العاب للجوال

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد، كما أشرت من قبل ، اللعبة متاحة أيضًا لأجهزة iPhone ، لذا سيكون هذا الشرح مفيدًا لكل من مستخدمي Android و iPhone. تتميز اللعبة برسوماتها الممتازة وأصواتها الخيالية. لاختبار قدراتك في القنص وتعلم كيفية استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ، عليك أن تبدأ باللعب في ساحة المعركة أو القنص من مسافة بعيدة. ستكون مهمتك هي القضاء على هذا الكم الهائل من الزومبي الذي يتضمن Dead Target اختراقًا ، بما في ذلك المئات من الزومبي الشرير الذين يحاولون الاستيلاء على مدينة. لديها ما يقرب من 20 سلاحًا فتاكًا ستبقيك على قيد الحياة.


ما هي لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد، هناك العديد من هجمات الزومبي المستمرة. كمشجع لألعاب الزومبي مثل Sniper 3D hacked ، من الواضح أن خيار OFFLINE يسمح لك باللعب دون الحاجة إلى الإنترنت ، وهو أمر أقدره بشكل خاص.

ومع ذلك ، مع الرسومات ثلاثية الأبعاد المحسنة وأصوات الزومبي المخيفة ، فإن أشكال الزومبي مخيفة للغاية. سأدعك تبحث عن معلومات إضافية بنفسك. يحتوي الأخير على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وتصنيف 4.5 من أصل 5 نجوم ، مما يوضح حجم قاعدة مستخدمي اللعبة. تم اختيار تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد  كموضوع لهذا اليوم.

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

معلومات حول لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

اسم اللعبة لعبة DEAD TARGET
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف العاب
اللغة متعددة اللغات
السعر مجاني

كيفية تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

  • عليك تحميل أحدث إصدار من تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد من خلال الرابط المباشر أسفل المقال.
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد
  • ومن ثم عليك اكتشاف الملف الذي تم تحميله علي هاتفك.
  • قم بفتح ملف APK واضغط عليه.
  • قم بالسماح للمصادر غير المعروفة من خلال إعدادات هاتفك.
  • قم بالنقر على خيار التثبيت.
تنزيل لعبة DEAD TARGET
تنزيل لعبة DEAD TARGET
  • عليك الاستمرار في عملية التثبيت والانتظار بضع دقائق.
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد
  • وبعد ذلك سيتم تثبيت التطبيق بنجاح وقم بفتح تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد.
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة
تنبيه: روابط التنزيل في أسفل المقال

نبذه مختصرة حول لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

بعد التطورات الكبيرة في العلوم والتكنولوجيا في عام 2040 ، اندلعت الحرب العالمية الثالثة نتيجة التنازلات التي قدمتها مختلف الدول لتوسيع هيمنتها. قررت وزارة الدفاع الدخول في عقد مع شركة تسمى MZ بهدف تطوير مشروع يسمى DEAD TARGET ، بهدف تحويل الأسرى والجنود إلى زومبي ومهاجمة الدول المعادية. ومع ذلك ، وعلى عكس التوقعات ، خانت الشركة المعاهدة وأتمت المشروع.

أرسلت الحكومة فريقًا من النخبة للتحقيق في الموقف وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الوباء مع منعهم أيضًا من إطلاقه في مدن أخرى ، ولكن للأسف فشلت العملية لأن الأوان كان قد فات ، مما أدى إلى أن الفريق المرسل كان قتلت ولم تنجو لك ولوكيل إم ، كل شيء يقع تحت سيطرتك. في البداية ، اختبرت الشركة الوباء في مدينة واحدة. لمنعهم من القيام بذلك. إما أن تختار الانضمام إلى الزومبي أو أن تصبح واحدًا.

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير

بعض المعلومات الاضافية حول لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد هي لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى تحاكي اجتياح المدينة بالزومبي. تعتمد الحياة والموت في ساحة البقاء الوحشية هذه على مهاراتك في الرماية الذكية. هدفك هو البقاء على قيد الحياة ، وتحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية الخروج من مدينة الزومبي. بعد تثبيت DEAD TARGET: Zombie ، ابدأ صراعك مع مخلوقات منظمة MZ التي تنتهك المعاهدة. سعى رئيس وزارة الدفاع إلى خلق قوة حديثة في سياق الحرب الثالثة. من ناحية أخرى ، تحول MZ لتهديد الرئيس وبدء أعمال شغب.

