنشاء أفلام وصور مجمعة ورسوم متحركة واستعراضات وما إلى ذلك تلقائيًا من صورك أو يمكنك بسهولة إنشاء الخاصة بك.
  5. مجموعة التحرير المتقدمة: تحويل الصور بنقرة واحدة استخدم أدوات تحرير الصور البسيطة والفعالة لتطبيق المرشحات وضبط الإضاءة والمزيد حسب المحتوى.
  6. اقتراحات المشاركة: من خلال اقتراحات المشاركة الذكية ، سيحصل أصدقاؤك على الصور التي التقطتها لهم بسهولة يمكنهم أيضًا إضافة صورهم ، بحيث يمكنك بسهولة الحصول على الصور التي تظهر بالفعل فيها.
  7. بحث سريع وفعال: يمكن الآن البحث في صورك بواسطة الأشخاص والأماكن والأشياء التي تظهر في الصور دون إضافة أي علامات.
  8. الألبوم الفوري: اختر الأشخاص والحيوانات الأليفة التي تريد عرضها ، وستضيف صور Google صورهم تلقائيًا عند التقاطها ، دون أي تعديلات يدوية.
  9. الألبوم: يمكنك إنشاء ألبوم صور على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر في غضون بضع دقائق يمكن أن يعرض لك أيضًا ألبومات موصى بها بناءً على أفضل صورك أثناء رحلة أو فترة زمنية محددة.
  10. عدسات GOOGLE: يمكنك البحث عن الصور أو مقاطع الفيديو التي يصعب وصفها وإكمال المهام مباشرة من الصور يمكنك نسخ النصوص وترجمتها ، واختيار النباتات والحيوانات ، وإضافة الأحداث إلى التقويم ، والبحث عن المنتجات على الإنترنت ، والمزيد.
  11. إرسال الصور في ثوانٍ: شارك الصور على الفور مع أي جهة اتصال أو عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف.
  12. المكتبة المشتركة: يمكنك منح أي شخص تثق به الوصول إلى جميع صورك.
  13. في صور Google ، يتم تنظيم جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا ومشاركتها بسهولة أفضل صانع صور على الأرض – The Verge.

معلومات تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا

  • تقيم البرنامج :4.6
  • الاصدارالحالي للبرنامج : يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للبرنامج :5,000,000,000
  • مساحه البرنامج :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم البرنامج : ‏صور Google‏
  • صانع البرنامج : Google LLC

تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج سحب الصور عن طريق رقم الهاتف apk مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


فيديو بشرح البرنامج وطريقة سحب الصور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!