تطبيقات

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK , تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة , أفضل برنامج قفل التطبيقات , تحميل تطبيق القفل APK , تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2022 مع تطبيق (AppLock) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


ماهو برنامج AppLock

هو برنامج صغير يسمح لك بقفل جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك بحيث لا يمكنك الوصول إليها إلا عن طريق رسم نمط إصدار على شاشة اللمس التطبيق سهل الاستخدام للغاية يجب عليك ربط قالب إصدار محدد بأهم التطبيقات الموجودة على جهازك أو تلك التي لا تريدها ، بما في ذلك برامج إلغاء التثبيت بمجرد القيام بذلك ، ستظهر شاشة تعطل كلما حاول شخص ما حذف أحد التطبيقات.

أفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكنك تغيير الرمز الخاص به بحيث لا يعرف أحد أنه مثبت على جهازك ولا يمكنك الوصول إليه إلا بعد إدخال رمز معين App Lock هي أداة مثيرة للاهتمام للغاية يضيف المستخدمون بواسطتها أمانًا آخر إلى أجهزتهم من منا ليس لديه الكثير من الأشياء الخاصة على هواتفه ولا يريد إخبار أي شخص عنها هذا ايضا إنه يبحث عن تطبيق لقفل تطبيقاته واليوم سنشرح لك أحد التطبيقات ثم تنزيل AppLock هو أحد أهم التطبيقات التي تحمي الخصوصية.

من خلال قفل التطبيقات المختلفة على هاتفك ، لا يقفل هذا التطبيق التطبيقات فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تحديد من يحاول فتح هاتفك والوصول إلى تطبيقاتك والعديد من المزايا الأخرى ثم app lock apk الذي سنتحدث عنه خلال هذا البرنامج التعليمي أيضًا ، يتيح لك هذا التطبيق الممتاز حماية التطبيقات عن طريق تعيين نمط التطبيق ، وكلمة مرور تتكون من أحرف أو أرقام.

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة حاليًا لحماية التطبيقات لأنه يتمتع بالعديد من المزايا لأن التطبيق بسيط جدًا ، يمكنك التحكم في إعداداته بنفسك كما أنه يحمي التطبيقات تمامًا هذا ايضا يمنع المتسللين من رؤية تطبيقاتك إذا أعطيت الهاتف لصديق ، على سبيل المثال ، حتى تتمكن من الاحتفاظ بأشياءك المهمة على الهاتف وتضمن الحماية الكاملة ضد المتطفلين.


معلومات من تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

اسم التطبيق AppLock
يتطلب أندرويد  4.1 والأحدث
تقيم التطبيق  4.2
عدد التحميلات للتطبيق  100,000,000
مساحه التطبيق  27 ميجا
الاصدارالحالي للتطبيق  5.5.2

طريقة تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

  • اولاً قم بالدخول علي رابط التحميل من ⇐ (هنا) وعند الضغط علي الرابط ستظهر لك واجهة التحميل كما هو واضح في الصورة

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 1

  • ثانياً تقوم بالضغط علي التحميل كما موضح لك

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 2

  • ثالثاً عند الانتهاء من التحميل قم بتثبيت التطبيق

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 3

  • رابعاً عند انتهاء التثبيت قم بفتح التطبيق

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 4

جميع روابط التحميل موجودة اسفل المقال

بعض أشكال التأمين لدي تطبيق App Lock 2023

في الآونة الأخيرة ، قفزت الهواتف الذكية قفزة هائلة إلى الأمام في العالم وأصبح الهاتف الذكي محفظة كاملة لجميع بيانات المستخدم على سبيل المثال ، يحتوي هاتف Android على جميع أنواع البيانات ، مثل الصور ومقاطع الفيديو وبيانات الحساب المصرفي وأي نوع آخر من البيانات الحساسة ذات الأهمية الكبيرة لمالكها يخفى على الجميع أن هناك العديد من المتسللين الذين يمكنهم الاستفادة من الفرص لعرض بياناتك وانتهاك خصوصيتك ، وهذا غير مرضي للجميع ولهذا السبب قامت العديد من الشركات بتطوير تطبيقات مهمتها حماية خصوصية المستخدم بيانات.

