تطبيقات

تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023

تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023 , تحميل تطبيق ترحال للاندرويد , رقم ترحال , تنزيل تطبيق ترحال ليمون , تحميل ترحال للايفون وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


انتشر تطبيق ترحال والنقل العام في السودان ، معتمداً على بعض وسائل النقل التقليدية مثل التوك توك والتاكسي مثل سيارات الأجرة والحافلات ، وهي كلها وسائل نقل منتظمة في مدن السودان ، لكنها ليست كذلك يوجد بها عنصر أمان لركابها ، حيث لا يعتمدون على التكنولوجيا الحديثة في معرفة وتحديد الأماكن التي هي أيضًا سيارات قديمة.

وهكذا لجأت مجموعة من الشباب السوداني إلى إنشاء دار ويف وإطلاق الخريطة الرقمية الفريدة “ترهال” للأندرويد ، وهي خدمة نقل للمدن السودانية هو تطبيق جوال يتيح لمن يرغب في السفر والانتقال من مكان إلى آخر في المدن السودانية عن طريق طلب سيارة أجرة ، ولكن يجب أن يكون الطالب متصلاً بالإنترنت للوصول إلى التطبيق وطلب سيارة أجرة ، بالإضافة إلى أن يكون قادرًا لتحديد موقعه.

بدأ تطبيق Terhal Android في السودان منذ عامين بفضل مبادرة الشباب السوداني من خلال تطبيق إلكتروني وضع سيارتهم في خدمة العملاء استطاع التطبيق منافسة سيارات الأجرة وشركة أوبر الأمريكية ، وانتشر بشكل كبير في جميع المدن السودانية في العمل على تسهيل حياة الناس من خلال توفير خدمات النقل المتنوعة التي تناسب جميع الفئات ، والعمل على توفيرها محليًا (الخرطوم والولايات) وخارجها (إفريقيا وبعض دول العالم) شرق اسيا).

تمت دعوة Tirhal لحضور مؤتمر مع البنك الدولي والبنك الأفريقي في مهمة إلى السودان بدأت في مايو 2021 لبدء الاقتصاد الرقمي لأفريقيا (DE4A) – السودان في هذه المهمة ، يسعون إلى فهم أفضل لمجال الاقتصاد الرقمي في السودان تمت دعوة Terhal ، بصفتها لاعبًا رئيسيًا ، مع آخرين للتعلم من التجربة والاستماع إلى رؤى حول الاقتصاد الرقمي الأوسع ويمكنك التحقق من تطبيق Terhal Sudan لنظام Android حيث يمكنك إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة أجرة خاصة ستأخذك إلى أي مكان تريده بسرعة وأمان وبدون أي إزعاج.


من أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق Terhal:

  • نقاط الالتقاط والتسليم: تطبيق Tarhal أسهل في الاستخدام من أي تطبيق آخر في السوق المحلية اليوم يمكنك تعيين موقع منزلك وعملك دون إعادة تعيين الرحلات من / إلى كل مرة يمكنك أيضًا إضافة أماكن أخرى إلى مفضلاتك.
  • يمكنك استخدام التطبيق لتحديد الموقع : عبر الإنترنت ، حيث يمكنك تحديد نقطة الالتقاط في تطبيق Trahal Sudan للأندرويد ، ويمكنك عرض صفحة السيارات والفئة التي تريد السيارة ، ومع كل سيارة تجد سعرها ، اختر السيارة ثم اضغط على تحديد الوجهة واكتب في خانة البحث حيث تريد الذهاب ، يقوم التطبيق باسترداد عنوانك في ثلاث دقائق ويعرض التكلفة الثابتة للوصول ثم اضغط تأكيد الحجز للحصول على الطلب بشكل صحيح وصحيح.
  • حجوزات سهلة: خريطة مدعومة بخريطة Google مما يجعل من السهل الحجز ويوفر المواقع والعلامات والاتجاهات والتحديثات دون الحاجة إلى وصف إضافي ومع ذلك ، فإن محرك البحث يجعل من السهل تحديد وجهة رحلتك ناهيك عن تعليمات التطبيق البسيطة للغاية.
  • أفضل سعر مضمون: نموذج التسعير الخاص بالتطبيق هو الأفضل في الصناعة ، مع الحفاظ على معدل القبول لدي التطبيق أعلى من 85٪ والحفاظ على رضا العملاء عند + 90٪ ، وهو أمر ديناميكي للغاية من أجل الحفاظ على رضا العملاء والتكيف مع الوضع الحالي دون فرض تكاليف إضافية.