 الجثث التي تركوها ورائهم مخلوقات واقعية. أنت محظوظ لأنك نجوت. في DEAD TARGET ، هدفك هو القضاء على كل زومبي. سيبدأ اللاعبون في وضع خاص حيث يجب عليهم الدفاع عن أنفسهم والتقدم. لقد أكملت مهمتك بنجاح أثناء محاولتك الحصول على رتبة عالية والبقاء على قيد الحياة.

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة

طريقة لعب لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

على الرغم من خرق الاتفاقية السابقة ، فإن MZ هي شركة عدوانية للغاية تريد إظهار قوتها. وبالتالي ، فإنكم منخرطون في صراع دمار كبير. استخدم ترسانة الأسلحة الخاصة بك لإطلاق النار باستمرار على المخلوق الذي خرج من الباب ومن السقف. على الرغم من عدم وجود زملاء في الفريق أو تعزيزات ، فقد لعبت دورًا مهمًا في فريق M. كانت هناك فتاة عالقة هنا ، تحميها من اقتراب الأجساد المرعبة. بالإضافة إلى التخلص من الوحوش ، تحتاج أيضًا إلى تحميل مجموعة MZ المسؤولية عن سلوكهم غير الأخلاقي.

 في تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد ، واجبك كجندي هو القتال من أجل الاستقامة. عندما تدافع عن نفسك وعن الناجين ، تصبح أكثر صحة. بالإضافة إلى الهدف اليومي ، الذي يصبح متاحًا بمجرد وصول اللاعب إلى المستوى 4 ، تمكنهم المهمة أيضًا من الدخول في صراعات مختلفة للحصول على مكافآت. هناك الكثير من المهمات العسكرية البسيطة المتاحة ، مثل القضاء على 160 جثة أو هدم صخرة باطنية أو القضاء على 6 جنود سامين. يمكن للاعبين الصعود والهبوط بفضل خبرتهم المبكرة بالإضافة إلى الفائدة. تمامًا مثل الطريقة ، ستتحسن رتبتك تدريجياً بفضل المعركة الناجحة ضد.

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

أوضاع اللعب في لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

وضع القناص

يمكن أيضًا الشعور بأجمل المشاعر أثناء اللعب في وضع القناص وإرسال الخصوم من مسافة بعيدة. عند التصوير على الخصم ، يشعر اللاعب بمزيد من الإثارة والواقعية بفضل الخلفية المرئية ثلاثية الأبعاد. تم إدخال المؤثرات الصوتية المحددة لكل بندقية بدقة ، مما يدل على جودة تطوير اللعبة. لإخفاء حرب البقاء بسهولة ، قم بتحسين البندقية مع العديد من التخصيصات ، وتغيير الجلود ، وتغيير ملابس الشخصية. يسهّل نظام البندقية الأوتوماتيكي المتقدم للغاية في اللعبة على اللاعبين إطلاق النار.

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة

الوضع الجماعي

 تم تصميم تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد بطريقة مباشرة للغاية ولكنها تسبب الإدمان للاعبين. لقد كان قادرًا على قتل الزومبي طالما أنك وجهت المسدس إليهم. قم بحماية المخارج على الفور ، واقتل أي زومبي يحاول مهاجمتك حتى تتمكن من الهروب ، ثم تختفي بسرعة أمام جنود القناصة الذين يدعمونك أثناء المعركة. تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد هي لعبة مجانية غير متصلة بالإنترنت يجب تنزيلها على الفور على هاتفك الذكي. عندما يصلون إلى مجموعة زومبي مكتظة بالسكان ، فإنهم يختبرون أكثر لحظاتهم البطولية والاختناق معًا. نتوقع أن ترضي نسخة اللعبة هذه اللاعبين وتجعل وقت الفراغ أكثر متعة. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا للتعليقات إذا كنت ترغب في تقديم تعليقات أو تقييم أي جانب من جوانب اللعبة.

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة
تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة

مميزات من لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

  • رسومات جميلة ومشاهد مفصلة للغاية أثناء مطاردة الزومبي في بيئة ثلاثية الأبعاد
  • تم دمج المؤثرات الصوتية والموسيقى الاستثنائية.
  • وجود الكثير من الزومبي
  • تمتلك مجموعة متنوعة من الأسلحة.
  • القدرة على تحسين الأسلحة والأسلحة القتالية للزومبي.
  • بعد الانتهاء من المراحل القدرة على التنافس مع الأصدقاء.

تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من متجر بلاي

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


وبكدا نكون انتهينا من تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة من ميديا فاير للاندرويد، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!