تطبيقات

تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا

تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا , تحميل VPN أمريكي للاندرويد , تحميل VPN أمريكي APK , أفضل VPN مجاني للاندرويد تحميل , تحميل أفضل برنامج VPN للاندرويد مجانا مع تطبيق (Tomato VPN | VPN Proxy‏) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا برنامج لأنظمة Android ، والتي تمنحك القدرة على الوصول إلى أي محتوى على الإنترنت ، دون القلق بشأن عمليات الحظر أو الحظر التي قد يتم فرضها في منطقتك لسبب أو لآخر لأن العديد من البلدان تمنع الوصول إلى محتوى معين على الإنترنت ، مثل مواقع ويب معينة ، وبعض المعلومات أو المحتوى المتعلق بمنطقة معينة.

لحسن الحظ ، بفضل التطبيقات المشابهة لـ VPN Tomato ، ستتمكن من تجنب هذا النوع من الحظر ، نظرًا لأن هذا التطبيق يمكنه “خداع” أنظمة الأمان هذه للاعتقاد بأنك تتصل من جزء مختلف من العالم غير منطقتك ، مثل تجنب حظر متعلق بمنطقتك.

ميزة أخرى مهمة لـ VPN Tomato هي سهولة استخدامه مقارنة بالتطبيقات المماثلة الأخرى لن يطلب منك حتى تخصيص الإعدادات أو الاتصال بشبكة عليك فقط اختيار الدولة التي تريد الاتصال بعنوان IP منها.

من هناك ، ستتمكن من تصفح أي محتوى تلقائيًا كما لو كنت قد سجلت الدخول بالفعل من هذا البلد يمكن أيضًا لـ VPN Tomato الاتصال تلقائيًا ، لذلك لن تضطر إلى البحث عن مكان للاتصال منه.

VPN Tomato هو تطبيق يسمح لك بتصفح أي محتوى على الإنترنت وتجنب أي حظر محتمل والأفضل من ذلك كله ، أنه سهل الاستخدام ، لذا يمكنك الاستمتاع بكل ميزاته دون أي متاعب.

Free VPN Tomato هو VPN مجاني بنسبة 100٪ (أفضل من VPN مدفوع) وسريع وغير محدود ومستقر ومفيد إنه يحول الإنترنت ، ويحول شبكة WiFi العامة إلى الإنترنت ، ويتغلب على الحدود الجغرافية ، ويمكّنك من الوصول إلى المحتوى الذي تريده ، ويفتح مواقع الويب ، والتطبيقات ، والألعاب ، ويدفق مقاطع الفيديو العالمية للوصول إلى المحتوى المحظور بشكل مجهول وآمن.


صور من تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا

تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا 1 تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا 2 تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا 3 تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا 4


مميزات من تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا

  1. التصفح المتخفي: لست بحاجة إلى تثبيت متصفح متخفي إذا كنت تستخدم تطبيق VPN ما عليك سوى تشغيل تطبيق VPN لتشفير جميع حركات المرور على الإنترنت ستكون جميع أنشطتك على الإنترنت مجهولة المصدر.
  2. أمان Wi-Fi: نظرًا لأن كل حركة مرور الإنترنت الخاصة بك يتم تشفيرها عبر VPN ، بغض النظر عن نقطة اتصال Wi-Fi التي تحاول الاتصال بها ، فستكون محميًا من مخاطر Wi-Fi العامة من خلال أمان Wi-Fi.
  3. أداة انتحال الموقع: تخفي VPN عنوان IP الخاص بك بحيث يتم إخفاء موقعك ويمكنك تجاوز القيود الجغرافية للوصول إلى أي محتوى في أي مكان.
  4. سهل ومجاني وغير محدود : Free VPN Tomato سهل الاستخدام (لمسة واحدة للاتصال) ، دائمًا مجاني ، وسرعة غير محدودة ، ولا توجد قيود على وقت الاستخدام ، ولا توجد بطاقات ائتمان أو أذونات إضافية.
  5. خوادم في أكثر من 60 موقعًا : تمتع بالوصول إلى خوادم في أكثر من 60 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وألمانيا والهند وإندونيسيا وإيطاليا وروسيا والمكسيك وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة واليابان والمزيد.
  6. افتح المواقع المحجوبة عالميًا والتطبيقات والألعاب وتدفق الفيديو : يمكنك إلغاء حظر أي مواقع أو تطبيقات أو ألعاب محظورة باستخدام Free VPN Tomato تجاوز الرقابة الحكومية والقيود الجغرافية للوصول إلى الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و YouTube و Snapchat و PUBG و Free Fire و Twitch وما إلى ذلك ، أو أي مواقع ويب أخرى محظورة من أي مكان! شاهد البث التلفزيوني المباشر والأفلام والرياضة من أي بلد ، أينما كنت.
  7. تسجيل دخول مجهول وحماية الخصوصية : عند استخدام VPN ، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك ولن يعد من الممكن تتبع أنشطتك عبر الإنترنت لا يتم الاحتفاظ بسجلات ولا تحدث أي تسربات لنظام أسماء النطاقات. سيحمي تطبيق Free VPN Tomato خصوصيتك.
  8. قم بتأمين جهازك : يؤمن Free VPN Tomato اتصال جهازك عند الاتصال بنقاط اتصال Wi-Fi العامة أو شبكات البيانات الخلوية كلمات المرور آمنة وأنت محمي ضد هجمات القراصنة.
  9. تصفح مجهول بسرعة كبيرة : سريع ومجاني VPN Tomato يكتشف موقعك تلقائيًا ويربطك بأقرب وأسرع خادم ، مما يعني أن اتصالك سيكون أسرع بكثير مما لو كنت تستخدم VPN آخر.
  10. حماية نقطة اتصال Wi-Fi : نقاط اتصال Wi-Fi العامة هي أماكن مثالية للمتسللين ، وإذا تمكنوا من الوصول إلى معلوماتك الشخصية ، فقد تكون الضحية التالية لسرقة الهوية يستخدم Free VPN Tomato تقنية لتشفير حركة مرور الشبكة ، وحماية نقطة اتصال Wi-Fi بدرع آمن.
  11. إعدادات تجاوز التطبيق : يمكنك السماح لبعض التطبيقات باستخدام خدمة VPN والسماح للتطبيقات الأخرى باستخدام شبكتك المنزلية.

معلومات تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا

  • اسم التطبيق : Tomato VPN | VPN Proxy‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.8.307
  • مساحه التطبيق : 22 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : IronMeta Studio

تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج vpn امريكي الاصلي للاندرويد برابط مباشر مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!