تطبيقات

تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر

تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر , لايكي النسخة الاصلية , تحميل برنامج لايكي apk , تنزيل لايكي احدث نسخة , تنزيل برنامج لايكي لايت apk وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تنزيل لايكي النسخة القديمة

يستخدمو برنامج لايكي لكي يشاهدون معجبيهم من خلال مقاطع فيديو البث المباشر للتواصل معهم وإعلامهم بجميع الأخبار في حياتهم كل ما لديه من نقاط من حيث المبدأ ، إذا كنت ترغب في استخدام أحد البرامج الحديثة غير الموجودة بالفعل على الهاتف ، مثل برنامج Like ، فأنت بحاجة إلى العثور عليه على موقعنا اشرح لي الخاص بنا ، والذي يوفر جميع برامج Android ويسمح لك بالتنزيل بسهولة بدون مضاعفات بعد ثواني قليلة من اكتمال التنزيل ، يكون البرنامج في حوزتك ويمكنك استخدامه في أي وقت والاستمتاع بجميع ميزاته.

إذا لم تكن قد استخدمت تطبيق Likee حتى الآن ، فلا بد أنك سمعت عنه على الأقل من صديق ومعارف ، لأن هذا التطبيق به جيش من المستخدمين يتجاوز 650 مليون شخص حول العالم أما بالنسبة لفكرة التطبيق ، فهي تقوم على إمكانية قيام المستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو باستخدام مؤثرات وفلاتر متنوعة ومن ثم مشاركتها مع مستخدمين آخرين من خلال حسابك ، مع إمكانية مشاهدة كل ما يشاركه مستخدمون آخرون أيضا ، وحتى التعليق عليها ومشاركتها وكذلك حفظها على الهاتف ، ولكن مع العلم أن البرنامج يحتوي على العلامة المائية وكذلك اسم المستخدم.

يقدم Likee تأثيرات جديدة للماكياج والجراحة الدقيقة تسمح للمستخدمين بوضع الماكياج ببضع نقرات فقط بدلاً من قضاء ساعات أمام المرآة ، يمكن لـ Likee أن يجعل أي شخص يبدو ساحرًا في ثواني بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكياج ليس هو التعديل الوحيد الذي يمكنك تطبيقه على صورك الشخصية لأن Likee لديه الكثير من الأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها لإنشاء صور ممتعة للغاية إلى جانب المؤثرات الخاصة التي لا نهاية لها ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين آلاف الملصقات السحرية والرموز التعبيرية لوضع صورك الشخصية عليها لجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

تنزيل لايكي الاصلي

تطبيق لايكي سيعرض لك مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا التي يتدفقها الكثيرون يوجد أيضًا في مكان قريب حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المنشورة من أماكن بالقرب من منطقتك ، على عكس كواي التي تقدم لك مقاطع فيديو من جميع أنحاء العالم لمشاهدتها وإعجابها ومع ذلك ، قم بمشاركتها وكذلك التواصل مع صاحبها من خلال الرسائل.

ثم يمكنك الإعجاب وتكوين صداقات وزيادة عدد المشتركين عندما تنشر مقاطع فيديو ، تزداد الإعجابات والمشاركات والتعليقات ، وتريد معرفة من شارك أو علق على مقاطع الفيديو في هذه الحالة ، ما عليك سوى النقر فوق علامة الجرس وسترى قوائم المعجبين التعليقات ومن شارك الفيديو.

من خلال ملفك الشخصي يمكنك معرفة عدد المشتركين لديك ، وعدد الأشخاص الذين تابعتهم والمستوى الذي وصلت إليه من خلال نشر مقاطع الفيديو ، البرنامج مماثل بقائمة بالفيديوهات الأكثر شهرة التي يمكنك الدردشة وإبداء الإعجاب بها ، بالإضافة إلى علامات التجزئة الأكثر شيوعًا الكثير وحصل على أعلى معدلات مشاهدة يعد تطبيق Likee أحد أهم ميزاته التي تجذب الكثير ويعمل على جميع الهواتف بخلاف البرامج الأخرى التي تتطلب منك إسقاط تطبيقات معينة على هاتفك لتوفير مساحة كافية لها.