  • تنسيق كلمة المرور (أمان عالي): يتم تعريف هذا التنسيق لأنه الأقوى من حيث الأمان في إغلاق البرامج والصور والاستوديوهات بكلمة أبجدية رقمية تتكون من أحرف أبجدية رقمية وأرقام.
  • نموذج (مستوى الأمان المتوسط): هذا النموذج هو أحد أكثر النماذج شيوعًا التي يستخدمها جميع المستخدمين على Android و iPhone نظرًا لسهولة التكوين وبساطة إدخال النموذج السري.
  • رقم التعريف الشخصي (مستوى أمان متوسط ​​إلى مرتفع): هذا النوع من الأمان أكثر أمانًا لأنه يتطلب أربعة أرقام من رمز PIN لضمان حماية جميع الملفات والبرامج والصور بشكل كامل.

شرح تطبيق AppLock

  • عند فتح التطبيق لأول مرة يجب عليك ادخال كلمة السر الخاص بك

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 5

  • واجهة التطبيق تعتمد علي تطبيقاتك التي يمكنك اقفالها بكلمة سر بمجرد الضغط عليها وادخال كلمة السر الخاصه بك

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 6

  • قائمة الحماية هي تعتمد علي وضع الحماية المتقدمة ووضع حفظ الطاقة

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 7

  • المتصفح الخفي هو متفصح فائدتة عند استخدامة بيتم اخفاء IP الخاص بك

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 8 تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 9

  • عند الضغط علي قائمة التعزيز سيتم تسريع الهاتف وتنظيفة من المخلفات

 

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 10


بفضل هذا التطبيق يمكنك :

  • لن تقلق أبدًا بشأن استعارة أصدقائك لهاتفك الخلوي للعب.
  • لا تقلق أبدًا من قيام أطفالك بتغيير إعدادات الهاتف المحمول أو شراء الألعاب أو تخريب أو مسح بعض بياناتك مرة أخرى.
  • لا داعي للقلق بشأن إعطاء أصدقائك في العمل هاتفك الخلوي للتحقق من ذلك.
  • لا تقلق أبدًا بشأن قراءة أصدقائك لبياناتك الخاصة مرة أخرى.

صور من تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 11 تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 12 تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 13 تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK 14


مميزات من تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

يستخدم AppLock خدمة إمكانية الوصول لتمكين وضع توفير الطاقة ، يرجى السماح لخدمات إمكانية الوصول لتمكين هذه الميزة من الآن فصاعدًا حماية هاتفك بميزة رمز المرور مقاطع فيديو آمنة ومعرض صور آمن ووظيفة قفل التطبيق بعد الخروج من التطبيق في أقل من 5 ثواني التطبيق نفسه هو تجنب حذف تطبيق الخاطف التطبيق سهل وبسيط للغاية وليس له أي تعقيد في التطبيق يحتوي على لوحة مفاتيح عشوائية ولديه أيضًا رسوم متحركة عالية الجودة وخلفيات حية وأيضًا به ميزة {cover} التي تشبه بصمة الإصبع يحتوي هذا التطبيق أيضًا على جميع برامج الوسائط الاجتماعية بما في ذلك facebook – messenger – whatsapp – twitter – google ، ولديه وظيفة إعلام وهي تلقي الرسائل ، يمكنك العثور على متجر google play هناك ، يمكنك تنزيل أي تطبيق أو برنامج من applock.

يعمل AppLock على جميع أنواع الهواتف سواء كان Android أو iPhone ويعمل على الهواتف المحمولة ذات السعة المنخفضة ، ومن مزايا AppLock أنه لا يتطلب منك تنزيل التطبيق على جهازك لأنه مجاني تمامًا ، التطبيق يمنحك الخصوصية حيث يمكنك إخفاء ملفاتك عن أي شخص يدخل هاتفك ويمكنك فقط حظر ملفات الصور الشخصية إلى جانب ملفاتك المهمة ، ويمكنك أيضًا قفل ملفاتك تطبيق المعرض بالكامل من خلال كلمة مرور أو شكل ترسمه افتح المعرض أو استخدم بصمة إصبعك لفتح التطبيق ، ومن ميزات التطبيق أنه يسجل أيضًا عملياتك ، على سبيل المثال ، إذا قمت بحذف تطبيق معين قمت بإغلاقه في وقت سابق ، وبعد مرور بعض الوقت على تنزيل هذا التطبيق مرة أخرى ، ستجد أن تطبيق القفل قد أقفله لك دون أن تدخله وتغلقه مرة أخرى ، وهذه ميزة رائعة لأنها توفر لك الوقت.

قفل البرامج والملفات: يساعدك على قفل الملفات والبرامج والاستوديوهات والإعدادات وما إلى ذلك تريد إغلاقه ومنع أي شخص من مشاهدته دون إذنك لحماية خصوصيتك من التعرض للانتهاك.

