العاب للجوال

تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا

تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا , تنزيل لعبة كراش للجوّال , تنزيل لعبة كلمات كراش , تنزيل لعبة كراش الاصلية مجانا , تنزيل كلمات كراش الجديدة الجزء الثاني وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


إنها لعبة ألغاز تجمع بين ألعاب الألغاز التقليدية وألعاب الكلمات الجديدة والمثيرة في بعض الألغاز ، سيتعين عليك العثور على جميع الكلمات المخفية في الألغاز ، بينما سيتعين عليك في حالات أخرى حل الألغاز التي تتضمن رموز تعبيرية.

تبدو ألغاز Wordcrush تقليدية بعض الشيء. بمعنى آخر ، سيتعين علينا العثور على الكلمات شيئًا فشيئًا. يتضمن التطبيق المئات من المستويات المختلفة ، والتي تزداد صعوبة كلما تقدمت فيها Wordcrush هي لعبة ألغاز رائعة تمنحك طريقة ممتعة للعب ألغاز الكلمات على أجهزة Android الخاصة بك علاوة على ذلك ، فهو يتضمن العديد من الألغاز البديلة التي يمكنك استكشافها من خلال أوضاع اللعبة.

سيتم الكشف عن خريطة العالم العربي من خلال حل المراحل المتنوعة والممتعة ، بلا شك أفضل لعبة كلمات عربية كاملة وعالية الجودة من زيتونة فهو يجمع بين المنافسة والتعاون بين الأصدقاء وأفراد الأسرة.

تسابق مع أصدقائك على Facebook ، تتضمن الخريطة مئات المراحل ، من أنواع مختلفة ، واكتشف المثل وكلمة المرور والكلمات المتقاطعة والكنز لعبة مليئة بالترفيه والتشويق تتطلب براعة في التفكير ودقة في الملاحظة.

تعتبر هي من أشهر الألغاز والألعاب الذهنية المسلية التي يمكنك من خلالها اختبار نفسك بالمعلومات التي لديك وتعرفها لأنها مقدمة بشكل أساسي للعالم العربي ، مما يعني أن جميع الأسئلة بين يديك وتنتشر في جميع أنحاء الوطن العربي.

تعتمد بشكل فريد على المجتمع ، مع أسئلة تتراوح من الألغاز المتناثرة إلى الصور والكلمات التي رتبتها ، والعديد من الأقوال الشائعة التي تشتهر بها كل دولة ، تعد Word Crush واحدة من أفضل الألعاب للترفيه والتشويق.

عن طريق تنزيل Crash Words ، يمكنك أيضًا تطوير وإثراء مهاراتك الفكرية والعقلية ، لأن جميع الأسئلة الواردة فيه لا تتبع إيقاعًا ، بل أسئلة مختلفة ، بعضها يعتمد على المعلومات التي جمعتها أثناء دراستك الحياة ، سواء أكان كتابًا تقرأه أو تدرس موضوعًا في مراحل معينة من التعليم وفي مراحل أخرى ، تتكون من عدة ألغاز تتطلب التفكير واستخدام القدرات والمهارات والقدرات العقلية والمهارات الفكرية من أجل الوصول إلى حل.

يمكنك أيضًا تنزيل Word Crush على الهاتف بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص به حيث أنه متوفر على متجر Google Play لهواتف Android أو App Store لأجهزة iPhone ، كما أنه لا يتطلب أجهزة عالية السعة حيث يتم تصنيفها على أنها خفيفة اللعبة ، وتتكون من حوالي 25 مرحلة مرسومة على خريطة العالم العربي بتصميم جميل ، وهي مناسبة للمبتدئين أو الشباب لأنها لا تتطلب عمرًا معينًا للاستمتاع بها ، وتتراوح هذه المستويات من السهل إلى الصعب.

قدمت شركة الزيتونة ، التي لها تاريخ طويل في مجال ألعاب الألغاز المفيدة ، لعبة الكلمات الرائعة Crash ، والتي تهدف إلى تنمية المهارات العقلية للمستخدمين بعد غزو الساحة الحالية للألعاب العنيفة وألعاب الألغاز. أي لعبة ألغاز لعبتها وسرعان ما شعرت بالملل وحذفها في غضون أسبوع من تنزيلها لأنها ممتعة ومليئة بالإثارة والتشويق والترفيه لإعادة رسم الخريطة من العالم العربي.

يتكون من عدة مراحل متفاوتة الصعوبة. عليك تخطي كل خطوة حتى تصل إلى الخطوة التالية هذه لعبة مجانية متاحة لجميع المستخدمين من مختلف الأعمار ، ولكنها تحتوي على عناصر الشراء وتدعم بعض الوسائط الإعلانية التي أزعجت العديد من المستخدمين وظهرت في مراجعاتهم على مسؤولي المتجر.

يتيح لك تنزيل Crash Words أيضًا استخدام الأصدقاء لحل الألغاز المعقدة نسبيًا أو التي يصعب حلها ، من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook ، ثم يمكنك مشاركة اللغز أو السؤال مع العديد من الأصدقاء للمشاركة والتفاعل مع بعضهم البعض للعثور على حل معا.

