تطبيقات

كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري

كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري وهوا تطبيق مراقبة الرسائل النصية مجانا و كشف رسائل SMS و استقبال رسائل SMS لرقم آخر قراءة الرسائل النصية استلام رسائل أي رقم ومع تطبيق Secret Message – Encrypt/Decrypt Messages‏ هتعرف كيف تستقبل رسائل هاتف آخر و تحويل رسائل الجوال إلى رقم اخر وسوف اقول بعض المعلومات عن التطبيق و بعض المميزات.

يمكنك من خلال البرنامج استخدام الرسائل السرية لعمل رسائل سرية وقراءة الرسائل من اصحابك إذا كنت لا تريد أن يقرأ المستخدمون الآخرون غير مهمين مجرد تغيير المفتاح يمكن أن يساعدك أنت وأصدقائك على قراءة الرسالة فقط هذا يسمى التشفير تستخدم الرسالة السرية التشفير لجعل النص غير قابل للقراءة وفك تشفيره لعرض الرسالة الأصلية لديك.

صور من تطبيق كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري

كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري 1 كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري 2 كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري 3 كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري 4

مميزات من تطبيق كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري

  1. يوجد بالتطبيق تأمين التشفير وفك التشفير ايضاً .
  2. يوجد به مفتاح التغير .
  3. يوجد به قفل التطبيقات .
  4. يعرض لك التفضيلات المتقدمة الخاص بك .
  5. التطبيق اكتر اماناً علي الاطلاق .
  6. يمكنك انشاء مفتاح حماية.
  7. يوجد به تشفير AES-128 بت.
  8. التطبيق خفيف للغاية.
  9. لا يوجد به اعلانات مزعجة .

مفتاح التغيير هوا: الخيار في الرسالة السرية يجعل الرسالة قابلة للقراءة فقط من قبل المستخدمين الذين قاموا بتعيين نفس المفتاح في التطبيق يمكنك الوصول إلي “الإعدادات”. يمكنك حتى إنشاء مفتاح عشوائي / جديد / قوي ومشاركته مع اصدقائك و اصحابك.

قفل التطبيق هوا: الرسالة السرية تجعل مفتاحك غير قابل للوصول بدون رقم التعريف الشخصي ، لا يمكن لأحد الحصول على مفتاحك. إذا نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بك لن تتمكن من الوصول إلى جميع المفاتيح والرسائل المشفرة مسبقًا الخاصه بك .

أمان التطبيق: يتستخدم Secret Message مفتاح افتراضي قوي جدا لتشفير الرسائل وفك تشفيرها ، وتستخدم طريقة AES 128 بت لا أحد يستطيع اختراقه وعرض رسائلك النصية.

المعلومات السرية: قم بعمل رسالة سرية وشاركها مع أصدقائك و اصحابك اطلب منهم استخدام المعلومات السرية لقراءة المعلومات إذا كنت ترغب في مشاركة الرسائل المهمة ، فمن المستحسن تغيير المفتاح اجعل رسالتك خاصة ولا يمكن لأحد قراءتها غيرك. / مساحه التطبيق خفيف جدا:حجم الرسالة السرية صغير جدا ولن يشغل مساحة كبيرة على هاتفك.

معلومات عن تطبيق كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.6
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000
  • مساحه التطبيق :9.8 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Secret Message – Encrypt/Decrypt Messages‏
  • صانع التطبيق : Word of Power Apps

كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو شرح كيفية ارسال رساله مشفرة من الهاتف برقم سري

مواضيع اخري قد تعجبك ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!