تطبيقات

تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023

تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023 , تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم , برنامج كشف الارقام والاسماء , برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا , تنزيل برنامج كاشف الارقام اليمنية اخر اصدار مع برنامج (كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


أفضل برنامج للكشف عن اسم المتصل Number Detector هو أفضل تطبيق معرف المتصل معرف المتصل – الذي اتصل بي يعمل كمكتشف رقم الهاتف ، ودفتر الأرقام  واسم المتصل ، والبحث عن اسم المتصل ، وحظر المكالمات ، ومعرف المتصل لتطبيق معرف المتصل. قم بتعيين معرف المتصل وحظر الرقم على هاتفك يثق به الملايين.

تحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا

هل ترغب في تنزيل برنامج كشف الارقام والاسماء يمكنك من معرفة اسم صاحب أي رقم هاتف بسهولة ومجانا لا داعي للقلق بعد الآن، فهناك برنامج مذهل يمكن أن يوفر لك هذه الخدمة بسرعة وبدون أي تكاليف إضافية. فقط قم تنزيل برنامج كاشف الارقام اخر اصدار واستمتع بالتعرف على هوية المتصلين المجهولين بسهولة. ستتمكن من الكشف عن أسماء الأشخاص ورقم هواتفهم وتفاصيل إضافية أخرى. استخدم هذا كشف الارقام الرائع لتحديد مصدر المكالمات غير المرغوب فيها والدفع بأمور الاتصال إلى المستوى التالي. لا تضيع وقتك واحصل الآن على كاشف الارقام.

معلومات تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل

اسم التطبيق كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل apk
المطور كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل app
التحميل مجانا
الحجم 10 MB
التقيم 4.6
الاصدار Pc, android
نوع التطبيق معرفة اسم المتصل

فوائد برنامج كشف اسم صاحب الرقم

فوائد برنامج كشف الارقام والاسماء لا تقتصر على تحديد هوية الشخص صاحب الرقم المجهول فحسب، بل تمتد أيضًا لتوفير العديد من المزايا الأخرى. بفضل هذا البرنامج، يُمكن للأفراد تحديد هوية المتصلين الغير معروفين والتأكد من صحة معلوماتهم قبل الرد على المكالمة. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن استخدام تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم بدون نت للحد من الازعاج والمكالمات غير المرغوب فيها من قبل أرقام مزعجة أو مخادعة. وبذلك فإن تنزيل برنامج كاشف الارقام اخر اصدار يساهم في خلق بيئة هاتفية أكثر أمانا وأفضل للمستخدمين، حيث يتعاملون فقط مع الأشخاص المعروفين والذين يمتلكون نوايا حسنة.

هو تطبيق لمعرفة هوية المتصل أو معرفة اسم صاحب الرقم تطبيق  باللغة العربية 100٪ ابحث في قاعدة بيانات كبيرة لمعرفة رقم المتصل المتصل غير معروف ، تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم لدينا يطور قاعدة بياناته باستمرار ونقدم أيضا خدمات أخرى مثل البحث عن الرقم بالاسم ، وهي خدمة ستتوفر على تنزيل برنامج كشف الارقام والاسماء في الأيام المقبلة ، مما يعني أن المستخدم سيكون قادرا للبحث عن رقم الهاتف بالاسم.

مع البرنامج لمعرفة اسم صاحب الرقم يمكنك معرفة اسم المتصل عبر الإنترنت مهما كان مصدر رقم المتصل سواء كان رقم دولتك أو الرقم من دولة أخرى لاختيار رمز الدولة الذي ستجده في التطبيق في قائمة رموز الدولة ، بعد تحديد رمز الدولة ، أدخل رقم المتصل ثم اضغط على “بحث” ، ستظهر نتائج البحث ويمكنك رؤية اسم المتصل أو ابحث عنه من رقم غير معروف.

Number Detector هو كاشف الارقام بالاسم الاصلي مخصص مجاني ودفتر أرقام وحظر المكالمات والمتصل الحقيقي واسم المتصل التعرف على الأرقام من المتصلين المجهولين وحظر الأرقام والمكالمات غير المرغوب فيها لم يكن أسهل من أي وقت مضى تنزيل معرف المتصل – من اتصل بي اليوم.


طريقة تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023

  1. اولا قم بتحميل تطبيق ( كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثا عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعا عند انتهاء تثبيت تطبيق ( كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( كاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023

تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023 1 تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023 2 تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023 3 تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023 4


مميزات من تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023

ابحث عن صحفي حقيقي واعثر على رقم : تحديد المتصلين والمتصلين الخاصين يتم عرض الاسم والصورة وموقع المكالمة ومعرف المتصل غير الموجودة في دليل الهاتف الخاص بك اكتشف Truecaller الخاص بك ومزيد من التفاصيل حول الرقم يتيح لك معرفة اسم المتصل والموقع حسب الرقم بدون كاشف الارقام الاصلي الإنترنت تسمية المتصل برقم من خلال معرفة رقم هاتف غير معروف مع كشف الاسم أفضل برنامج للكشف عن اسم المتصل.

