افضل تطبيقات

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل

تحويل هواتف الاندرويد الي ايفون 14 الجديد بسهولة

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل , برنامج تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل , تحويل الاندرويد إلى ايفون X بالكامل , تحميل iOS 14 للاندرويد , تنزيل نظام ايفون 14 الجديد علي الاندرويد وسوف نأتي ببعض المعلومات عن كل تطبيق.


طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 1

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل أصبح الإصدار الجديد ، أو Dynamic Island ، الذي رأيناه على iPhone 14 Pro عندما أعلنت Apple عنه قبل أيام قليلة ، شائعًا لدى معظم الأشخاص الذين شاهدوا البث المباشر لجهاز iPhone عند الإعلان عن هاتف iPhone الجديد ، يُطرح السؤال في كل مرة يعلن فيها العملاق الأمريكي عن تقنية جديدة هل يمكنني فعل شيء مشابه على Android باستخدام هاتف Xiaomi Redmi أو Oppo أو Poco أو Realme أو Samsung؟ حسنًا ، نحن نتحدث عن Android هنا ، لذا فإن الإجابة دائمًا هي نعم.

وإذا كنت تتساءل ، فيمكنك بالفعل تنزيل ميزة iPhone Dynamic Island على هاتف Android الخاص بك ، بما في ذلك جميع الميزات التي أعجبتك من إعلان iPhone 14 Pro Max مثل التأثيرات المتحركة ، والتحكم في الموسيقى ، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص الإشعارات وتكوينها فقط مثل iPhone تسمح ميزة Apple الجديدة على iPhone 14 Pro أو 14 Pro Max.

المسماة Dynamic Island “أو Notch Island ، أو حرفياً Dynamic Island” لمستخدمي أحدث iPhone بالتحكم في جميع الإشعارات والأشياء الموجودة حاليًا على هاتفك أو الموسيقى أو الإخطارات أو حتى تطبيق الخرائط عبر الشق إنها طريقة رائعة للاستمتاع بهذه المنطقة وبصراحة سأفعل ذلك إذا سألتني لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إذا كنت تبحث عن طريقة لجلب وظائف Dynamic Island إلى هاتف Android الخاص بك (خاصة إذا كان من Xiaomi) اذا قم بتحميل Dynamic Island.

صور من ميزة الاشعارات الايفون

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 2 طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 3

 اضغط هنا للتحميل


  • برنامج الخلفيات

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 4

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل تطبيق WalP-HD & 4K Stock Wallpaper هو تطبيق مجاني يوفر خلفيات عالية الجودة لهاتفك هناك أكثر من 30 علامة تجارية من خلفيات الأوراق المالية للاختيار من بينها تمت إضافة مخزون Walp-HD و 4K بمجرد ظهورها تحتوي الخلفيات على مجموعة من الخلفيات المتنوعة التي تتم إضافتها كل يوم لتصميم هاتفك لجعله يبدو وكأنه هاتف جديد تمامًا.

تزداد الخلفيات مع كل إصدار جديد للجهاز. استمر في دعم التطبيق لأنه يحافظ على تحسين خلفيات الأوراق المالية WalP-HD و 4K عندما تقوم بتغطية هذه الفئات لأول مرة ، فإن جميع شركات تصنيع الهواتف الأخرى التي لم تقم بإضافتها ستضيفها في أقرب وقت ممكن.

تتوفر خلفيات بدون علامة تجارية.

  • خلفية الأسهم سامسونج.
  • خلفيات الأسهم Android.
  • خلفية الأسهم هواوي.
  • خلفية الأسهم ممن لهم.
  • خلفية الأسهم موتورولا.
  • خلفية الأسهم Xiaomi.
  • خلفية الأسهم نوكيا.
  • خلفية الأسهم الكاتيل.
  • بارد خلفيات الأسهم.
  • خلفية الأسهم أبل.
  • خلفيات الأسهم OnePlus.
  • خلفيات الأسهم سوني.
  • خلفية الأسهم شارب.
  • خلفيات الأسهم ASUS.
  • خلفيات الأسهم ZTE.
  • خلفية الأسهم Meizu.

صور من تطبيق الخلفيات

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 5 طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 6

 اضغط هنا للتحميل


  • تطبيق ازرار الصوت

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 7

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل هو تطبيق مثير للاهتمام يسمح لك بتخصيص لوحة الصوت لجهاز Android الخاص بك بطريقة سهلة وسريعة هذا التطبيق مستوحى من بعض أكبر أنظمة التشغيل مثل iOS و MIUI و OxigenOS و One UI تسمح لك أوضاع الصوت بتخصيص واجهة جهازك لتناسب تفضيلاتك الشخصية.

تطبيق Volume Styles سهل الاستخدام للغاية بمجرد فتح التطبيق ، سيعرض لك قائمة بجميع القوالب الموجودة به بعد اختيار التصميم الذي يعجبك ، تحتاج إلى اختياره والنقر على زر البدء وسيقوم تطبيق Volume Styles بإرشادك خلال عملية التثبيت. بالطبع ، التغييرات التي تم إجراؤها بواسطة تطبيق Volume Styles قابلة للتعديل في أي وقت ، مما يعني أنه يمكنك التراجع عنها بنقرة واحدة فقط.