وتجدر الإشارة إلى أن Crash Words هي لعبة مسلية وصعبة من إنتاج زيتونة ، وهي ليست مجرد لعبة ألغاز ، ولكنها تضم ​​مجموعة أخرى من الألعاب التي تختلف باختلاف أذواق العديد من المستخدمين ابحث عن مجموعة من الحروف على سبيل المثال والتي يتم تمثيلها بمجموعة من الحروف المتفرقة والتي يجب أن تكون مرتبة أو كلمات متقاطعة أو كلمات متعلقة بموضوع الصورة أو الأمثال الشائعة والتي تعتبر علامة في كل دول العالم العالمية.

لذلك صنفها الخبراء الفنيون على أنها من أشهر وأهم ألعاب الألغاز في المشهد ، اللعبة الحالية التي اشتهرت بها الزيتونة ، لأنها ليست مجرد لعبة ، بل هي لعبة مفيدة تتطور عقل اللاعب والقدرات الفكرية للاعب بدلاً من تضييع وقتهم في ألعاب عديمة الفائدة ولا تضيعوا الوقت من أجل لا شيء.


صور من تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا

تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا 1 تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا 2 تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا 3 تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا 4


مميزات من تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا

  1. لعبة كلمات المرور تتمتع هذه اللعبة بروح مثيرة وجو ممتع للغاية ، لأنها تعتمد بشكل أساسي على ترتيب الحروف التي تظهر داخل المربعات من أجل تشكيل شكل الصورة. وهي تشبه ألعاب الألغاز القديمة ولكنها تحتوي على أحرف وصور.
  2. كلمات مبعثرة هنا تظهر لك اللعبة صورة معينة لشيء مثل الشمس أو القمر أو غيرهما ، وهنا مجموعة من الحروف المتناثرة التي تحتوي على ما هو متعلق بالصورة ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الحروف المناسبة من الصورة بالترتيب.
  3. الكلمات المتقاطعة تتكون هذه اللعبة من مجموعة من المربعات الفارغة التي تتقاطع مع مربعات أخرى في تقاطع عليك أن تقرأ الحروف المبعثرة أو تجيب على بعض الأسئلة وتضع حروفها داخل المربعات بما يتناسب مع المربعات المتقاطعة الأخرى.
  4. مقاطع الكلمات يسمح هذا بعرض الصور والأحرف تحتها كل ما عليك فعله هو جمع المنشورات المتعلقة بالصورة.
  5. لعبة ذكاء مسلية وشيقة تحتوي على ألغاز ومعلومات عامة مليئة بالمرح والتحديات وتنمي المهارات للأفراد.
  6. يوجد مجموعة من الألغاز في جميع المجالات والأفكار والأساليب لوضع حد للملل.
  7. تمثيل عدة مراحل على خريطة بسيطة وسلسة.
  8. تمثل كل جزيرة على الخريطة دولة في العالم العربي.
  9. الأمثال هذه اللعبة أكثر من رائعة لأنها تذكرنا بالفولكلور القديم والمتمثل في العديد من الأمثال العربية الشهيرة التي تميز كل دولة كل ما عليك فعله هو تشكيل الحروف وترتيب الكلمات لجعلها تبدو قديمة ومشهورة.
  10. كل نوع من الألغاز له لون معين لتمييزه عن الأنواع الأخرى.
  11. يتم تجديد الألغاز باستمرار لمزيد من المنافسة بين اللاعبين.
  12. تخلق روح المنافسة والإثارة عندما تلعبها مع مجموعة من الأصدقاء.
  13. يتطلب تنزيل لعبة كلمات تم اختراقها للجوال تفكيرًا سريعًا ومراقبة دقيقة للأحجية على الشاشة.
  14. تعد رسومات اللعبة أكثر من رائعة حيث أعطتها الألوان الزاهية والتصميمات المتميزة جمالًا إضافيًا.
  15. يجب أن تلتزم بكل لغز أو ستخسر اللعبة إلى الأبد.
  16. تمت إضافة العديد من الإصلاحات جنبًا إلى جنب مع تحسينات وابتكارات اللعبة الأخرى.
  17. تمت إضافة تحديث شامل للعبة حيث تمت إضافة أكثر من 200 مرحلة جديدة.
  18. تم اضافة 8 جزر جديدة.
  19. كل خميس تتحرر جزيرة جديدة.
  20. أضف قائمة توضح تقدم أصدقائك في اللعبة.
  21. أضف الإنجازات والمتصدرين.
  22. انضم إلى Facebook لتحديث أصدقائك.
  23. القدرة على استرداد التقدم من حساب Facebook و Google Play.

معلومات تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا

  • اسم التطبيق : Wordcrush
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 7.6
  • مساحه التطبيق : 78 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.6

تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا

اضغط هنا للتحميل

تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل كلمات كراش الجديدة 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!