تطبيقات

تنزيل برنامج botim آخر اصدار – برنامج botim في الإمارات

تنزيل برنامج botim آخر اصدار – برنامج botim في الإمارات، يمكنك تنزيل برنامج botim آخر اصدار للأندرويد والأيفون، تم إطلاق تنزيل برنامج botim آخر اصدار من قبل شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة في أواخر عام 2017 لتسهيل إجراء المكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو من خلال التطبيق. جاء ذلك ردًا على مشكلة في التواصل بين الإماراتيين ناتجة عن حجب بعض التطبيقات ، مثل WhatsApp ، مما جعل إرسال واستقبال الرسائل النصية أمرًا صعبًا.

حقيقة أن تنزيل برنامج botim آخر اصدار يحتوي على المئات من الرموز التعبيرية والملصقات التي يمكنك استخدامها للتعبير عن نفسك أو رد فعلك أثناء المحادثات النصية مع أصدقائك يصنفها من بين أفضل التطبيقات للرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية وإرسال واستقبال مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى البرنامج في جميع البلدان ، مما يتيح لك التواصل مع أي شخص يستخدمه في بلد آخر.


ما هو تنزيل برنامج botim آخر اصدار

أحدث إصدار من تنزيل برنامج botim آخر اصدار يمكنك استخدامه دون الدفع مقابل أي من الخدمات التي يقدمها للعملاء. الميزات ما لم تكن تستخدم البرنامج على نطاق واسع لأغراض الأعمال والشركات. لأن تنزيل برنامج botim آخر اصدار يقوم بتشفير عملية تسجيل الدخول الخاصة بك عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بجهازك ، سواء كان هاتف محمول أو كمبيوتر شخصي ، سواء كان عربيًا أو أجنبيًا في العالم ، يمكنك استخدام البرنامج بأمان ودون القلق بشأن حجبه في بلدك. عند تشغيل البرنامج وتسجيل الدخول إلى الخدمة. نظرًا لوجود زر بالاسم أسفل الشاشة عند تشغيل تطبيق Boteem لأول مرة ، فإنه يحتوي على إعلانات.


معلومات حول  تنزيل برنامج botim آخر اصدار

اسم التطبيق botim
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف تطبيقات
اللغة متعددة اللغات
السعر مجاني

كيفية تنزيل برنامج botim آخر اصدار

  • في أسفل هذا المقل ستجد روابط مباشرة تتمكن من خلالها من تنزيل برنامج botim آخر اصدار ، كل ما عليك فعله هو القيام بالضغط على زر التحميل كي تتمكن من الذهاب الي صفحة تحميل برنامج botim آخر اصدار وبعد ذلك سوف يظهر أمامك في الصفحة اشعاراً مثل الموجودة في الصورة التالية ، يخبرك هذا الاشعار بتنزيل ملف برنامج botim ، وتحتاج في بداية الأمر الي إلى بدء التنزيل على هاتف Android الخاص بك ، كل ما عليك القيام به وفعله هو أن تقوم بالضغط المباشر علي كلمة “موافق” ، ثم بعد ذلك سيبدأ تنزيل الملف ، الأمر الذي لن يستغرق الكثير من الوقت لأن تنزيل برنامج botim آخر اصدار صغير الحجم للغاية ولا يستغرق الا بضع دقائق.
  • بعد اكتمال تنزيل ملف برنامج botim على هاتف Android الخاص بك ، سيظهر لك إشعار بأن التنزيل قد انتهى ، وكل ما عليك فعله الآن هو الضغط على كلمة “فتح” ، وبالتالي ستفتح صفحة تطبيق التثبيت على هاتفك.
تنزيل برنامج botim آخر اصدار
تنزيل برنامج botim آخر اصدار
  • تأكد أولاً قبل هذه الخطوة أنك قمت ببساطة بتنشيط ميزة “تثبيت التطبيقات المجهولة” لتجنب مواجهة مسألة هذا البرنامج غير مثبت ، والآن عليك النقر فوق كلمة “تثبيت” كما هو موضح في الصورة المرفقة أمامك ، وذلك حتى تمنح الإذن برنامج botim آخر اصدار لبدء التثبيت على هاتفك بشكل كامل وسريع.
  • سيبدأ تنزيل برنامج botim آخر اصدار في تثبيت واستخراج ملفات الجهاز على هاتف Android الخاص بك ، وستستغرق هذه الخطوة بعض اللحظات ولن تستغرق وقتًا طويلاً خلال هذه الخطوة، كل ما عليك القيام به الآن خلال هذه الخطوة هو الانتظار بضع ثواني حتي يتم الانتهاء من تثبيت برنامج botim آخر اصدار.
تنزيل برنامج botim آخر اصدار
تنزيل برنامج botim آخر اصدار
  • في النهاية قد ترى شاشة “تم تثبيت التطبيق بنجاح” ، وتعني هذه الرسالة أن تنزيل برنامج botim قد تم تثبيته وهو الآن جاهز على هاتفك لاستخدامه ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على الزر “فتح” كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة إذا كنت ترغب في فتح تنزيل برنامج botim آخر اصدار واستخدامه في الوقت الحالي ، وإلا تحتاج إلى الضغط على زر DONE إذا كنت ترغب في تأجيل فتح التقديم إلى وقت لاحق ، وفي كلتا الحالتين تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح.
تنزيل برنامج botim آخر اصدار
تنزيل برنامج botim آخر اصدار
تنبيه: جميع روابط التحميل موجودة في أسفل المقال.

