تطبيقات

تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي

تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي و تنزيل واتساب الاخضر 2021 و تحميل واتس اب بلس الاخضر و تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021 و تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعرف الجميع برنامج WhatsApp الشهير جيدًا ، فهو يضم أكثر من مليار مستخدم على نظام Android وحده ، بالإضافة إلى مئات الآلاف من التنزيلات الأخرى لمنصات وأنظمة تشغيل أخرى Whatsapp هو أفضل محادثة وتطبيق مجاني المراسلة الفورية في العالم توفر للمستخدمين العديد من المزايا التي لا تمتلكها التطبيقات الأخرى.

وإلا كان التطبيق قيد التطوير المستمر ، خاصة بعد شرائه مؤخرًا من مطوره الأصلي وأصبح تابعًا لـ Facebook مع ذلك فهو أبسط من البساطة فهو لا يشغل أي مساحة من الجهاز ولا يؤثر على أدائه ولذلك فهو أسرع تطبيق في المراسلة ولا يستهلك قدرًا كبيرًا من الإنترنت على عكس التطبيقات الأخرى تم سحب التطبيقات وحزم الإنترنت المزعجة للمستخدمين بأعداد كبيرة.

عندما تقوم بتنزيل الإصدار القديم أو الجديد من WhatsApp green ، سيكون مجانيًا بنسبة 100٪ لإرسال واستقبال الرسائل من خلال جهات الاتصال الخاصة بك دون أن تكلفك فلسًا واحدًا ، ويمكنك مشاركة الملفات والروابط المختلفة ، ومشاركتك على GPS.

التطبيق يتيح لك لإرسال رسائل صوتية ومرئية لأصدقائك من خلال مكالمات الفيديو أو من خلال مكالمات صوتية مجانية عالية الجودة ، ويتيح لك إرسال ملفات بتنسيقات وأحجام مختلفة لأصدقائك بسرعة كبيرة ، وإرسال الصور والرسائل الصوتية ومقاطع الصوت المختلفة ومقاطع الفيديو والعديد من الرسوم المتحركة الأخرى.


صور من تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي

تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي 1 تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي 2 تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي 3 تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي 4


مميزات من تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي

  1. يتميز تنزيل تحديث WhatsApp Green 2021 الرسمي بإمكانية إجراء مكالمات فيديو وصوت ودردشة نصية وإرفاق رموز تعبيرية ومشاركة الصور وإرسال أي فيديو وإرسال ملفات متنوعة مثل الكتب من الإنترنت.
  2. يمكنك تحميل WhatsApp العادي الأخضر مجاني ولا توجد تكلفة أخرى عند استخدامه ، لذلك يمكن أن يساعد الأشخاص في توفير المال على الرسائل النصية ومكالمات الفيديو.
  3. هوا أيضًا أشهر تطبيق متوفر حاليًا لأنه يحتوي على العديد من المنافسين مثل Viber و imo وتطبيقات أخرى.
  4. التطبيق له وظيفة مهمة للغاية وهي الرسائل الصوتية ، والتي من خلالها يمكنك تسجيل الرسائل الصوتية ومشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة ، لأنها وظيفة مهمة لنجاح تطبيق WhatsApp الأخضر.
  5. كما يوفر العديد من الميزات الإضافية ، مثل مشاركة الحالة عبر الصور ومقاطع الفيديو لمدة لا تقل عن 30 ثانية ، وميزة أخرى ، مثل مشاركة الموقع مع الأصدقاء والعائلة ، والعديد من المزايا الأخرى لهذا التطبيق الرائع.

بعض المميزات الاخري من تطبيق واتساب الاخضر القديم

  • دعم جميع الهواتف الجديدة والقديمة.
  • يدعم جميع أجهزة Android.
  • يدعم جميع أجهزة iPhone.
  • ضد الحظر.
  • مجاني بشكل كامل.
  • التطبيق أمن بنسبة 100%.
  • صالح مدى الحياة.
  • لا يوجد به اعلانات.

معلومات تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي

  • اسم التطبيق : واتساب مسنجر
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.21.24.22
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • صانع التطبيق : WhatsApp LLC

تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية للاندرويد

تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي

اضغط هنا للتحميل للايفون

تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي

اضغط هنا لتحميل النسخة القديمة


كدا انتهي مقال تنزيل واتساب الاخضر العادي القديم اخر اصدار APK الاصلي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!