شروحات

طريقة عمل روت للهاتف بسهولة

طريقة عمل روت للهاتف بسهولة و كيفية عمل روت للاندرويد 6.0 بدون كمبيوتر و كيفية عمل روت للهاتف بدون كمبيوتر وعمل روت للاندرويد 9 وهوا برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد مع برنامج (Root Checker‏) وسوف اقول بعض المعلومات عن البرنامج .

قبل التثبيت يمكنك التحقق من الوصول إلى الروت (المستخدم المتميز أو su) بشكل صحيح تحقق من تكوين الوصول الصحيح إلى الروت (المستخدم المتميز أو su) واستخدم مدقق الروت مجاني وسريع وبسيط ويستخدم على أكثر من 52 مليون جهاز اندرويد ايضاً ، يوضح برنامج Root Checker للمستخدمين ما إذا كان الوصول إلى الروت (المستخدم الفائق) مثبتًا أو يعمل بشكل صحيح.

بيوفر ليك البرنامج ده طريقة سهلة لأحدث مستخدمي الاندرويد للتحقق مما إذا كان لدى أجهزتهم وصول الروت (مسؤول أو مستخدم متميز أو su). يوفر التطبيق واجهة مستخدم بسيطة للغاية يمكنها إبلاغ المستخدم بسهولة ما إذا كان لديه حق  الوصول إلى الروت (او المستخدم الفائق).

بيستخدم هذا البرنامج هذا وسريعة وموثوقة للغاية لاختبار الروت (المستخدم الفائق) للجهاز ، والذي تم تشغيله على أكثر من 52 مليون جهاز اندرويد. يتم استخدام ملف su الثنائي بشكل شائع على أجهزة الاندرويد لمنح وإدارة الوصول إلى الروت (المستخدم المتميز). سيقوم برنامج Root Checker بالتحقق والتحقق من وجود ملف su الثنائي في موقع قياسي عام على الجهاز أيضا وبعديها سيتحقق برنامج Root Checker مما إذا كان suinary يعمل بشكل صحيح عند منح الوصول إلى الروت او (المستخدم المتميز).

في الكثير من الأحيان ، سيواجه السمتخدمين مشكلات في عملية تثبيت البرنامج امتيازات الجذر أو تكوينها أو الحصول عليها أو إلغاء تثبيتها وإزالتها بالنسبة لبعض المستخدمين ، قد تبدو هذه العملية معقدة ، بينما بالنسبة للآخرين ، قد تبدو هذه العملية بسيطة جداً بغض النظر عن المهارات التقنية للمستخدم .

سيقوم Root Checker بالتحقق بسرعة وبشكل صحيح مما إذا كان الوصول إلى الروت فعال بنسبة 100٪. يسمى التحقق من الوصول إلى الروت أحيانًا وصول المستخدم الفائق أو وصول المسؤول يغطي إلي برنامج Root Checker جميع هذه المصطلحات لأنها مرتبطة بوظيفة أساسية واحدة ، وهي القدرة على تنفيذ الأوامر من خلال ملف su الثنائي مع الوصول إلى الروت.

بعد تثبيت البرنامج وتشغيل تطبيقات إدارة المستخدم الفائق (SuperSU ، Superuser ، وما إلى ذلك) بشكل طبيعي ، فستطلب هذه التطبيقات من المستخدم قبول أو رفض طلب الوصول إلى الروت من برنامج Root Checke سيسمح قبول الطلب لمدقق الروت بالتحقق من وصول الروت وتأكيده ايضاً قبل العملية.

وممكن سيؤدي رفض الطلب إلى قيام مدقق للروت بالإبلاغ عن عدم امتلاكه حق الوصول إلى الروت بالنسبة لأولئك الذين يقلقون بشأن قيام أشخاص آخرين بتثبيت الوصول إلى الروت على الجهاز ، يمكن لمدقق الروت التحقق مما إذا كان الوصول إلى الروت مثبت لتوفير مزيد من المعرفة والمعرفة.

صور من برنامج Root Checker‏

طريقة عمل روت للهاتف بسهولة 1 طريقة عمل روت للهاتف بسهولة 2 طريقة عمل روت للهاتف بسهولة 3 طريقة عمل روت للهاتف بسهولة 4

معلومات برنامج Root Checker‏

  • تقيم التطبيق :4.1
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : Root Checker‏
  • صانع التطبيق : joeykrim

طريقة عمل روت للهاتف بسهولة

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

طريقة عمل روت للهاتف بسهولة

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو بشرح طريقة عمل روت للهاتف بسهولة

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!