تطبيقات

تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020

تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020 و تنزيل برنامج تيك توك و تنزيل تيك توك لايت 2021 و تنزيل تيك توك لايت و تيك توك اصدار قديم 2020 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


TikTok هي وجهة الفيديو المحمول على TikTok ، تكون مقاطع الفيديو القصيرة مثيرة وتلقائية وأصيلة سواء كنت من محبي الرياضة أو من محبي الحيوانات الأليفة أو ترغب فقط في الضحك ، فإن TikTok لديها ما يناسب الجميع.

كل ما عليك فعله هو مشاهدة المحتوى الذي يعجبك والتفاعل معه وتخطي المحتوى الذي لا يعجبك ، وستجد دفقًا ثابتًا من مقاطع الفيديو القصيرة التي تشعر بأنها مخصصة لك من شرب القهوة في الصباح إلى القيام بالمهمات في فترة ما بعد الظهر ، نضمن لك مقاطع فيديو TikTok طوال اليوم.

التطبيق بيقدم أدوات سهلة الاستخدام لعرض والتقاط لحظاتك اليومية بحيث يمكنك بسهولة اكتشاف وإنشاء مقاطع الفيديو الأصلية الخاصة بك استخدم المؤثرات الخاصة والفلاتر والموسيقى وما إلى ذلك لنقل الفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي.


صور من تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020

تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020 1 تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020 2 تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020 3 تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020 4


مميزات من تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020

  1. شاهد عددًا لا يحصى من مقاطع الفيديو المعدة خصيصًا لك : مصدر فيديو مخصص بناءً على ما تشاهده وما تعجبك وتشاركه يوفر لك TikTok مقاطع فيديو حقيقية ومثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام لجعل يومك مليئًا بالمرح.
  2. تصفح مقاطع الفيديو ، قم بالتمرير مرة واحدة فقط : شاهد جميع أنواع مقاطع الفيديو ، من الكوميديا ​​، والألعاب ، والحرف اليدوية ، والطعام ، والرياضة ، والميمات ، والحيوانات الأليفة ، والأشياء الغريبة المرضية ، و ASMR ، وكل شيء بينهما.
  3. توقف مؤقتًا عن التسجيل عدة مرات في مقطع فيديو : وقفة واستئناف الفيديو الخاص بك بنقرة واحدة التقط عدة مرات حسب الحاجة.
  4. استمتع بمجتمع المبدعين العالمي وألهمهم : أظهر الملايين من المبدعين على TikTok مهاراتهم المذهلة وحياتهم اليومية اسمح لنفسك أن تكون مصدر إلهام.
  5. أضف الموسيقى أو الصوت المفضل لديك إلى الفيديو الخاص بك مجانًا : قم بتحرير الفيديو الخاص بك بسهولة باستخدام الملايين من المقطوعات الموسيقية والأصوات المجانية نقوم برعاية قوائم تشغيل الموسيقى والصوت من أجلك ، والتي تحتوي على أكثر المسارات شعبية في مختلف الأنواع ، بما في ذلك موسيقى الهيب هوب ، و Edm ، و Pop ، و Rock ، و Rap ، و Country ، والأصوات الأصلية الأكثر شعبية.
  6. عبر عن نفسك بتأثيرات إبداعية : قم بإلغاء قفل العديد من المرشحات والتأثيرات وكائنات الواقع المعزز لنقل الفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي.
  7. تحرير الفيديو الخاص بك : يتيح لك أدوات تحرير متكامله الخاصة بالتطبيق قص مقاطع الفيديو وتقليمها ودمجها ونسخها بسهولة دون مغادرة التطبيق.

معلومات تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020

  • اسم التطبيق : TikTok‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : يتباين حسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1.000.000
  • تقيم التطبيق : 4.1
  • صانع التطبيق : TikTok Pte. Ltd.

تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020

اضغط هنا لتحميل النسخة الحديثة

تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020

اضغط هنا لتحميل النسخة القديمة


كدا انتهي مقال تنزيل تيك توك القديم tiktok النسخة القديمة 2020 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!