كيف تستخدم تطبيق tirhal

  1. اتصل بتطبيق Terhal ، بمجرد فتح التطبيق والوصول إليه ، فإنه يحدد موقعك على الفور.
  2. انقر لتحديد “نقطة الالتقاط” في الجزء السفلي من الشاشة.
  3. بعد ذلك ، ستظهر صفحة السيارات تعرض أسعار البداية لكل فئة. اختر السيارة التي تريدها.
  4. بعد النقر على السيارة ، ستظهر أمامك صفحة ، انقر على “اختيار وجهة”.
  5. سينقلك هذا إلى الصفحة المقصودة اكتب المكان الذي تريد الذهاب إليه في مربع البحث أعلى الصفحة.
  6. بعد كتابة عنوان الوصول ، سيتم استلام عنوانك في غضون 3 دقائق ، وستظهر تكلفة الشحن الثابتة أمامك.
  7. بعد ذلك ، انقر فوق “تأكيد الحجز”.

طريقة تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( ترحال ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( ترحال ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( ترحال ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( ترحال ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023

تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023 1 تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023 2 تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023 3 تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023 4


مميزات من تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023

  1. سعر خاص جدًا ، أقل من تكلفة سيارات الأجرة أو Ubers ، حيث يتم احتساب تكلفة الرحلة بناءً على الوقت الذي تستغرقه السيارة وعدد الكيلومترات التي تقطعها السيارة أثناء الرحلة.
  2. القدرة على تحديد موقع العميل عن طريق إدخال التطبيق عبر الإنترنت.
  3. إمكانية طلب العميل رحلات مفتوحة تتيح له الانتقال من مكان إلى آخر وإتاحة السيارة للمدة التي يرغب فيها من خلال تحديد مكانه في التطبيق وإفراغ المكان لتوضيح جانب إضافة قطرة.
  4. تطبيق Terhal سهل الاستخدام للغاية لأنه يحتوي على واجهة مميزة وبسيطة تسمح للعميل بإدارته بسهولة دون الحاجة إلى شخص يوجهه.
  5. توفير فرص عمل للشباب ، حيث وفر التطبيق المزيد من فرص العمل للشباب السوداني الذين يطمحون لزيادة دخلهم سواء كانوا لا يعملون أو لديهم وظيفة.
  6. وكذلك قيادة سيارات الأجرة على تطبيق نواعم ، وهي مجموعة من الفتيات العاملات في هذا المجال لإضافة عنصر الأمان والراحة للمرأة.
  7. يوفر تطبيق Terhal للعميل مجموعة من الخرائط المختلفة لجميع الأماكن الصحراوية والطرق الترابية والطرق الزراعية والطرق الثانوية للقرى النائية والمناطق الجبلية ومرتفعاتها وكذلك الطرق الرئيسية بين المدن.
  8. سرعة وصول السيارة إلى منزل العميل.
  9. مع تحقيق عنصر الأمان بحيث يمكن للعميل التحرك بحرية وراحة والوصول إلى حيث يريد.
  10. بالإضافة إلى الرفاهية التي يجدها العميل من خلال توفير سيارات فاخرة للتسليم.
  11. من مزايا تطبيق Terhal أنه يمكن القيام بعدة رحلات متتالية بحجز واحد.
  12. بالإضافة إلى ذلك فإن من مزايا تطبيق ترهال إطلاق خدمة نواعم مقارنة بالتطبيق الخاص بالنساء ، لأن الخدمة تتيح لربات البيوت استخدام سيارات الأجرة ونقلها إلى أي مكان يريدون الذهاب إليه براحة وأمان أكبر. 

معلومات من تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023

  • اسم التطبيق : Tirhal
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 0.40.03-LIGHT-PILLAR
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث

تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023

 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق ترحال Tirhal apk اخر اصدار للاندرويد 2023 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!