تطبيقات

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk و تنزيل فيس بوك اخر اصدار 2021 و تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز و تحميل برنامج الفيس بوك القديم و تنزيل فيس بوك 2021 للاندرويد وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعد Facebook من أهم البرامج ولا يمكن لأي هاتف الاستغناء عنه إنها شبكة اجتماعية ضخمة تربط ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. وهي مجال من مجالات الحياة من خلال المعرفة والثقافة ومتابعة الأخبار اليومية. تزودك هذه المقالة برابط تنزيل Facebook الخاص بجهازك.

أنت سواء كانت سامسونج أو هواوي أو نوكيا أو ما إلى ذلك ، الإصدار الأحدث لعام 2022 ، تابعنا لتتعرف على كيفية الحصول على تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk، والتعرف على أهم الميزات والميزات الجديدة لـ Facebook 2022 وكيفية الحصول على احدث اصدار من Facebook.

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk 1

يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في التكيف مع التحديث الجديد للفيسبوك ولا يعجبهم ، لذلك يتطلعون تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk ، ونوفر لك جميع الإصدارات القديمة من Facebook في زر التنزيل أدناه ، يمكنك الحصول على Facebook احدث اصدار لعام 2022 سوف تجده في اسفل المقال.

إذا كان لديك اتصال إنترنت ضعيف ، أو كان نظام Android الخاص بك أقل من Android 6 ، أو لم يكن لديك مساحة تخزين كافية ، وتريد تنزيل Facebook بحجم صغير ، نوصيك باستخدام برنامج Facebook Lite لأنه أصغر من إصدار برنامج Facebook العادي ، ولكن بحجم أصغر ، يمكنك تنزيل Facebook 2022 Lite عبر هذا المقال Facebook Lite.

يدعم Facebook اللغة العربية ، عند تنزيل Facebook ، ستحصل على برنامج Facebook وفقًا للغة هاتفك ، إذا كان هاتفك باللغة الإنجليزية ، فستحصل على Facebook باللغة الإنجليزية ، يمكنك فقط تغيير لغة Facebook إلى الإعدادات العربية.

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk 2

تم إطلاق Facebook كمنتج مفاجئ بواسطة “Facemach” من جامعة هارفارد ، وهو مقدمة لموقع Hot or Not الذي اعتمد على نشر صور لمجموعة من الأشخاص ثم اختيار الموقع الأكثر جاذبية. أسس مارك زوكربيرج FaceMatch في 28 أكتوبر 2003 عندما كان طالبًا في السنة الثانية بجامعة هارفارد.

معًا مارك زوكربيرج وفقًا لمجلة Harvard Crimson ، استخدمت FaceMatch “صورة مجمعة من دليل صور عبر الإنترنت لتسعة طلاب جامعيين مع صورتين جنبًا إلى جنب ودعت المستخدمين لاختيار” اختراق المنطقة “الأكثر جاذبية في شبكة الكمبيوتر بجامعة هارفارد ، وصور مستنسخة لطلاب في مساكن الجامعة.

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk 3

بادرت جامعة هارفارد إلى اتخاذ إجراءات مضادة ضد هذا السلوك ، ربما لأسباب قانونية ، دون إدراك القيمة الحقيقية لهذا الانتهاك ، الذي ربما حدث في العديد من الكليات الأخرى قال زوكربيرج هذا في مدونته الشخصية.

تابع زوكربيرج “لكن هناك شيء واحد مؤكد” ، “عندما أنشأت هذا الموقع ، كنت أحمقًا. انتهى الأمر بالآخرين على أي حال الموقع سرعان ما تمت إعادة توجيهه إلى خوادم متعددة في الحرم الجامعي ، ولكن تم إغلاقه أسفل من قبل إدارة هارفارد بعد بضعة أيام.

اتهمت إدارة الجامعة زوكربيرج بانتهاك قوانين الحماية وحقوق التأليف والنشر ، وكذلك انتهاك الخصوصية الشخصية ، مما يعرضه لخطر الطرد من الجامعة ؛ تم إسقاط جميع التهم الموجهة إليه في النهاية. في النصف الثاني من العام.

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk 4

أنشأ زوكربيرج موقع “Facebook” على facebook | com في 4 يناير 2004 قال زوكربيرج لـ Harvard Crimson “يتحدث الجميع عن كتالوج هارفارد العالمي للصور أعتقد أنه من السخف أن تقضي الجامعة عامين في القيام بهذا النوع من العمل يمكنني القيام بأكثر مما أفعله في أسبوع إنهم أفضل بكثير.


صور من تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk 5 تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk 6 تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk 7 تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk 8


مميزات من تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk

  1. شاهد الأخبار: أثناء متابعتك وإعجابك بالصفحات ومتابعة الأشخاص الآخرين ، ستبقى على اطلاع بما يحدث في العالم.
  2. غرفة الدردشة: يمكنك فتح غرفة دردشة جماعية للدردشة مع الأصدقاء.
  3. البث المباشر: باستخدام ميزة البث المباشر ، يمكنك التواصل بشكل فعال مع أصدقائك ومتابعيك في الوقت الفعلي.
  4. مشاهدة الفيديو: شاهد مقاطع الفيديو بأي حجم.
  5. قصص (الأستوري): يمكنك مشاركة مجرياتك اليومية معك في قصص تنتهي خلال 24 ساعة.
  6. Facebook Messenger: تتمثل إحدى نقاط القوة في Facebook في أنه يحتوي على تطبيق تكميلي ، فهو برنامج مراسلة يتيح لك إجراء مكالمات صوتية.
  7. التواصل مع الأصدقاء: يمكنك التواصل مع الأصدقاء من خلال التفاعل مع منشوراتهم والتعليق عليها.
  8. مشاركة ما تحب: يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وكتابة منشورات عن أي شيء يثير اهتمامك.

معلومات تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk

  • اسم التطبيق : Facebook
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق : 6.000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : Meta Platforms, Inc.

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk

اضغط هنا للتحميل للايفون

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk

اضغط هنا لزيارة موقع فيس بوك اذا تريد

تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk

اضغط هنا لتحميل فيس بوك لايت اذا تريد


كدا انتهي مقال تنزيل فيس بوك يناسب الاجهزة الضعيفة Facebook اخر اصدار apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!