طريقة تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر

  1. اولاً قم بـ ( تنزيل لايكي النسخة القديمة ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تنزيل لايكي النسخة القديمة ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تنزيل لايكي النسخة القديمة ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

صور من تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر

تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر 1 تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر 2 تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر 3 تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر 4


مميزات من تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر

  1. تطبيق Likee مجاني تمامًا ولا يتطلب أي مبلغ من المال لاستخدامه.
  2. هناك العديد من المرشحات لتطبيقات Likee التي يمكن استخدامها أثناء التسجيل لجعلها أكثر جمالا.
  3. Like لديه تصميم بسيط للغاية وسهل ، وعملية الاتصال ليست معقدة على الإطلاق.
  4. يسمح التطبيق لمنشئي العروض الحية بالتواصل الفوري مع المشتركين والرد على جميع تعليقاتهم.
  5. يتميز تطبيق Like بصغر حجمه ، والذي لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على ذاكرة الجهاز.
  6. يمكن الحصول على الهدايا من قبل المشتركين.
  7. يتيح لك Likee تكوين صداقات جديدة من دول مختلفة حول العالم.
  8. يتيح التطبيق للمستخدم التبديل بين حسابين أو أكثر بطريقة بسيطة وسهلة.
  9. يعد البرنامج أداة لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو بالإضافة إلى نشرها ومشاركتها ، لأن تطبيق Like app apk
  10. يوفر ملصقات وتأثيرات يمكنك إضافتها إلى الفيديو قبل النشر ، مثل تغيير ألوان الفيديو والتحكم في الصوت عن طريق جعله أعلى أو أقل ، ويمكنك أيضًا إزالة الصوت بشكل دائم ، ويمكنه إضافة أصوات خارجية مثل إضافة الأغاني من هاتفك الخاص ، إلى مقطع فيديو تنشره لجعله أكثر تعبيراً ، وإضافة نص لشرح مشكلة ، ورؤية البعض من أصدقاء مشارك الفيديو الخاص بك يقومون بتسليم رسالة مكتوبة أو ذكر طلب في الفيديو.
  11. يتيح لك تحديد موقعك الجغرافي عبر خرائط Google للوصول إلى مقاطع الفيديو المنشورة بالقرب منك.
  12. يوفر تطبيق Like خدمة الدردشة المرئية ، وهي تشبه خدمة Messenger في هذا المجال ، حيث يمكنك إجراء مكالمة من خلال الكاميرا ورؤية الشخص الذي تتحدث معه وجهاً لوجه ، ولكن يمكنك السماح للبرنامج بربط جهات الاتصال الخاصة بك ، وبالتالي فإن جميع جهات الاتصال التي لديها حساب تظهر على التطبيق تضيف نفسها إلى أصدقاء Facebook لمن لديه حساب عليه ، ليتمكن من الوصول إليهم بسهولة ، ومتابعتهم ، ومشاركة مقاطع الفيديو معهم ، والتحدث معهم عبر الرسائل ، أو حتى التواصل بالصوت أو الفيديو كما تراه مناسبًا.
  13. يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من الملصقات والموز والرسومات وكذلك الآيات التي يمكن استخدامها أثناء إنشاء مقطع فيديو.
  14. يتيح التطبيق للمستخدم إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ذات تأثيرات متعددة.
  15. يتضمن Likee ميزة تبديل الوجه ، والتي تتيح للمستخدم تغيير وجهه إلى أحد النجوم والأفلام والبرامج التلفزيونية المختلفة.
  16. التطبيق متاح مجانًا دون دفع أي رسوم وهو متاح أيضًا لهواتف Android و iPhone.

معلومات من تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر

  • اسم التطبيق : Likee
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 61 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 20.000
  • تقيم التطبيق : 4.1
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

روابط تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد

تنزيل لايكي النسخة القديمة للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل

تنزيل لايكي النسخة الحديثة APK

 اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تنزيل لايكي النسخة القديمة Likee APK للاندرويد برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!