مميزات من تنزيل برنامج botim آخر اصدار

  • مكالماتك وتفاعلاتك على تنزيل برنامج botim آخر اصدار مشفرة تمامًا وتنزيلها آمن تمامًا.
  • من خلال Google Play و APP STORE لأجهزة iPhone ، يمكنك الحصول على التطبيق بدون مقابل على الإطلاق.
  • بعد طلب الوصول لأول مرة ، يمنحك Botim خيار تشغيل الكاميرا والتقاط الصور أو مقاطع الفيديو ومشاركتها على الفور مع الأصدقاء في المناقشة أو في المجموعة.
  • يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنزيل الملفات التي تحصل عليها من الأصدقاء تلقائيًا باستخدام بيانات الهاتف أو WiFi فقط عن طريق ضبط الإعدادات في التطبيق أم لا.
  • بالنسبة لمحادثات معينة أو جميع المحادثات ، يتيح لك تنزيل برنامج botim آخر اصدار كتم صوت الإشعارات.
  • يمكنك إضافة صورة شخصية ، وكتابة الاسم الذي تريد أن يراه الأصدقاء ، وبيان ما إذا كنت متاحًا أم نائمًا أم حاضرًا عند فتح برنامج تنزيل برنامج botim آخر اصدار وتنشيطه.
  • يوفر تطبيق BOTIM مجموعة متنوعة من الخلفيات المميزة التي قد تستخدمها ، أو يمكنك إضافة صورة خلفية من معرض الهاتف لتعديل خلفية المناقشات بسرعة.
  • العربية والإنجليزية من بين اللغات العديدة التي يدعمها تنزيل برنامج botim آخر اصدار Lite.
  • نظرًا لأن تنزيل Botim في الوضع الافتراضي للجهاز ، يمكنك تمكين الوضع المظلم من خلال الإعدادات.
  • بعد إرسالها ، يمكن حذف الاتصالات على جانبي المحادثة.
  • من خلال إبقاء الحالة مخفية تمامًا عن جميع الأصدقاء ، يمكنك الاستمتاع بخصوصيتك.
  • يتوفر تنزيل برنامج botim آخر اصدار رسميًا في متجر التطبيقات ، لذا فإن تنزيله يمكن أن يكون أسهل. ما عليك سوى التمرير لأسفل الصفحة ، والنقر فوق زر التنزيل ، ثم النقر فوق الارتباط (تنزيل) ، وسيتم نقلك إلى صفحة تنزيل برنامج botim آخر اصدار لأجهزة iPhone مجانا بدون دفع أي رسوم.

تنزيل برنامج botim آخر اصدار – برنامج botim في الإمارات

اضغط هنا للتحميل للأندرويد

اضغط هنا للتحميل للأيفون


وبكدا نكون انتهينا من تنزيل برنامج botim آخر اصدار – برنامج botim في الإمارات، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!