أحدث برامج للكمبيوتر

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022 و تنزيل برنامج سكريبوس و Scribus 32 bit download و شرح برنامج Scribus و يمكن استخدام برنامج سكريبوس ( scribus ) دون اتصال انترنت وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يحتوي البرنامج على جميع الأدوات اللازمة لإنشاء تصميمات وطباعة المستندات بشكل احترافي ، لذلك لن تشعر بالدونية عند مقارنة عملك بهذا البرنامج مع برامج أخرى مثل Freehand و QuarkXpress.

كانت في الأصل مواتية لمنصة Linux ، وقد حققت نجاحًا غير مسبوق مع مستخدمي هذا النظام الأساسي. ولكن الآن أصدرت أحدث إصدار لها مفتوح المصدر ومجاني ومتوافق مع أنظمة تشغيل Windows و Mac.

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022 1

يدعم Scribus أيضًا الميزات الاحترافية مثل لون CMYK أو استيراد وتصدير ملفات PDF و EPS خدمة Class ، ومدير ألوان ICC ، وأدوات رسم المتجهات ، بالإضافة إلى دعم مصادر OpenType والعديد من الميزات الرائعة الأخرى.

إنه برنامج نشر مكتبي مفتوح المصدر ، مشابه لنظرائه المملوكين مثل Adobe InDesign و PagePlus لكونه مفتوح المصدر ، فإنه يحتوي على إصدارات أصلية متاحة لأنظمة Linux و Mac و Windows يدعم البرنامج أيضًا معظم تنسيقات الصور الرئيسية ، بما في ذلك SVG. يمكنه أيضًا التعامل مع ألوان CMYK ولديه إدارة ألوان ICC.

يمكن أيضًا تصدير المنشورات كملفات PDF ، ولكن لا يمكن استيراد ملفات PDF أو تحريرها بعد ذلك بسبب المشكلات القانونية المحتملة وصعوبة الهندسة العكسية ، لا يستطيع Scribus قراءة أو كتابة تنسيقات البرامج التجارية الأصلية البرنامج نفسه مكتوب بلغة C ++ ، لكنه يحتوي على نصوص عبر الإنترنت باستخدام Python.

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022 2

إنها أداة مكتبية وتجارية سريعة جدًا ومضغوطة ومبتكرة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تم تصميمه ليكون بسيطًا للمبتدئين وقويًا للمحترفين يحتوي هذا التطبيق على ميزات فريدة ومثيرة للاهتمام بخلاف بعض تطبيقات Office و Business Tools الأخرى يعمل Scribus مع معظم أنظمة تشغيل Windows.

الشيء الوحيد الذي يجب ملاحظته هو أن Scribus لديه واجهة بسيطة ويتم تقديمه بعدة لغات ، بما في ذلك الإسبانية يمكنك الآن تنزيل برنامج Scribus وتحميله لتخطيط وإنتاج منتجات مطبوعة عالية الجودة ، والتي تحتوي على جميع الأدوات والاحترافية اللازمة للتصميم والطباعة ، فضلاً عن قوة النشر المكتبي من حيث التصميم والإنتاج.

المنشورات والاعلانات بأبسط طريقة معروفة ، ويمكن استخدامه أيضًا في إنتاج أغلفة الكتب والمجلات ، التطبيق مفتوح المصدر ، مما يزيد من قوته ، مما يسمح بالتطوير في بيئة البرنامج ، بيئة بديلة للبرامج الأكبر والأكثر تعقيدًا مثل Adobe InDesign ، وللحصول على معلومات ، البرنامج يدعم اللغة العربية ولغات أخرى إذا كنت في حاجة إليها.

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022 3

فهو يعمل على Windows 7 و 8 و 10 أجهزة كمبيوتر و 11 ، ويدعم العديد من الأجهزة المختلفة مثل Linux و Mac ، ويمكن تنزيله مباشرة رابط لآخر إصدار جديد ومن الموقع الرسمي وتحميله على ميديا ​​فاير مجانا.

أكمل مشاريعك الخاصة ، افتح مستندًا جديدًا أو استورد قالبًا معينًا وتريد العمل بهذه الطريقة ، وابدأ في تصميم إعلانك ، والنشرة الإعلانية ، وغلاف الكتاب ، وما إلى ذلك بسهولة يدعم البرنامج اللغة العربية ويمكن لمن لا يعرف اللغة الإنجليزية إدارتها بسهولة على الرغم من سهولة إدارة واجهة المستخدم لهذا البرنامج.

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022 4

فلكل أداة أيقونة مصورة بالداخل ، ومع استمرار التدريب يصبح الأمر أسهل وأكثر مرونة ، يعتبر أفضل بديل للبرامج الأخرى الأكثر تعقيدًا Scribus هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يدعم أنظمة تشغيل Windows و Linux و Mac ، لذا فقد غطى جميع أجهزة سطح المكتب مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.


صور من سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022 5

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022 6


مميزات من سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022

  1. يدعم البرنامج اللغة العربية واللغات الرئيسية الأخرى.
  2. أفضل بديل لأقوى برامج التصميم المتاحة اليوم.
  3. يمكن تنزيله بأحدث إصدار.
  4. البرنامج متاح على الموقع الرسمي ويتم تنزيله من Mediafire.
  5. أدوات عديدة ومتطورة وسهلة الاستخدام.
  6. Scribus مفتوح المصدر ويمكن تطويره من الآخرين.
  7. المكتبة متاحة لجميع محطات العمل المعروفة باسم Windows و Linux و Mac.
  8. البرنامج سهل الاستخدام وسهل التعامل معه.

معلومات سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022

  • اسم البرنامج : scribus
  • الاصدارالحالي للبرنامج : يتباين حسب النظام
  • مساحه البرنامج : 105 ميجا
  • عدد التحميلات البرنامج : 66.000
  • تقيم البرنامج : 4.4

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022

اضغط هنا للتحميل

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال سكريبوس تحميل scribus للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!