تطبيقاتشروحات

كيفية التجسس علي الواتس اب من خلال رقم الجوال بسهولة

كيفية التجسس علي الواتس اب من خلال رقم الجوال بسهولة و تحميل برنامج التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف و تنزيل برنامج مراقبة الواتس عن طريق الرقم مجاني و برنامج تجسس على الواتس اب من خلال الرقم و طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا مع تطبيق (iKeyMonitor) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


إنها أدوات تجسس على Android تساعد أصحاب العمل وأولياء الأمور في التحكم في أجهزة وأدوات أطفالهم وأطفالهم يسمح لك iKeyMonitor بتتبع العمليات التي يتم إجراؤها على الجهاز ، وهي الرسائل الصوتية المستلمة والمرسلة عبر الرسائل القصيرة ؛ الدردشة في الشبكات الاجتماعية وأدوات المراسلة الفورية ؛ تغيير موقع GPS ، وغيرها.

iKeyMonitor متوافق مع iOS و Android. في هذا الاستعراض ، سنناقش إصدار Android من برنامج keylogger هذا Android Keylogger هو تطبيق للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية يستخدم نظام التشغيل Android ، خاصة لتسجيل ضغطات المفاتيح.

يحتوي برنامج keylogger الحديث لنظام Android على مجموعة واسعة من الميزات أكثر من ذي قبل على وجه الخصوص ، يمكن لجميع هذه المنتجات تقريبًا اعتراض الرسائل النصية الواردة والصادرة أو الرسائل المرسلة من خلال العديد من أدوات المراسلة الفورية والشبكات الاجتماعية ؛ والعديد منها يحتوي على أنظمة تتبع موقع الجهاز.

والتي يمكن أن تتفاعل مع كاميرا الجهاز ، وما إلى ذلك يمكن استخدام iKeyMonitor على أجهزة Android مع أو بدون الوصول إلى الجذر ومع ذلك ، عند العمل على جهاز بدون امتيازات الجذر ، لن تكون الوظائف التالية للبرنامج متاحة.

لقطات من تطبيقات الدردشة والمواقع التي تمت زيارتها ومقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها ؛ الأنشطة في تطبيقات التواصل الاجتماعي المراقبة غير المرئية وحماية بياناتك من الوصول غير المصرح به .

الرسائل القصيرة والرسائل الفورية بالإضافة إلى تتبع الرسائل القصيرة (بما في ذلك محتوى الرسائل ، وسجل الدردشة عبر الرسائل القصيرة ، وتاريخ / وقت إرسال الرسائل أو تلقيها ، وجهات اتصال المرسل والمستقبل ، والقدرة على استعادة الرسائل المحذوفة) ، يمكن لـ iKeyMonitor التباهي بتتبع عدد كبير من الرسائل المدعومة التطبيقات بما في ذلك: Facebook ، Skype ، WhatsApp ، Telegram ، Instagram ، Snapchat ، WeChat ، تطبيق Gmail ، Line ، Kik ، Viber ، Hangouts ، QQ ، IMO ، Tinder ، BBM ، Hike ، Odnoklassniki ، KakaoTalk ، Zallo.

في جميع التطبيقات المذكورة أعلاه تقريبًا ، يسجل iKeyMonitor keylogger جميع ضغطات المفاتيح وجميع الرسائل المرسلة والمستلمة (مع المرفقات ووقت الإرسال أو الاستلام).


صور من تطبيق كيفية التجسس علي الواتس اب من خلال رقم الجوال بسهولة

كيفية التجسس علي الواتس اب من خلال رقم الجوال بسهولة 1 كيفية التجسس علي الواتس اب من خلال رقم الجوال بسهولة 2 كيفية التجسس علي الواتس اب من خلال رقم الجوال بسهولة 3


مميزات من تطبيق كيفية التجسس علي الواتس اب من خلال رقم الجوال بسهولة

  1. يوفر تطبيق التتبع iKeyMonitor مراقبة سرية وآمنة وسرية.
  2. يمكنك اضافه ميزه حماية جميع البيانات بكلمة مرور.
  3. يمكنك أيضًا تعيين رمز وصول أو عنوان URL خاص كإجراء إضافي لتوفير حماية إضافية ضد الوصول غير المصرح به.
  4. إذا كان جهاز Android الخاص بك لديه حق الوصول إلى الجذر ، فيمكنك تحويل iKeyMonitor إلى تطبيق نظام لمنع الحذف غير المصرح به.
  5. يتتبع iKeyMonitor keylogger كل شيء يكتبه المستخدم على جهاز Android المستهدف ، بما في ذلك لصق النص من الحافظة في أي تطبيق. لذلك يمكنك رؤية الصورة الكاملة لما يحدث على الجهاز.
  6. ستتمكن بعد ذلك من الاستماع إلى جميع المحادثات المسجلة عبر الإنترنت من الجهاز البعيد بالإضافة إلى المكالمة نفسها ، يتم أيضًا حفظ معلومات الاتصال الخاصة بالمتصل وتاريخ / وقت المكالمة.
  7. تتبع المكالمات الصوتية : تسجيل المكالمات الواردة والصادرة سيقوم مسجل المكالمات iKeyMonitor بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة التي يتم إجراؤها على أجهزة Android بشكل سري وآمن.
  8. تتبع سجل المكالمات الخاص بك : سيتتبع iKeyMonitor سجل مكالماتك ويزودك بمعلومات مفصلة حول جميع المكالمات الواردة والصادرة.بالإضافة إلى تسجيل المكالمات الصوتية ، يوفر iKeyMonitor أيضًا وظيفة تسجيل الرسائل الصوتية. يدعم إصدار Android من برنامج المراقبة حاليًا التسجيل في WhatsApp و QQ و WeChat.

كيفية التجسس علي الواتس اب من خلال رقم الجوال بسهولة

اضغط هنا للتحميل


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!