متاح مجانًا: “Download APK App Locker” متاح لجميع مستخدمي Android و iPhone و iPad و Samsung و Sony و Galaxy وغيرهم من المستخدمين مجانًا ورابط مباشر وبدون Jailerk ما عليك سوى الانتقال إلى متجر التطبيقات أو متجر التطبيقات وتنزيل خزانة التطبيقات أو تنزيل خزانة التطبيقات.

يعمل على جميع الأجهزة: يعمل برنامج قفل تطبيق Fingerprint على جميع الأجهزة المحمولة دون أي مشاكل أثناء التثبيت أو التنزيل أو الاستخدام ومن الأمثلة على هذه الأجهزة Galaxy و iPhone و Sony و Mac و Nokia و HTC و iPad و iPod وما إلى ذلك.

استعادة كلمة المرور: إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك استعادتها عن طريق التحقق من ملكية حساب البريد الإلكتروني الخاص بك على Google ، ويتم إرسال رمز أمان إلى عنوان بريدك الإلكتروني ، ويسمح لك هذا الرمز باستعادة كلمة المرور عند إدخال الرمز وإعادة تعيين كلمة المرور أعلاه يعمل هذا البرنامج على تسريع الذاكرة وتنظيف الجهاز من المخالفات الناتجة عن تطبيق القفل.

الحماية والأمان: تعتبر هذه الميزة أهم ميزة والغرض الرئيسي من إطلاق App Locker لأنها توفر حماية وأمان جيدين لجميع مستخدميها.

الإعدادات واللغة: ستتمكن من التحكم الكامل في حماية القفل ، وإظهار الوقت والموقع ، وإخفاء صور المعرض تمامًا ، وقفل التطبيقات الجديدة ، وكذلك تغيير اللغة التي يعمل بها البرنامج. خصوصيتك ويمكنك تحديث السجل بحيث تكون على دراية بإصدارات البرامج المختلفة.

قفل كامل: يمكنك التحكم في قفل أو إلغاء قفل جميع التطبيقات ، يمنحك البرنامج التحكم الكامل في نظام الشاشة ، بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنك قفل الوقت وتحديد أيام الأسبوع وتعيين عدة ساعات يمكنك خلالها قفل أو قم بإلغاء قفل البرنامج ، وكذلك قفل الموقع أو تشغيله ، من خلال تحديد شبكة WiFi التي تحدد موقعك.

الحماية المتقدمة: يمكنك حماية جميع التطبيقات بالأمان الذي يوفره قفل التطبيق ، أو يمكنك التحكم في الحفاظ على بطارية الهاتف ، عندما تكون هناك خدمة تدعم تقليل استهلاك البطارية والطاقة يمكنك تمكين الحماية المتقدمة وتمكين الميزات لإغلاق التطبيقات بعد إغلاق الشاشة على سطح المكتب.

بعض المميزات الاخري من تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

  1. البرنامج بسيط للغاية ، تحميل AppLock APK ليس له أي تعقيد ، ويمكن استخدامه من قبل الصغار والكبار ، ولا يتطلب أي خبرة في إدارته ، فقط اتبع الخطوات التي ذكرناها أعلاه ثم أفضل خزانة تطبيقات لنظام Android 2023 والتطبيق يسمح للمستخدم بالتحكم في إعدادات التطبيق.
  2. حجم البرنامج ليس مهمًا أيضًا ، لأنه لا يتطلب مساحة كبيرة على هاتفك ، وهذا هو سبب تحميل البرنامج بسرعة.
  3. لا يتطلب البرنامج أي رسوم لإكمال عملية التنزيل أو استخدام ميزاته في البرنامج. ثم يتوفر app lock apk في إصدار مجاني وإذا كنت ترغب في الحصول على ميزات إضافية ، فيمكنك الحصول على الإصدار المدفوع.
  4. لا يمكن لأحد إزالة التطبيق من الهاتف لإجراء هذه الخطوة. بالإضافة؛ لتنزيل تطبيق applock apk ، يجب أن يكون لديك كلمة مرور للتطبيق ، وهذه الخطوة تزيد من أمان الهاتف.
  5. يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من اللغات حيث يوجد حوالي 30 لغة.
  6. يدعم التطبيق جميع أنظمة Android الأكثر تقدمًا.
  7. مع كل إصدار من التطبيق ، تتوفر ميزات إضافية لـ AppLock.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل APK

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كد انتهي مقال تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة سر للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!