حظر مكالمات : حظر المكالمات غير المرغوب فيها مثل التسويق عبر الهاتف والبريد العشوائي والسرقة والاحتيال عن طريق إضافتها إلى القائمة السوداء لجهات الاتصال الخاصة بك معرف المتصل – سيقوم Who’s Calling تلقائيًا بحظر الرقم المدرج في القائمة السوداء لمساعدتك في توديع جميع المكالمات غير المرغوب فيها.

تعرف على اسم المتصل : معرف المتصل – يتيح لك Who Called Me معرفة اسم المتصل غير الموجود في دفتر الأرقام يمكنك نسخ أي رقم تراه وتضييقه في حقل البحث معرف المتصل – من اتصل بي سيحدد الرقم ويعرض معرف المتصل الحقيقي وموقع المكالمة والمزيد من التفاصيل.

اتصال ذكي : إجراء مكالمات هاتفية مباشرة في تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم الآن رقمك المسجل هو رقمك الحقيقي استخدم برنامج الاتصال الذكي الخاص كاشف الارقام الاصلي للبحث بسرعة في سجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة بك ، واستمتع بتجربة اتصال سلسة.

تسجيل المكالمات : هل سبق لك أن راجعت سجل مكالماتك وتساءلت من اتصل بي معرف المتصل – Who Called Me مسح جميع المتصلين غير المعروفين لحماية سلامتك شاهد كل سجل المكالمات للمكالمات الأخيرة بما في ذلك المكالمات الفائتة والمكالمات الواردة والصادرة المكتملة ، لا توجد مكالمات فعلية.

يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة : تعتمد آلية عمل الباحث عن الأرقام بشكل أساسي على جمع وتخزين أكبر عدد من جهات الاتصال المتاحة على هواتف المستخدمين الذين يقومون بتنزيله ، وبالتالي فهي تتضمن قاعدة بيانات كبيرة لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية ، وتوفر هذه الميزة الأمر للحصول على اسم المتصل والكشف عنه هويتهم قبل أن يضطروا للإجابة كما يوفر قائمة بالأشخاص الذين اتصلوا بك بأسماء وتواريخ.

اكتشف من يتصل بك : كما ذكرنا فإن آلية برنامج الكشف عن الرقم نفسه هي جمع جهات الاتصال ، بحيث يتم معرفة هوية المتصل وكشفها حتى لو لم يتم حفظها في جهات الاتصال الخاصة بك. مستخدمون آخرون ، لذلك لديك خيار الرد أو عدم الرد إذا كان اسم المتصل مزعجًا أو إذا كنت لا تعرف أي شخص بهذا الاسم.

يوفر Number Detector منصة بحث متقدمة : تنزيل البرنامج للعثور على الرقم والاسم يدعم منصة بحث متطورة للغاية ومضغوطة ، يمكنك من خلالها إدخال أي رقم لا تعرفه أو غير مسجل معك في جهات الاتصال الخاصة بك ولن يكون من الضروري أن يكون هذا الرقم هو أنت أو تم الاتصال بك ، ولكن فقط اكتب الرقم في منصة البحث الأعلى لعرض جميع بيانات هذا الهاتف على الفور بالاسم أو العنوان البريد الإلكتروني من هذا الرقم أيضا.

ابحث في التطبيق للعثور على الأرقام : عن طريق تنزيل أداة العثور على رقم معرف المتصل ، يمكنك حظر أو حظر بعض أرقام الهواتف الذكية المزعجة أو التي تعرضت للمضايقة يتصل بهم وغالبًا ما يظهر باللون الأحمر كإشارة إلى أن صاحب هذا الرقم شخص سيء ومزعج ، لذلك لا يتم الرد على هاتف المالك في المقام الأول.

يوفر لك سجل المكالمات : بعد تنزيل تطبيق Caller ID ، سيتحول التطبيق إلى سجل مكالمات حيث يمكنك تجاوز سجل المكالمات الافتراضي الذي يوفره الهاتف تمامًا ، وسيعرض جميع المكالمات الفائتة والمستلمة التي أجريتها مع الوقت والتاريخ بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات هاتفية عبر لوحة الاتصال الخاصة بالتطبيق.

يقدم كاشف الأرقام العديد من السمات والأشكال : يحتوي تطبيق الباحث عن معرف المتصل هذا على العديد من السمات والأسطح المختلفة التي تساعد العديد من المستخدمين الذين يشعرون بالملل بسرعة من خلال المظهر واللون الفريدين للتطبيق إمكانية تعديل العديد من القوالب والسمات المتضمنة في البرنامج مما يجعل تجربة استخدام البرنامج ممتعة للغاية.

روابط تحميل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل

لتحميل التطبيق من ميديا فاير

لتحميل التطبيق من جوجول بلاي


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وموقعة 2023 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!