من بين الميزات الرائعة لتطبيق Volume Styles هو العدد الهائل من الخيارات التي يمنحها التطبيق لمستخدميه عندما يتعلق الأمر بتخصيص هذه التصميمات المعدة مسبقًا بفضل قائمته البسيطة ، يتيح لك بسهولة تغيير لون وحجم ووظيفة العناصر المختلفة التي تختار تثبيتها على جهازك.

صور من تطبيق ازرار الصوت

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 8 طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 9

 اضغط هنا للتحميل


  • تطبيق تغير شكل شريط الاشعارات

افضل تطبيقات 2023 جديدة للاندرويد مدفوعة مجانا

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل مجانا iCenter iOS16 – أداة وصول سهلة للغاية وفورية لهاتف Android الخاص بك بتصميم احترافي مثل هاتف Apple تم تطوير Control Center iOS16 لهاتف Android الخاص بك مع وظائف تكوين أساسية سهلة الاستخدام وتصميم رسومي جميل مثل Apple Home يمكنك الاستمتاع بتجربة استخدام أحدث هواتف Apple مع هاتف Android الحالي.

الميزة الرئيسية لـ iCenter iOS16 – مركز التحكم – iNoty

  • أصبح الوصول الفوري إلى مشغل الموسيقى والكاميرا والفلاش والآلة الحاسبة ودوران الشاشة و Wi-Fi وبيانات 3G / 4G / 5G وشاشة سطوع الشاشة والإعدادات الأخرى ممكنًا الآن مع Control Center iOS16.
  • الوصول الفوري إلى تنبيه الإشعارات ، واضح وسريع الاستجابة ممكن مع مركز الإشعارات مثل iOS16.
  • يمنحك مركز التحكم أيضًا إمكانية الوصول الفوري إلى أي تطبيق على هاتف Android الخاص بك.
  • باستخدام مركز التحكم مع Apple Home ، سيكون هاتفك مثل هاتف Apple جديد تمامًا.
  • سهل الاستخدام للغاية: اسحب لأعلى من أعلى اليسار للحصول على إشعار ، ثم اسحب لأعلى من أعلى اليمين لرؤية مركز التحكم.
  • تكوين تطبيق الموسيقى والتحكم فيه في مركز التحكم iOS16.

صور من تطبيق تغيير شريط الاشعارات

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 10 طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 11

 اضغط هنا للتحميل


  • تطبيق تغير واجهه الاتصال

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 12

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل إنه تطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية ، وكذلك تحرير قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، كل ذلك من نفس الواجهة ، بطريقة مريحة للغاية. باختصار ، يعد هذا البرنامج بديلاً جيدًا لتطبيقات تجميع الأرقام المعتادة على هاتفك.

بهذه الطريقة ، من خلال إعدادات تطبيق True Phone Dialer and Contacts ، يمكنك تخصيص تجربتك يمكنك تغيير السمة أو زيادة أو تقليل حجم الخط وصور الملف الشخصي لجهات الاتصال الخاصة بك أو إضافة أرقام إلى القائمة السوداء أو حتى تخصيص بطاقة SIM ثانية يمكنك أيضًا إضافة اختصارات قابلة للتخصيص تنقلك إلى أي جزء من هذا التطبيق.

هذه هي الطريقة التي يعد بها True Phone Dialer and Contacts خيارًا جيدًا بين أدوات تثبيت الدردشة المتاحة حاليًا ، وذلك بفضل واجهته الأنيقة وغيرها من الميزات الرائعة حقًا هذا بالإضافة إلى القدرة على تصدير أو استيراد جهات الاتصال بطريقة سهلة. هذا يعني أنه ليس لديك عذر لعدم تجربة هذا التطبيق لتجربة ميزاته (وخياراته العديدة) بنفسك.

صور من تطبيق تغير واجهه الاتصال

 طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 13 طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 14

 اضغط هنا للتحميل


  • تطبيق تغير الايقونات

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 15

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل حزمة من الرموز التي تعكس نمط الرموز في iOS تصميم رمز جميل ونظيف مجموعة أيقونات ملونة ، تتكون من أكثر من 11000 أيقونة.

بتصميم خطي وألوان جريئة يرجى ملاحظة : – هذه مجموعة من الرموز ، مطلوب قاذفة خاصة لنظام Android ، على سبيل المثال ، Nova launcher ، Atom launcher ، Apex launcher ، Poco launcher ، وغيرة لن تعمل مع Google Now Launcher أو Pixel Launcher أو أي المشغل الذي يأتي مع الهاتف إذا كانت لديك أفكار أو اقتراحات ، على سبيل المثال ، فأنت لا تحب هذا الرمز أو ذاك ، ولديك فكرة عن كيفية القيام بذلك

صور من تطبيق تغير الايقونات

طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 16 طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون - iPhone 14 Pro بالكامل 17

 اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح طريقة تحويل هاتف الاندرويد الى ايفون – iPhone 14 Pro بالكامل


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!