تطبيقات

تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان

تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان , تنزيل تطبيق انتخب اخر اصدار , تنزيل تطبيق انتخب للاندرويد , تنزيل تطبيق انتخب مجانا , تنزيل تطبيق انتخب عمان , تنزيل تطبيق انتخب للنتخابات وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل تطبيق أنتخب 2022 Apk تصويت الناخبين

تم عمل مؤتمر للهيئة العامة مكتب وزارة الداخلية العمانية التكنولوجية وهي نقلة نوعية في النظام الانتخابي ، مشيدة في الوقت ذاته بتكامل أدوار الجهات المعنية في تنفيذه من جانبه قال الدكتور علي بن عامر الشيتاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات رئيس اللجنة الفنية المكلفة بانتخاب أعضاء المجلس البلدي للاتصالات وتقنية المعلومات الجلسة الثالثة وأشار إلى أن تطبيق “الانتخابات” نقلة نوعية وتحول رقمي في الجانب الانتخابي ، حيث سيسهل العملية الانتخابية ويوفر الوقت.

وأوضح عبد الرحمن بن علي الهنائي مدير مشروع تطبيق “أنا أصوت” أن التطبيق صمم وفق معايير أمنية مع اتخاذ كافة الاحتياطات للتصويت بسرية تامة في الملف الانتخابي وقال إن إجراءات التصويت من خلال تطبيق “أنا أصوت” تتم عن طريق تحميل التطبيق على الهواتف الذكية المتوفر في المتاجر الإلكترونية للهواتف الذكية لهواتف IOS و Android ، لأن التطبيق يتطلب أخذ نسخة من أصل الناخب بطاقة تعريف بطاقة على كلا الجانبين وأضاف أن التطبيق سيقرأ البيانات من خلال خاصية NFC ، بينما يمر بإجراءات أخرى حتى يصل إلى قائمة المرشحين في كل ولاية ويختار المرشح الذي يريد التصويت له.

تحميل تطبيق انتخب اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

قال طلال بن أحمد الساعدي مقرر الهيئة الرئيسية المسؤولة عن انتخاب أعضاء المجالس البلدية للدورة الثالثة ، إن ما يقرب من ستة أشهر مرت على بدء الاستعدادات للعملية الانتخابية ، وأن الهدف من الاستعدادات هو لأتمتة العملية جميع البرامج والأنظمة التي تسهل العملية الانتخابية وتخدمها وأشار إلى أن تطبيق “الانتخابات” وتطبيق “أنا أختار” يعتبران توأمين للعملية الانتخابية من حيث آلية التصويت ومعرفة النتائج ، وقد تم تصميمهما وفق التقنيات الحديثة من جهة أخرى استعرضت الهيئة الرئيسية المسؤولة عن انتخاب أعضاء مجلس المدينة للدورة الثالثة في اجتماع ترأسه معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية استعداداتها لسير العملية الانتخابية.

تحميل تطبيق انتخب للتصويت في انتخابات

وأعرب سعادته عن شكره وامتنانه للجنة الرئيسية وكافة اللجان وفرق العمل على ما بذلوه من جهود لإنجاح الانتخابات ، متمنياً للجميع التوفيق أكملت وزارة الداخلية وكافة الأطراف العاملة على الانتخابات استعداداتها للعملية الانتخابية يوم انتخاب الناخبين خارج سلطنة عمان في 20 ديسمبر تقريباً ويوم انتخاب الناخبين داخل السلطنة عمان في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

إن فكرة تطبيق انتخب متنوعة على العملية الانتخابية من حيث آلية التصويت ومعرفة النتائج قد تم ابتكارها وفق التقنيات الحديثة من جهة أخرى استعرضت الهيئة الرئيسية المسؤولة عن انتخاب أعضاء مجلس المدينة للدورة الثالثة في اجتماع ترأسه معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية استعداداتها لسير العملية الانتخابية.

كيفية التصويت من خلال تطبيق انتخب

من خلال تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية المتوفرة في متاجر الهواتف الذكية عبر الإنترنت لهواتف IOS و Android عندما يتطلب الطلب صورة الهوية مزدوجة الوجه من بطاقة الناخب الأصلية.

  1. أصل بطاقة الهوية سارية المفعول.
  2. قم أيضًا بتنزيل تطبيق التصويت لقد تم انتخابي.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر وظيفة الاتصال بالحقل القريب (NFC) في الهواتف الذكية.
  4. بمعنى آخر ، يمكنك التصويت باستخدام تطبيق I Vote في أربع خطوات بسيطة. حيث يقوم الناخب بعد تفعيل خاصية NFC بأخذ صورة لبطاقة الهوية من كلا الجانبين.
  5. ثم ضع شريحة من بطاقة الهوية الأصلية بجوار الهاتف لقراءة البيانات. بعد ذلك ، يأخذ الناخب صورة شخصية لنفسه بعد ذلك تظهر له قائمة المرشحين ليختار مرشحه في الحالة التي سجل فيها ، حتى يضغط على زر التأكيد ، حتى يكمل عملية التصويت وبكدا انتهي التصويت.

طريقة تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان

  1. اولاً قم ( تنزيل تطبيق انتخب ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تنزيل تطبيق انتخب ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء ( تنزيل تطبيق انتخب ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تنزيل تطبيق انتخب ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان

تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان 1 تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان 2  تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان 3 تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان 4


مميزات من تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان

  1. يوفر التطبيق الوقت والجهد والمال ويؤمن العملية الانتخابية في جو ديمقراطي وشفاف.
  2. تحقيق نقلة نوعية وتحول رقمي في الجانب الانتخابي مما يسهل العملية الانتخابية ويوفر الوقت.
  3. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسلسة تسمح لأي شخص بالتفاعل معها والتصويت.
  4. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال التطبيق Elect ، تم نقل الخبرة الفنية إلى أهم العمليات الديمقراطية.
  5. وكذلك برنامج تربوي وطني يهدف إلى رفع مستوى الوعي السياسي لدى المواطنين ودمجهم في الحياة السياسية وكذلك تثقيف المواطنين وقيادتهم في الانتخابات العمانية.
  6. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم برنامج Elect العديد من أنظمة الهواتف المحمولة ، من أهمها الاندرويد والايفون.
  7. كما أنه من أفضل البرامج والأنظمة التي تسهل وتخدم العملية الانتخابية.
  8. تم تصميم تطبيق التصويت مع مراعاة الأمان ، مع أخذ الاحتياطات للتصويت بخصوصية تامة.

معلومات من تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان

  • اسم التطبيق : انتخب
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 49 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

راوبط تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد 

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق انتخب 2022 للاندرويد للتصويت في انتخابات عمان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!